Galaxy S22 Ultra وتسريبات جديدة

تُظهر لنا العروض المسربة من مصدر موثوق ما يبدو أنه Samsung Galaxy S22 Ultra. الهاتف يشبه Note بشكل ملحوظ ، مع فتحة S Pen من المحتمل أن نرى هواتف Galaxy S22 الأخرى خلال الأيام القادمة.

Galaxy S22 Ultra وتسريبات جديدة 1

هذا العام ، أطلقت Samsung سلسلة Galaxy S21 في وقت أبكر بكثير من المعتاد.

بالطبع ، هذا يعني أن دورة الإصدار قد تم دفعها قليلاً ، مما يعني أن الوقت قد حان للاستعداد للكثير من تسريبات Galaxy S22!

لدينا اليوم أول نظرة موثوقة للغاية على Samsung Galaxy S22 Ultra

تأتي عروض Galaxy S22 Ultra من المتسرب الموثوق Steve Hemmerstoffer (المعروف أيضًا باسمOnLeaks) من خلال شركائه في Digit.in ، لذلك نحن على يقين من أنها جديرة بالثقة. باستثناء التفاصيل الصغيرة ، يجب أن يكون هذا هو شكل Galaxy S22 Ultra.

اقرأ ايضًا: مايكروسوفت ستُصدر Windows 11 في الخامس من أكتوبر

Galaxy S22 Ultra وتسريبات جديدة 2

Samsung Galaxy S22 Ultra

يبدو أن Galaxy S22 Ultra يشبه هاتف Note أكثر من أي وقت مضى. قدم Galaxy S21 Ultra دعم S Pen لـ Galaxy S للمرة الأولى ، ولكن يبدو أن هاتف العام المقبل سيحتوي بالفعل على فتحة لتخزين قلم S Pen. هذا يجعل Samsung Galaxy S22 Ultra هو في الواقع Note 22 Ultra ، على الأقل من الناحية الجمالية. في مكان آخر ، يمكننا أن نرى إعدادًا مشابهًا للكاميرا كما رأينا في Galaxy S21 Ultra ، وإن كان في وحدة مختلفة المظهر كثيرًا. لا يمكننا حقًا معرفة مواصفات الكاميرا من عروض مثل هذه ، ولكن افتراض أنها ستلبي أو تتجاوز المصفوفة الهائلة من العام الماضي.

Galaxy S22 Ultra وتسريبات جديدة 3

كما هو متوقع ، يُظهر العرض هاتفًا بدون مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم

يُزعم أن شاشة الهاتف 6.8 بوصة ومن الواضح أنها منحنية تمامًا على الجانبين. الأبعاد المزعومة هي 163.2 × 77.9 × 8.9 ملم بسماكة 10.5 ملم فقط عند نتوء الكاميرا. ترقبوا المزيد من تسريبات Galaxy S22 في الطريق!

اقرأ ايضًا: حدث Apple iPhone 13 وأكبر 8 اخبار من أبل

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك