شاشة ون بلس 8 برو ستكون بمعدل 120 هرتز

ون بلس 8 برو بشاشة جديدة أفضل مما سبق ! 

شاشة ون بلس 8 برو ستكون بمعدل 120 هرتز 1

شاشة ون بلس 8 برو ستكون بمعدل تحديث 120 هرتز لتأخذ لعبة معدلات تحديث شاشة الهواتف إلى الخطوة التالية وتقدم المنافسة الأشرس حتى يومنا هذا.

شاشة ون بلس 8 برو ستكون بمعدل 120 هرتز 2

بالطبع لا يمكننا القول أن شاشة ون بلس 8 برو هي أول شاشة تأتي بمعدل تحديث 120 هرتز، فقد سبقتها شركة أسوس مع Rog Phone و Nubia أيضاً ولكن كل هذه الهواتف كانت تقدم الشاشة في تصميم مخصص وموجه بشكل كبير للألعاب وليس للمستخدم العادي الذي يرغب في هاتف شكله أنيق بعيداً عن التصميمات الشرسة الخاصة بهواتف الألعاب، أيضاً سامسونج تحاول اللحاق بهذه الموضة من خلال هواتفها القادمة سلسلة Galaxy S20.

وقد قامت ون بلس بمشاركة مجموعة من الصور التي تشرح تفاصيل التقنية الجديدة على موقع Weebio الصيني وتمت ترجمتها بإستخدام ترجمة جوجل لذا لاحظ أن بعض هذه الكلمات أو الجمل قد تفتقر إلى الترجمة الصحيحة.

ون بلس 8 برو

ما تحاول الشركة تقديمه مع شاشة ون بلس 8 برو هو أن تقدم شاشة تستطيع تغيير الصور المعروضة عليها بمعدل 120 مرة في الثانية وتسجل حساسية اللمس حتى 240 مرة في الثانية أيضاً في ماتطلق عليه الشركة تقنية Smooth Chain وهي إشارة إلى سلاسة إستجابة الشاشة بشكل كبير.

كما أن الشركة ستعتمد على تقنية جديدة تدعى MEMC وهي إختصار لـ Motion Estimation, Motion Compensationوهي تعتمد على إدخال الإطارات وتوليدها بإستخدام الذكاء الصناعي لتوقع الإطار القادم في تغيير الصورة، هذه التقنية ستمسح للهاتف بأن يحول الفيديوهات التي تم تصويرها بمعدل تحديث قليل مثل 60 هرتز إلى 120 هرتز لتناسب الشاشة ولتعرض الفيديوهات بطريقة أكثر سلاسة.

شاشة ون بلس 8 برو ستكون بمعدل 120 هرتز 3

بالطبع تدعي الشركة بأن التغييرات على شاشة ون بلس 8 برو لن تؤثر على دقة الألوان ودرجة سطوع الشاشة مثل باقي الشركات.

المصدر. 

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك