أفضل 8 العاب كرة القدم للأندرويد والأيفون 2023

مجموعة من أفضل ألعاب كرة القدم للأندرويد والأيفون لعام 2023
احمد صادق 7 فبراير,2023

أفضل 8 العاب كرة القدم للأندرويد والأيفون 2023..العاب كرة القدم هي من أكثر الألعاب التي تواجه تحديًا كبيرًا في أي لعبة أفضل في الجرافيكس! أي لعبة أفضل في الواقعية! أي لعبة أكثر متعة! واليوم نتحدث عن أفضل العاب كرة القدم للأندرويد والأيفون في الجرافيكس..والواقعية..والمتعة! 2023 جائت بالعديد من الأشياء الجديدة التي رأيناها حديثًا، ونتحدث اليوم عن أفضل العاب كرة القدم لعام 2023 لهاتفك سواء كان أندرويد او أيفون، تابع لتتعرف على مجموعة من الألعاب التي أعدك..أن تستمتع بكل لعبة منها على حدى! تابع لتتعرف على المزيد.

أفضل العاب كرة القدم

Legendary football

أفضل 8 العاب كرة القدم للأندرويد والأيفون 2023 1

تعد من أفضل العاب كرة القدم للأندرويد وللأيفون..ونبدأ منها قائمتنا لأفضل العاب كرة القدم، أُطلقت تلك اللعبة مؤخرًا من قبل شركة Gala sports تكون واحدة ضمن أفضل الألعاب الرياضية، صممت وطورت من قبل مجموعة من أفضل مطوري ومصممي الألعاب، الذين جاهدوا لأن تظهر اللعبة بأفضل شكل، حيث تتميز بمستوى رائع من الجرافيكس، والرسوم المتحركة والثابتة، بل وتتميز بواقعيتها أثناء اللعاب وبكونها تأتي بجودة عالية وسلسة؛ فإنها تصل إلى 120 إطار في الثانية في الهواتف التي تدعم معدل إطارات عالية! ولذلك هي أحد أفضل العاب كرة القدم للاندرويد والأيفون.

للتحميل للأندرويد

Be a bro football

أفضل 8 العاب كرة القدم للأندرويد والأيفون 2023 2

Be a bro football هي أحد أفضل العاب كرة القدم التي أمكن أن نذكرها في قائمتنا اليوم، من أقوى وأمتع ألعاب كرة القدم، حيث تأتي بالعديد من المميزات التي تجعلها من ضمن الأفضل، فبإمكانك أن تلعب دوريات كبرى وكؤوس محلية وبطولات قارية، وهذا ما يميزها؛ انها تحاكي شيئًا من الواقع نعرفه جميعًا ويحمسنا وهو الدوريات والكؤوس، بل وإضافة إلى ذلك فإنها تأتي بإمكانية تدريب اللاعبين ونقلهم، القيام بالتعاقدات وإتمام الصفقات هم من أحدى مميزات وإمكانات اللعبة، بل ويمكنك أيضًا اختيار وانتقاء أحذية اللاعبين والشعارات.

Champion of the feilds

أفضل 8 العاب كرة القدم للأندرويد والأيفون 2023 3

لعبة Champion of the feilds هي من أمتع وأفضل الألعاب التي يمكنك أن تهم بتجربتها، هل تعجبك فكرة أن تنافس مع الآخرين بشكلٍ حقيقي!..تُمكنك تلك اللعبة من إنشاء وتكوين فريق كامل خاص بك والمنافسة به أمام الذكاء الإصطناعي الخاص باللعبة، أو أمام أحد منافسيك، وهذا بالتأكيد إلى إمكانية اللعب بالفرق المعروفة الأخرى، و الجدير بالذكر في هذه اللعبة أنها تُمكنك من ترقية مستوى لاعبيك لتعزز قوة فرقتك، وإمكانية تخصيص احتفالات اللاعبين، والطقم المفضل الذي توده لفرقتك! والأكيد انها تأتي بجرافيكس عالية ذات جودة رائعة.

للتحميل للأندرويد

Vive le football

أفضل 8 العاب كرة القدم للأندرويد والأيفون 2023 4

لعبة Vive le football هي ضمن أفضل 8 العاب كرة القدم وهذا لأنها أتت بشكلٍ رائع لأن تنافس الألعاب الأخرى، لأن تقدم متعة في اللعب، في هذه اللعبة يُمكنك القيام بأشياء عديدة مختلفة عما سبق ذكره، حيث يُمكنك تصميم شخصية المدرب الخاصة بك، والذي سيدرب فريقك أو فريق ما بشكلٍ عام، كما أنه يُمكنك أن تقوم بتصميم مبنى كامل للفريق! وهذا ما يضيف الإثارة للعبة، فالواقعية هي من مميزات هذه اللعبة وهذا أيضَا في أنه يُمكنك مشاهدة مشاهد خارج الملعب، كالمؤتمرات والتعاقدات! بها العديد من أوضاع اللعب الممتعة..كوضع الماستر ليج، ووضع كرة قدم الشوارع، تتميز بجرافيكس ذات مستوى جيد، وواقعية أثناء اللعب!

للتحميل للأندرويد

Soccer star

أفضل 8 العاب كرة القدم للأندرويد والأيفون 2023 5

بعد أن ذكرنا ألعاب مثل vive le football و champion of the fields، لعبة soccer star هي أحد أفضل العاب كرة القدم للأندرويد والأيفون، تأتي بالعديد من الأوضاع الرائعة، تُمكنك من لعب كرة القدم بشكلٍ ممتع ومختلف، حيث أنها تأتي بأسلوب لعب مميز، وتتميز بجودة ومستوى رائع للجرافيكس الخاصة بها، وهذا يمكنك الحصول عليه أثناء التنافس واللعب مع أصدقائك الذين يلعبون نفس اللعبة، أو مع لاعبين آخرين عبر الإنترنت، تتميز اللعبة بواقعية في أحداثها خارج المباريات، مثل الصحافة والمؤتمرات بعد المباريات!

للتحميل للأندرويد

Dream league soccer

أفضل 8 العاب كرة القدم للأندرويد والأيفون 2023 6

لعبة Dream league soccer.. بعد أن أنهينا الحديث عن ألعاب سابقة من soccer star و legendary football! نتحدث الآن على واحدة من أشهر العاب كرة القدم، والتي أتت منذ وقت طويل، اشتهرت بالجرافيكس الرائعة التي أتت بها وسلاسة اللعب عليها وسهولته! بل وسهولة التحكم أثناء اللعب، في هذه اللعبة يمكنك القيام بالعديد من المهام..مثل القيام بإنشاء فريق خاص بك! وشراء لاعبين جديدين لفريقك! بل وترقية اللاعبين الحاليين لتعزيز قوة فريقك، يمكنك أيضًا المشاركة في مختلف البطولات التي تتوفر في اللعبة.

للتحميل للأندرويد

للتحميل للأيفون

football cup

أفضل 8 العاب كرة القدم للأندرويد والأيفون 2023 7

مررنا بالعديد من العاب كرة القدم التي تقدم الكثير من المتعة والتشويق في اللعب، والآن نتحدث عن لعبة football cup، والتي تتميز أولًا بأنها تعمل دون انترنت، يتوفر بها جميع البطولات تقريبًا والذي يزيد من الإثارة في اللعبة، ككاس العالم والدوريات الكبرى! وإضافة إلى ذلك..فإنها تتواجد بها المنتخبات العربية، حيث يمكنك إيجاد منتخب مصر ومنتخب السعودية ومنتخب قطر والجزائر..إلخ إلخ، تأتي بالعديد من الأوضاع للعب، حيث تأتي بالوضع العادي ووضع الكارير مود والذي يمكنك من لعب البطولات، بإمكانك أيضًا أن تقود فريقك، أن تطوره! وهذا من خلال إمكانية إتمام الصفقات..بشكلٍ واقعيّ كبير.

للتحميل للأندرويد

للتحميل للأيفون

eFootball

أفضل 8 العاب كرة القدم للأندرويد والأيفون 2023 8

أحد أفضل الألعاب التي قد تقوم بتجربتها في العاب كرة القدم! وهي أحد أفضل الألعاب التي تحدثنا عنها! لعبة eFootball هي لعبة رائعة لكرة القدم، حيث تأتي بمستوى عالٍ من الجرافيكس، ووجود تعليق صوتي مما يزيد من الواقعية، والواقعية أيضًا هي من مميزات اللعبة ككُل! حيث تأتي اللعبة بأداءٍ سلس، وتحكم رائع وسهل، تُمكنك من إنشاء وبناء فريق كامل وفقًا لاختياراتك أنت، لتنافس به اللاعبين في جميع أنحاء العالم، حيث يمكنك ذلك من خلال لعبها على الإنترنت، والجدير بالذكر أنها قليلة الأخطاء أيضًا حيث ستحصل على تجربة سلسلة أثناء لعبها.

للتحميل للأندرويد

للتحميل للأيفون

اقرأ أيضًا: أفضل 10 العاب تحمل طور القصة على هواتف اندرويد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *