سامسونج تعلن عن Galaxy XCover Pro في عام 2020

سامسونج تعلن عن Galaxy XCover Pro في عام 2020 1

اعلنت سامسونح عن هاتف Galaxy XCover Pro بظهر و بطارية قابلين للإزالة. و مقاوم للماء بشهادة IP68. و سيتم اطلاقه في النصف الأول من عام 2020 بالتعاون مع شركتي Microsoft و Verizon. هذا الهاتف موجه للإستعمالات ذات الظروف القاسية. و سيتم بدأ اطلاقه في الولايات المتحدة الأمريكية في وقت قريب.

ماذا نعرف ؟

  • الهاتف بظهر و بطارية قابلة للإزالة
  • رغم ان البطارية قابلة للإزالة الا ان الهاتف مقاوم للماء و الغبار بشهادة IP68
  • الهاتف يتحمل ظروف الإستعمال الصعبة

مواصفات Galaxy XCover Pro

الشاشةبحجم 6.3 بوصة

من نوع IPS LCD

بدقة 1080×2340

المعالجSamsung Exynos 9611
ذاكرة الوصول العشوائي4GB
ذاكرة التخزين الداخليبسعة 64GB
الكاميرات الخلفيةثنائية

الكاميرا الأولى بدقة 25MP و فتحة عدسة f/1.8

الكاميرا الثانية بدقة 8MP و فتحة عدسة f/2.2 من نوع Ultra Wide

الكاميرات الأماميةبدقة 13MP
البطاريةبسعة 4050mah تدعم الشحن السريع بقدرة 15Watt

هاتف Galaxy XCover Pro

سامسونج تعلن عن Galaxy XCover Pro في عام 2020 2

اعلنت سامسونج عن الهاتف الجديد بمواصفات متوسطة. و بسعر متوسط. و لكن مع عتاد قوي و قابلية استعمال الهاتف في الظروف الصعبة و الغير طبيعية للإستعمال. حيث ان الهاتف مقاوم للماء بشهادة IP68 بالرغم من امكانية ازالة البطارية من مكانها. حيث يمكنك ايضاً استعمال الهاتف اذا كانت يدك مبتلة بالماء بدون مشاكل في الشاشة او مشاكل في الإستجابة. بالإضافة الى شهادات الأمان و المتانة بدرجة عسكرية من هيئات الجيش الأمريكي. بالإضافة الى وجود ازرار اضافية قابلة للتخصيص في الهاتف.

سعر الهاتف

يبلغ سعر الهاتف 500 دولار امريكي طبقاً لما اعلنته سامسونج. و هو سعر مرتفع بعض الشئ نظراً لأن هذا الهاتف بمواصفات متوسطة. كما قلت فإن 500 دولار هو سعر متوسط لهاتف. لكن بالنسبة للهاتف مرتفع بعض الشئ. خاصة مع استعمال مواصفات متوسطة في الهاتف. لكن السعر ليس فقط للمواصفات بل هو من اجل المتانة و الشهادات العسكرية التي حصل عليها الهاتف. و لكونه هاتفاً مناسباً للإستعمالات الصعبة و الغير اعتيادية. لذلك فإن السعر مناسب لهاتف متين. و مرتفع بعض الشئ بالتسبة للمواصفات المتوسطة التي يحملها الهاتف.

المصدر