أداء Oneplus 8 Pro من خلال برنامج Geekbench

أداء oneplus 8 Pro وحجم الـ Ram فيه ! 

أداء Oneplus 8 Pro من خلال برنامج Geekbench 1

بدأ اليوم ظهور أداء Oneplus 8 Pro من خلال برنامج Geekbench الخاص بإختبارات الهواتف المحمولة وأداء أجهزة الكومبيوتر وغيرها، في الواقع كثرة الشائعات الموجودة مؤخراً عن الهاتف تجعلني أعتقد بأن الإعلان قد إقترب للغاية.

بحسب الشائعات التي ظهرت فإننا ننتظر 3 نسخ من هواتف Oneplus 8، الأول وهو oneplus 8 Pro للنسخة الأعلى والتي سنتحدث عن أداءها من خلال خبرنا اليوم والثانية وهي Oneplus 8 وستكون هي النسخة المتوسطة والثالثة وهي Oneplus 8 lite وهي النسخة الأصغر أو الأضعف.

أما بالنسبة لهاتف oneplus 8 فقد حصل اليوم على ترخيصه وترخيص تشغيله في الهند بعد أن أنهى إختبارات الجودة الخاصة بهم.

أداء Oneplus 8 Pro من خلال برنامج Geekbench 2

نحن نعرف من المعلومات والتسريبات السابقة أن هاتفOneplus 8 Pro سيأتي برمز كودي IN2023 وهو الرمز الذي ظهر في إختبار GeekBench.

بالطبع نتائج أداء Oneplus 8 Pro في برنامج Geekbench لا يمكن الإعتماد عليها كنتائج رسمية لأن الجهاز لازال في مرحلة التطوير من ناحية النظام والعتاد ولذا لا تعتمد عليها كثيراً، وما يهمنا اليوم هو حجم ذاكرة التخزين والمعالج.

إقرأ أيضاً : اطلاق Huawei Mate 30 Pro في المملكة السعودية بهدايا مغرية

فبحسب التسريب فإن أداء oneplus 8 Pro المميز سيكون راجعاً لمعالج Snapdragon 865 الجديد الرائد وهو أمر متوقع للغاية كون oneplus دائماً ما تعتمد على المعالجات الرائدة في كل مرة.

أما من ناحية الذاكرة العشوائية فنحن ننظر إلى 12GB من الذاكرة العشوائية وهذا بالطبع للنسخة pro الإعتيادية وليست Mclaren التي دائماً تصدر بحجم ذاكرة أكبر.

أما من ناحية الشاشة فكما أعلنت oneplus مؤخراً فالهاتف سيأتي بشاشة بمعدل 120 هرتز من نوعية OLED وربما دقة تتخطى الـ 2K بالرغم من أن هذا غير مؤكد.

المصدر.

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك