حددت أمازون موعدًا لحدث الأجهزة لعام 2021

ستعقد أمازون حدث خريف الأجهزة في 28 سبتمبر 2021 الساعة 12:00 مساءً بالتوقيت الشرقي. ومع ذلك ، لا توجد أي معلومات حول ما تخطط الشركة للكشف عنه. لقد رأينا إصدارات محدثة من مكبرات الصوت الذكية Echo ومنتجات الأمن المنزلي والمزيد في السنوات السابقة.

حددت أمازون موعدًا لحدث الأجهزة لعام 2021 1

تستعد أمازون لعرض الأجهزة لعام 2021 وقد حددت رسميًا موعدًا للحدث.

سيكون الحدث الأسبوع المقبل في 28 سبتمبر ، الساعة 12:00 مساءً بالتوقيت الشرقي. كالعادة ، لم تدخل أمازون في تفاصيل حول ما تخطط للكشف عنه. تضمنت الدعوة إشارة غامضة إلى “أخبار حول أحدث أجهزة وميزات وخدمات Amazon”.

حددت أمازون موعدًا لحدث الأجهزة لعام 2021 2

من الناحية التاريخية ، استخدمت أمازون حدث الأجهزة الخريفية الخاص بها لإظهار مكبرات الصوت الذكية المحدثة ، ومنتجات Ring لأمن المنازل الجديدة والمحسّنة ، وأجهزة البث.

ماذا اطلقت امازون في مثل هذا الحدث العام الماضي ؟

في حدث العام الماضي ، أطلقت أمازون Echo الجديد ، والإصدارات الجديدة من Echo Dot ، وأجهزة توجيه Eero 6 و 6 Pro Wi-Fi ، وعرض Echo جديد ، والكثير من منتجات الأمان مثل Ring Car Cam ، Ring Car Alarm ، و Ring Always Home Cam. كان هناك أيضًا Fire Stick 4K الجديد و Fire Stick Lite.

حددت أمازون موعدًا لحدث الأجهزة لعام 2021 3

كان أحد أكبر إعلاناتها العام الماضي إطلاق خدمة بث ألعاب Amazon Luna

والتي تهدف إلى التنافس مع أمثال Google Stadia و Microsoft Cloud. لا يزال Luna غير مفتوح للجمهور بالرغم من ذلك. حتى الآن ، لا يُسمح حاليًا إلا لمستخدمي Amazon في الولايات المتحدة بطلب الوصول المبكر. قد نرى تحديثًا حول خدمة بث الألعاب الأسبوع المقبل. تم بالفعل تسريب واحد على الأقل من منتجات الإطلاق المحتملة: Kindle Paperwhite 5. ترقبوا ذلك!

اقرأ ايضًا: مايكروسوفت ستُصدر Windows 11 في الخامس من أكتوبر

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك