تحميل خلفيات Mi 11 Ultra و Mix Fold الجديدة مجاناً بأعلى جودة

هل ترغب في تحميل خلفيات هواتف شاومي الجديدة التي أعلنت عنها مؤخراً ؟

تحميل خلفيات

أعلنت شاومي في حدثها الأخير عن مجموعة كبيرة من المنتجات وعلى رأسها كان الهواتف الذكية الجديدة الخاصة بها Mi 11 Ultra ذو الكاميرات الخارقة للعادة وهاتف Mi Mix Fold القابل للطي الجديد من الشركة.

بالطبع قام أحد مطوري منتديات XDA Developers بأخذ صور الخلفيات من على الهاتفين وسحبها ورفعها على الانترنت لتكون متاحة للتحميل لجميع المستخدمين حول العالم ولجميع أجهزة الهاتف المحمول.

تحميل خلفيات Mi 11 Ultra :

تأتي الخلفيات الجديدة في 6 مجموعات تقريباً كل مجموعة تحتوي على عدد مختلف من الصور الشبيهة ببعضها بدقة عرض 1440x 3200 أي نسبة 20:9 وهو ما سيجعل هذه الخلفيات تبدو رائعة على أي هاتف محمول تقوم باستخدامها عليه.

إجمالي عدد الصور الموجودة في الملف والمرفوعة يبلغ 30 صورة تقريباً وجميعها موجودة ومتاحة للتحميل في الملف الموجود بالأسفل.

رابط تحميل الخلفيات

تحميل خلفيات Mi Mix Fold :

الخلفيات هنا أيضاً تم تقسيمها لمجموعات واضحة ومعروفة منها 5 صور تعمل مع وضع PC Mode كما تطلق عليه شاومي وهو أن تكون الشاشة مفتوحة بالكامل.

جميع الصور الموجودة ثابتة ولا توجد صور متحركة داخل هذا المجلد.

تأتي الصور في دقتين عرض مختلفتين الأولى وهي 2480×1860 (3:4 ratio) وهي لوضع الشاشة الواحدة في الهاتف والثانية وهي 2520×2520 (1:1) عندما تفتح الهاتف وتكون الشاشتين إلى جانب بعضهما البعض.

رابط تحميل الخلفيات

من غير المعروف إن كانت هذه الصور ستصل إلى باقي هواتف شاومي مع التحديثات القادمة أم لا.

في الواقع دائما ما تقدم شاومي خلفيات مميزة للغاية لهواتفها الجديدة ودائما مع نظام MIUI مما يجعلنا ننتظر النسخ الجديدة من النظام بفارغ الصبر، بالطبع نحن ننتظر نسخة MIUI جديدة هذا العام مع الأندرويد الجديد كما جرت العادة.

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك