Poco F2 سيصدر يوم 12 مايو رسميًا

Poco F2 سيصدر يوم 12 مايو رسميًا 1

هل مللت من انتظار Poco F2 ؟. حسنًا تبقى القليل على اصداره. فشركة Poco التابعة لشركة Xiaomi العالمية تنوي اصدار جهازها الجديد و اصدارها الجديد من سلسلة F يوم 12 من شهر مايو الجاري. و ذلك تأكيد رسمي من الشركة عن طريق تغريدة على موقع التواصل الإجتماعي تويتر. و عن طريق ارسالها لدعوات الى بعض المهتمين بالتقنية حول العالم عن مؤتمر الإطلاق. لا اعتقد انه مؤتمر في ارض الواقع بل سيكون على الإنترنت. و لكن ما يهمنا هو اطلاق الهاتف الجديد

ماذا نعرف ؟

  • الهاتف سيصدر يوم 12 مايو بشكل رسمي
  • اغلب التسريبات تشير الى ان الهاتف سيكون نسخة عالمية من هاتف Redmi K30 Pro
  • لا معلومات عن التسعير غير ما ذكرناه في تسريبات سابقة من هنا

الإعلان عن Poco F2

نشرت شركة Poco تغريدة تعلن فيها قدوم هاتف Poco F2 يوم 12 مايو الجاري. اي الأسبوع القادم. الهاتف الذي ننتظره سيكون نسخة عالمية من هاتف Redmi K30 pro. اي انه سيكون نفس التصميم و نفس السعر و نفس كل شئ حتى نفس التصميم.

تغريدة الشركة

ليس Poco F2 وحده

ظهرت تسريبات تشير الى ان الشركة لن تعلن عن هاتف واحد فقط. بل هناك احتمالية الإعلان عن هاتف Poco M2. لا نعلم شيئًا عن هذا الهاتف. فقد ظهرت تسريبات تشير الى احتمالية اعلان الشركة عن هاتف بهذا الإسم في مؤتمرها. لكن لا شئ مؤكد. الذي نحن متأكدون منه هو عودة الشركة لإصدار هاتفها الأقوى.

المواصفات المتوقعة

Poco F2 سيصدر يوم 12 مايو رسميًا 2

كونه نسخة عالمية من هاتف Redmi K30 Pro فنحن نتوقع ان يكون الهاتف بنفس مواصفاته بالضبط بدون اي فارق. فسيحمل معالج Qualcomm snapdragon 865 مع كاميرا رباعية بالخلف بدقة 64MP للكاميرا الأساسية و بطارية عملاقة بسعة 4700mah و شحن سريع بقدرة 33Watt. لذلك نحن في انتظار هذا الهاتف بشدة.

المصدر

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك