تعمل Microsoft على دمج Spotify في ويندوز 11

تخطط Microsoft لدمج Spotify في Windows 11. قام Panos Panay ، رئيس Microsoft لنظام التشغيل Windows والأجهزة ، بعمل تشويق عن ميزة Spotify في نظام التشغيل Windows 11 على Twitter هذا الأسبوع ، ويبدو أنها طريقة جديدة للتركيز على المهام والعمل.

تعمل Microsoft على دمج Spotify في ويندوز 11 1

دمج Spotify في ويندوز 11

تتضمن جلسات التركيز على دمج Spotify ، مما يسمح لك كمستخدم بإكمال المهام أثناء الاستماع إلى قائمة تشغيل المقاطع الصوتية من سبوتيفاي. لم تبدأ Microsoft في اختبار جلسات التركيز في إصداراتها العامة من نظام التشغيل ويندوز 11 حتى الآن ، ولكن من الفيديو الذي سخر منه باناي ، يبدو أنه مدمج في تطبيق الساعة الخاص بنظام التشغيل.

اقرأ أيضاً : تحميل Windows 11 ISO النسخة الرسمية بالخطوات صور وفيديو

يبدو أنه يتبع تقنية بومودورو

وهي طريقة لإدارة الوقت عن طريق تقسيم العمل إلى أجزاء أصغر مع فترات راحة قصيرة.

تعمل Microsoft على دمج Spotify في ويندوز 11 2

هناك بالفعل مجموعة متنوعة من تطبيقات ومواقع Pomodoro التي تتيح لك تخصيص وقت للتركيز على قائمة المهام. قد يكون تكامل مايكروسوفت سبوتيفاي هو طريقة الشركة للتميز عن الآخرين.

تعمل Microsoft على دمج Spotify في ويندوز 11 3

تكامل سبوتيفاي في ويندوز

إنها أيضًا المرة الأولى التي نشهد فيها بعض التكامل المهم لـ سبوتيفاي في ويندوز منذ أن تقاعدت مايكروسوفت من خدمة Groove Music في عام 2017. في ذلك الوقت ، دخلت مايكروسوفت في شراكة مع Spotify لنقل مشتركي Groove Music وقوائم التشغيل الخاصة بهم إلى خدمة بث الموسيقى المنافسة. عملت مايكروسوفت و سبوتيفاي أيضًا في السابق معًا على تطبيق ويندوز 10 وتطبيق منفصل لوحدات تحكم Xbox.

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك