الاء عماد 2024-05-26

أخيرًا ستصل أجهزة Airtag لأندرويد بعد طول انتظار

حجم النص

أخيرًا وبعد طول انتظار ستصل اجهزة Airtag لأندرويد، بعد إعلان جوجل عن تشغيل شبكة Find My Device على نظام التشغيل أندرويد الشهر الماضي بدأت شركات تصنيع أجهزة التتبع بشحن منتجاتها للعملاء.

Airtag لأندرويد

ما سبب تأخر أجهزة Airtag لأندرويد؟

تم الإعلان عن شبكة Find My Device لنظام التشغيل Android لأول مرة في عام 2023 ولكن تم تأخيرها في انتظار قيام شركة Apple بتفعيل تنبيهات AirTag غير المعروفة على نظام التشغيل iOS، ومع وصول هذا التحديث أخيرًا في iOS 17.5، فتحت Google المجال أمام أجهزة تعقب Airtag لأندرويد، كما تم الإعلان في أبريل أنه من المقرر أن تبدأ شحنات أولى أجهزة التعقب من Chipolo و Pebblebee هذا الشهر في الواقع قالت كلتا الشركتين إن أجهزة التعقب الخاصة بهما ستبدأ في الشحن للعملاء في 27 مايو.

Airtag لأندرويد

بدأ شحن اجهزة Airtag لاندرويد

حيث بدأت الأن التقارير الاولى عن شحن الطلبات الى المستخدمين، حيث تم التأكيد على شحن اجهزة Pebblebee Clip الخاص ببعض العملاء كما انه تتضمن رسالة التأكيد رقم تتبع البريد الأمريكي USPS لجهاز Clip على الرغم من أن الحزمة لم تبدأ فعليًا في الانتقال عبر البريد بعد.

Airtag لأندرويد

ليس من المفاجأة أن Pebblebee تسبق الجميع في عملية الشحن لقد كانت الشركة، مثل Chipolo تحتفظ بالعديد من الطلبات لأجهزة التعقب الخاصة بها لأكثر من عام حتى الآن تقول Pebblebee إن أجهزة التعقب الثلاثة الخاصة بها ستبدأ في الشحن للعملاء اعتبارًا من 27 مايو، لكن هذه البداية المبكرة تشير إلى أن بعض أجهزة التعقب على الأقل قد تصل قبل ذلك التاريخ من المحتمل أن يحصل المزيد من العملاء على أرقام تتبع الطلبات الخاصة بهم في الأيام المقبلة للطلبات التي سيتم تسليمها في 27 مايو.

ومن الجدير بالذكر أن شركة Chipolo تشحن الطلبات المسبقة المبكرة اعتبارًا من 27 مايو لكن معظم العملاء سيضطرون إلى الانتظار حتى يونيو لتسليم طلباتهم وأيضًا بالنسبة Pebblebee إن الوحدات سيتم شحنها بعد بضعة اسابيع.

Airtag لأندرويد

على الرغم من أن إطلاق شبكة Find My Device على نظام التشغيل Android بطيئًا ومليئًا بالإحباطات بسبب التأخير الكبير لكن أخيرًا وبعد طول انتظار سيتم طرح أجهزة Airtag لأندرويد هذا الشهر وليس ذلك فقط وسيتم طرحه دوليًا ايضًا.

المصدر

اقرأ ايضًا: تسريبات Fold 6 | يُقال انه يقلل من طى الشاشة 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *