كيبورد كاملة لساعة Apple الذكية

كيبورد كاملة لساعة Apple

كيبورد كاملة لساعة Apple الذكية 1

هل ترغب في إمتلاك كيبورد كاملة لساعة Apple الذكية ؟ لعلك الآن تفكر لماذا أحتاج لكيبورد كاملة على ساعة Apple الذكية ؟ في الواقع كون الساعة تدعم شرائح الإتصال وإرسال الرسائل النصية إذاً لما لا تستخدم كيبورد كاملة عليها ؟!

هذا هو الذي فكر فيه المطور Adam Foot عندما قرر تقديم تطبيق Shift Keyboard وهو تطبيق خاص بنظام WatchOS لساعات آبل الذكية ويعتمد بشكل أساسي على إظهار كيبورد كاملة يمكنك الكتابة عليها بسهولة على شاشة الساعة الصغيرة.

هناك نوعان من الكيبورد التي يمكن للتطبيق أن يظهرها، الأول وهي Precise  حيث تظهر جميع الحروف والأرقام والحروف الخاصة في حجم كبير على الشاشة مباشرةً، وبالطبع هناك Full Keyboard التي تظهر الكيبورد كاملة بدون أرقام فقط الحروف على الشاشة الصغيرة، وهنا أنا أعني كل الحروف التي يمكنك أن تبحث عنها في الكيبورد الكاملة ذات الحجم الكامل.

كيبورد كاملة لساعة Apple الذكية 2

رسمياً آبل لا تصنح بإستخدام أي كيبورد كاملة لساعة Apple للكتابة على الساعة وهذا لأن الساعة لا تدعمها بشكل تلقائي وتنصح بإستخدام الـ Scripple أو الأوامر الصوتية للكتابة عليها، ولكن جميعنا نعرف أن هذه الطرق غير عملية وقد تؤدي إلى الكثير من الأخطاء.

تطبيق Shift كما قلنا كيبورد كاملة لساعة Apple الذكية وهو مازال تطبيقاً تحت التطوير فلن تجد التطبيق يعمل إلا مع برنامج الرسائل الخاص بآبل والذي يمكنك الإعتماد عليه لإرسال الرسائل النصية عبر الشريحة المدمجة داخل الساعة.

سعر تطبيق Shift هو 2 دولار تقريباً وتجدونه هنا.

بالطبع يجب أن تكون ساعتك الذكية على الأقل على نظام WatchOS 6.

إقرأ أيضاً : سعر Galaxy Note 10 Lite مع مواصفاته التقنية و المميزات

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك