شاومي تطلق Mi 11 Ultra رسمياً مع شاشتين في الهاتف

لفترة طويلة الآن حصلنا على الكثير من التسريبات والشائعات بخصوص هاتف Mi 11 ultra الرائد من شاومي، مواصفات الهاتف تجعل من انتظاره أمراً مشوقاً خصوصاً وأنه يأتي بأفضل المواصفات والعتاد من الذي يمكن أن تقدمه شاومي في وقتنا هذا.

mi 11 ultra

يأتي Mi 11 Ultra بمواصفات قريبة من Mi 11 العادي من ناحية العتاد ولكن بالطبع هناك اختلافات تجعل هذا الهاتف متوفقاً وهاتف الترا بحق.

في البداية يأتي Mi 11 Ulta بمعالج Snapdragon 888 مع مساحة تخزين تصل إلى 256 جيجابايت من نوع UFS3.1 بالإضافة إلى 12 جيجابايت ذاكرة وصول عشوائي رام، الاختلاف في هذه المواصفات يأتي في مواصفات الطاقة من ناحية البطارية والشحن.

حيث يأتي الهاتف ببطارية بحجم 5000 مللي أمبير وهو أمر منطقي للغاية ليتمكن من تشغيل كل مواصفات الهاتف القوية بالإضافة إلي إمكانية شحن الهاتف سلكياً بقوة 67 واط ولاسلكياً بنفس القوة 67 واط وهو أمر نراه لأول مرة.

من ناحية الشاشة يأتي الهاتف بشاشة بحجم 6.81 بوصة مع دقة WQHD+ ودقة تحديث 120 هرتز، الشاشة من نوع AMOLED وتأتي بحماية Gorilla Glass Invictus.

شاومي تطلق Mi 11 Ultra رسمياً مع شاشتين في الهاتف 1

من ناحية البصمة فإن الهاتف يأتي بمستشعر بصمة تحت الشاشة.

الجديد في الهاتف هو أن الشركة قررت أن تضع شاشة صغيرة في الخلف بجوار الكاميرا بحجم 1.1 بوصة ودقة 126 في 294 من نوع أموليد أيضاً.

إقرأ أيضاً: مواصفات ومميزات وعيوب Xiaomi Mi 11 والتعليق على السعر

هذه الشاشة تعمل كمركز للتنبيهات وشاشة صغيرة لظبط الصور بالكاميرا الخلفية وعرض الساعة كشاشة AOD ومجموعة صغيرة من المميزات التي ستدعمها الشاشة مع برامج الطرف الثالث والمطورين في المستقبل.

شاومي تطلق Mi 11 Ultra رسمياً مع شاشتين في الهاتف 2

الشاشة الصغيرة ليست التطوير الوحيد في الكاميرا فهي تأتي بمجموعة مستشعرات قوية للغاية، العدسة الرئيسية تأتي بمسشتعر 50 ميجابكسل مع مستشعر 48 ميجابكسل للكاميرا الواسعة للغاية و عدسة 48 ميجابكسل أخرى للتقريب البصري الذي يصل إلي 120 مرة رقمياً و5 مرات بصري.

هاتف Mi 11 Ultra سيبدأ بيعه خلال الأيام القادمة وسيأتي بنسختين من ناحية مساحة التخزين الأولى هي 256 جيجابايت بسعر 910 دولار والثانية 512 جيجابايت بسعر 1070 دولار.

المصدر

هل وجدت الموضوع مفيد لك!