كيف جعلت مايكروسوفت Windows 11 أسرع من Windows 10

شرح نائب رئيس Microsoft لفريق إدارة Windows ، مؤخرًا بعض التغييرات التي تجعل نظام التشغيل Windows 11 يبدو أكثر سرعة واستجابة وأكثر أداءً من Windows 10. الفيديو ، المنشور على قناة Microsoft Mechanics على YouTube ، يهدف لعرض مدى تعقيد اتصال الأجهزة والبرامج ، والخطوات التي اتخذتها Microsoft للتأكد من أن Windows 11 يقوم بتحسين تجربة المستخدم.

كيف جعلت مايكروسوفت Windows 11 أسرع من Windows 10 1

يحتوي Windows 11 على نظام إدارة موارد تم تحسينه

توجد الآن مستويات أولوية أعلى تُعزى إلى وظائف المقدمة (بشكل أساسي ، نافذة البرنامج التي تركز عليها حاليًا) ، مما يقلل من مقدار قوة المعالجة التي تستهلكها عمليات الخلفية.

اقرأ أيضاً : تحميل Windows 11 ISO النسخة الرسمية بالخطوات صور وفيديو

يمتد تحديد أولويات العمل الذي يهم المستخدم أيضًا ليشمل المتصفحات

التي تشتهر باستهلاك الموارد في أي نظام: لقد قام Windows الآن بتحسين قدرته على إيقاف علامات التبويب غير النشطة مؤقتًا ، وبالتالي تقليل كمية موارد النظام المطلوبة من النظام الأساسي – وتحسين الأداء في علامة التبويب النشطة. التحسينات هنا ليست شيئًا للاستهزاء به. يقول Steve Dispensa إن النظام يمكن أن يستخدم ذاكرة أقل بنسبة 32٪ ويقلل استخدام وحدة المعالجة المركزية بنسبة 37٪ بسبب وظيفة نوم علامة التبويب الجديدة هذه.

كيف جعلت مايكروسوفت Windows 11 أسرع من Windows 10 2

قامت Microsoft أيضًا بتحسين الكود الذي يستدعي وظائف الأجهزة

مما يقلل التأخير بين إدخال المستخدم والتعليمات الفعلية التي يتم تنفيذها في الأجهزة ، وبالتالي تقليل وقت الخمول وتحسين الاستجابة التي يتصورها المستخدم. هذا أيضًا له تأثير ضار على استخدام الذاكرة والأداء العام. تعمل الإرشادات المحسّنة على تقليل أثر الذاكرة وتحسين معالجة الموارد من حالة الخمول إلى الحالات النشطة.

اقرا ايضاً : تحميل خلفيات ويندوز 11 الافتراضية بجودة 4K

قامت Microsoft أيضًا بنشر تقنيات ضغط أحدث

قللت هذه التقنيات من الاستخدام الكلي لقرص نظام التشغيل ، ووسعت هذه التقنية لتشمل وظائف تحديث Windows 11. نظرًا لمحرك التحديث الجديد في نظام التشغيل Windows 11 ، تعد Microsoft بأن التحديثات لن تتطلب الكثير من الموارد كما هو الحال حاليًا. سيكون لديهم أيضًا ميزة التعامل مع الأداء وتسليم التحديث بشكل أكثر ذكاءً وأسرع مما يقلل من الحجم الكلي لتحديث Windows بنسبة 40 ٪.

كيف جعلت مايكروسوفت Windows 11 أسرع من Windows 10 3

أخيرًا

تحدث ستيف ديسبينسا قليلاً عن كيف أدى هذا النظام البيئي من التحسينات إلى فلسفة حالة السكون الأقرب للهواتف وما فعلته Apple مع MacOS ، حيث شهد الاستئناف من النوم الآن تحسنًا بنسبة 25٪ مما أدى ، على حد قوله. ، إلى سيرة ذاتية شبه فورية من السكون لمعظم المستخدمين – مع ميزة إضافية تتمثل في توفير الطاقة للأجهزة المحمولة التي تأتي من القدرة على الدخول في حالات نوم أسرع دون المساومة على العمل الذي يتم تنفيذه.

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك