أفضل 10 العاب تحمل طور القصة على هواتف اندرويد

مجموعة من افضل العاب تحمل طور القصة على اندرويد

أفضل 10 العاب تحمل طور القصة على هواتف اندرويد

افضل 10 العاب تحمل طور القصة على هواتف اندرويد هذا هو عنوان مقالنا وهذا ما سنعرضه في هذا المقال، مجموعة من الألعاب التي تحمل طور القصة التي تعيشها وانت تلعب اللعبة، ميزة ألعاب القصص انك تمر بمغامرة لطيفة ويكون لك هدف نهائي تريد الوصول اليه في نهاية اللعبة، لذلك انا افضل هذه الألعاب على الألعاب التنافسية، قصة لتعيشها باللعبة وتنتهي منها. في هذا المقال نجمع أفضل 10 العاب تحمل طور القصة على أندرويد لتستمتع بها أيضًا.

Life is strange

أفضل 10 العاب تحمل طور القصة على هواتف اندرويد 1

واحدة من مجموعة العاب تحمل طور القصة تعيش فيها 5 قصص مختلفة تعتمد مساراتها على اختياراتك التي تختارها أثناء اللعبة، وهناك بعض الأفكار الجديدة مثل اختيارك للعودة بالزمن الى الوراء لتأثر على الماضي والحاضر والمستقبل، انت تعيش قصة Max Caulfield طالبة تصوير فوتوغرافي تكتشف قدرتها على التحكم بالزمن، بينما تنقذ صديقتها المقربة Chloe Price وتحاول الصديقتين اكتشاف سر اختفاء فتاة زميلة لهم في الصف. اللعبة مجانية لأول قصة باقي القصص ستحتاج للشراء.

للتحميل

Life is Strange: Before the Storm

أفضل 10 العاب تحمل طور القصة على هواتف اندرويد 2

لعبة أخرى من العاب تحمل طور القصة وهي نفس اللعبة الماضية بالتأكيد ولكن قبل أحداثها، ان لم تفهم أحداث Life is strange نفسها، او ان اردت ان تدرك كيف وصلت القصة الى حالها الحالي فهذا هو بداية القصة، اللعبة ممتعة كما كانت اللعبة الأصلية ممتعة وتعتمد على اختياراتك أيضًا، مع عدة نهايات تعتمد النهاية على اختياراتك طول اللعبة، فما القصة والأحداث التي ستمر بها؟ عليك بلعب اللعبة لتعرف، اللعبة متوفرة مجانًا على متجر Play.

للتحميل

Superbrothers Sword & Sworcery

أفضل 10 العاب تحمل طور القصة على هواتف اندرويد 3

عندما تفكر في العاب تحمل طور القصة ستحتاج العاب بها قصص غريبة وقديمة، مثل هذه اللعبة فهي لعبة مغامرة والغاز، لديك سيف لتقوم بالدخول في معارك مختلفة، ولديك قدرة سحرية لتحل الألغاز السحرية المختلفة التي ستمر بها اثناء اللعبة، يمكنك التعاون مع مستخدمين تويتر حول العالم من أجل حل هذه اللعبة كذلك، ما يميز هذه اللعبة مع القصة فعلًا هو جزئية ان تتعاون مع غيرك في لعبها فهذا جيد جدًا. اللعبة بسعر 5 دولارات على متجر PlayStore

للتحميل

The Wolf among Us

أفضل 10 العاب تحمل طور القصة على هواتف اندرويد 4

لعبة من العاب تحمل طور القصة مميزة ومبنية على مجموعة من القصص تحمل نفس الاسم من عالم DC فكرة اللعبة هنا انها 5 قصص عن مجموعة من حوادث القتل يقوم بها ذئب كبير، اللعبة مقدمة من مطوري لعبة The Walking Dead الحاصلة على أكثر من 90 جائزة، اللعبة تعطيك أول قصة مجانية مع 4 قصص أخرى ستضطر لشرائها. اللعبة ستحملها مجانًا مع إمكانية شراء وتحميل القصص المدفوعة بداخل اللعبة نفسها وهي متوفرة على Google Play

للتحميل

Grand Theft Auto: San Andreas

أفضل 10 العاب تحمل طور القصة على هواتف اندرويد 5

لعبة من مجموعة العاب تحمل طور القصة غنية عن التعريف، من منا لا يعرف GTA او جاتا باسمها المنتشر، لعبة وقصة غنية عن التعريف هذه قصة CJ الذي يعيش بمدينة San Andreas مدينة تعج بالعصابات الذين قتلوا والدة CJ، تعيش قصته وكيف كان يحاول تقوية عصابته الخاصة ليعيد السيطرة على المدينة من جديد وينتقم لوفاة والدته. اللعبة ليست مجانية هي بسعر 7 دولارات على متجر Google play

للتحميل

Hyper Rift

أفضل 10 العاب تحمل طور القصة على هواتف اندرويد 6

تستيقظ في الجناح الطبي لسفينة فضاء لا تمتلك من ذاكرتك شيء، تقابل غرباء على نفس هذه السفينة وانت تتجول بها ولا تعلم هل هؤلاء أعداء ام أصدقاء؟ ماذا يحدث؟ من العقل المسيطر على ما يحدث؟ هذه اللعبة من العاب تحمل طور القصة وتقدم قصة غريبة جدًا تعتمد على روايات الخيال العلمي، اللعبة مميزة ومجانية وستستمع بها خاصة انها خفيفة جدًا ولا تحتاج لأجهزة قوية جدًا لتستمتع بها.

للتحميل

The Cave

أفضل 10 العاب تحمل طور القصة على هواتف اندرويد 7

في هذه اللعبة هناك مجموعة من المستكشفين كل شخص لديه مهاراته وصفاته الخاصة، يدخلون الى كهف عميق ليكتشف كل شخص ما الأفضل فيه، وما الأهم بالنسبة له، كهف عميق به خرائط جديدة وكثيرة لتكتشفها وتحل الغازها وتصل الى نهايتها، واحدة من العاب تحمل طور القصة تجعلك تستمتع بكل دقيقة من لعبك لها، لعبة سعرها 15 دولارًا أمريكيًا فقط، ولكنها بسعر 24 جنيه مصري فقط في متجر Play Store المصري.

للتحميل

Star Wars: KOTOR

أفضل 10 العاب تحمل طور القصة على هواتف اندرويد 8

بالتأكيد ان كنت من محبي سلسلة أفلام Star Wars ستحب هذه اللعبة، لعبة تحكي عن 4000 عام قبل امبراطورية المجرة، وهناك مئات من محاربين الـJedi في معركة كبيرة، المطلوب منك هنا ان تنقذ هؤلاء المحاربين وتحصل على القوة كاملة، اذا بحثت عن العاب تحمل طور القصة هذه اللعبة بالتأكيد ستذهلك وستعجبك خاصة ان كنت من محبي سلسلة Star Wars اللعبة بسعر 10 دولارات على متجر جوجل

للتحميل

The Silent Age

أفضل 10 العاب تحمل طور القصة على هواتف اندرويد 9

من الألعاب التي أحببتها عندما لعبتها، لعبة تأخذك الى عالم فوضوي انقرض فيه الانسان، فيه تسافر عبر الزمن بين حقبة السبعينات وحاضر غريب هادئ، اللعبة مصممة بالكامل للأجهزة التي تعمل باللمس ليست مصممة لأجهزة الكمبيوتر مثلًا، هي للهواتف المحمولة وأجهزة اللمس فقط، اللعبة ممتعة وبها مغامرة جيدة واحدة من أفضل 10 العاب تحمل طور القصة على هواتف اندرويد، اللعبة مجانية لكنها ليست بالكامل مجانية ستحتاج لشراء النسخة الكاملة وانت تلعب اللعبة لتستمتع بها بالكامل.

للتحميل

This War of Mine

أفضل 10 العاب تحمل طور القصة على هواتف اندرويد 10

لعبة تحكي عن مجموعة من المدنيين يعيشون في مدينة مُحاصرة، هذه المجموعة تحاول النجاة أثناء الحصار مع نقص الطعام ونقص الدواء والخطر المستمر من وجود القناصة والأعداء المستمرين حول المدينة هذه اللعبة تعطيك تجربة الحرب ولكن من منظور آخر، لست انت المحارب هنا، انت ضحية في هذه الحرب، لعبة من العاب تحمل طور القصة، لن تسأم من لعبها، وستحظى بتجربة ممتعة جدًا.

للتحميل

اقرأ أيضًا

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك