كيفية تفعيل الحظر الخفي Shadow Ban علي انستقرام Instagram

كلما كانت منصة التواصل الاجتماعي مرئية بشكل أكبر ، زاد معها احتكاكك وتعاملك مع الاخرين. تحتوي معظم منصات الوسائط الاجتماعية على ميزة الحظر ولكن الحظر ليس هو الحل دائمًا. المزعجون الدائمون ينشئون حسابات جديدة طوال الوقت لأنهم مجانيون. الخيار الأفضل هو حظر الاشخاص المزعجين. إليك كيف يمكنك حظر متابعي Instagram.

الحظر الخفي Shadow Ban لحظر متابع Instagram

  • افتح Instagram وانتقل إلى المنشور الذي يحتوي على تعليق من أحد المزعجين.
  • اسحب لليسار على التعليق وسترى زرًا بعلامة تعجب.اضغط عليها.
  • في القائمة المنبثقة ، حدد الخيار “تقييد اسم المستخدم.
  • سيؤدي هذا إلى حظر المستخدم على حسابك بشكل فعال.

كيفية تفعيل الحظر الخفي Shadow Ban علي انستقرام Instagram 1

ما هو الحظر الخفي Shadow Ban ؟

الحظر الخفي shadow ban هو حيث يمكنهم رؤية المحتوى الذي تنشره ولكن أي تعليقات يتركونها تكون غير مرئية لك ولجميع متابعيك الآخرين ، بالإضافة إلى الحسابات الأخرى التي يمكنها رؤيتها. بالنسبة إلى الاشخاص المزعجين ، يتم تجاهلهم ببساطة. بالنسبة لك ، لست مضطرًا إلى التعامل مع التعليقات الوقحة أو المسيئة أو قضاء الوقت في حذفها. أقل ما يقال إنه يوفر عليك الكثير من الصداع.

صور إنستجرام Instagram : أفضل البرامج لإضافة كتابة لها

Shadow Ban

لماذا الحظر الخفي Shadow Ban ؟

إذا كنت تتعامل مع مزعج دائم ، فإن shadow ban الحظر الخفي أفضل من الحظر. هذا لأنه عندما يتم حظر الشخص المزعج ، فإنهم يعرفون ذلك. من المحتمل أن ينشئوا حسابًا جديدًا ويعودون إلى الازعاج. مع shadow ban ، لا يدرك المستخدم أن التعليقات التي ينشرها غير مرئية. لكل ما يعرفونه ، لم يعد لديهم أي تفاعل.

يمكن للمستخدم المحظور في الظل التحقق مما إذا كان قد تم حظره في الظل

إذا كان لديه حساب ثانٍ. كل ما عليهم فعله هو التحقق من حسابك لمعرفة ما إذا كانت التعليقات الواردة من حساب الظل المحظور مرئية أم لا. بخلاف ذلك ، ليس هناك ما يمكن للمستخدم فعله. لا يمكن للمستخدم الذي تم حظره في الظل استئناف الحظر ، ومع ذلك ، عندما ينشر تعليقًا ، يكون لديك خيار الموافقة عليه والسماح له بالظهور في مشاركاتك. هذا يعني المزيد من العمل المنظم بالنسبة لك ولكن المستخدم لا يزال لا يعرف أن التعليق مرئي لأنك سمحت له أن يكون.

كيف ترفع صورك على Instagram من خلال الكمبيوتر الخاص بك

ماذا أفعل إذا قام شخص ما بحظري على انستقرام؟

إذا تم حظرك من قبل شخص ما على Instagram ، فلا يوجد الكثير مما يمكنك فعله حيال ذلك. اتبع هذه النصائح.

  • اترك الشخص الذي حظرك وشأنه.
  • لا تحاول التحدث معهم.
  • لا يريدون التحدث معك.
  • لا تقم بإنشاء ملف تعريف آخر واستخدامه لمتابعة أو التفاعل معهم.
  • لا تبحث عنه على مواقع / تطبيقات الشبكات الاجتماعية الأخرى.
  • تذكر أن المطاردة غير قانونية.

كيفية تفعيل الحظر الخفي Shadow Ban علي انستقرام Instagram 2

خاتمة

يحتوي انستقرام على shadow ban للمستخدمين الذين تريد حظرهم سراً. لا يمكن للمستخدم معرفة أنه تم حظره وسيعتقد أنه يتم تجاهله من قِبلك أنت وأي شخص آخر يتفاعل معك. ومع ذلك ، إذا أزعجك شخص ما كثيرًا ، فإن البلوك او الحظر أو shadow ban هو السبيل الصحيح.

منصة انستجرام

بدأ انستقرام كمنصة لمشاركة الصور ولكنه تحول إلى شبكة اجتماعية في حد ذاته. مع أي شبكة اجتماعية ، يتعين على المستخدمين التعامل مع جمهورهم ، أي من سيصادق أو من يمكنه متابعتك. تم بناء وسائل التواصل الاجتماعي على شبكة من الأشخاص الذين تتصل بهم ولكن هذا لا يعني بالضرورة أنه يتعين عليك متابعة الجميع أو أن تكون صديقًا للجميع. في حالة أن هناك شخص يضايقك عليك معرفة طريقة حظر شخص في الانستقرام

طريقة حظر شخص في الانستقرام – دليل كامل

اقرأ أيضاً

اقرأ أيضًا كل مايخص ويندوز 11

هل وجدت الموضوع مفيد لك!