فاطمة 2023-11-23

افضل 7 إضافات جوجل لمتابعة عروض البلاك فرايداي بسهولة

حجم النص

باستخدام إضافات جوجل يمكنك الاستفادة في فترة Black Friday من الخدمات التي تقدمها لك في تتبع أسعار المنتجات التي ترغب في شراءها ومقارنة الأسعار التي يعرضها كل بائع لنفس المنتج للوصول إلى السعر المناسب لك، وبهذا المقال يوجد عدة إضافات لجوجل كروم Google Chrome Extensions يمكنك تثبيتها على متصفحك لاستخدامها في فترة عروض بلاك فرايداي.

إضافات جوجل

إضافات جوجل لمتابعة عروض Black Friday

1- Slickdeals

بعد تثبيتك لهذه الإضافة في جوجل كروم وبمجرد دخولك لموقع تجاري لتقوم بالشراء ستجد شريطًا جانبيًا تستطيع استخدامه حتى تصل إلى المنتجات وتستطيع مقارنة أسعارها من أكثر من مصدر حتى تصل إلى السعر المناسب أيًا كان مكانه، كما يوفر لك إمكانية عرض الأماكن القريبة منك التي توفر المنتج حتى تستطيع شراءه منها، لذلك فهو من أفضل إضافات جوجل للحصول على السعر المناسب للمنتج الذي تريد شراءه.

افضل 7 إضافات جوجل لمتابعة عروض البلاك فرايداي بسهولة 1

2- Honey

هو أحد إضافات جوجل الذي يوفر لك عناء البحث عن أي أكواد خصم في الموقع الذي تقوم بالشراء منه ويبحث تلقائيًا عن أكواد الخصم المتاحة على الموقع الذي قمت باختياره وعرضها لك حتى تتمكن من اختيارها للحصول على الخصم، كما يمكنك الحصول على مقارنة بين الأسعار المختلفة المعروضة لنفس المنتج بمختلف البائعين حتى تصل إلى السعر المناسب.

افضل 7 إضافات جوجل لمتابعة عروض البلاك فرايداي بسهولة 2

3- The Camelizer

يمكنك استخدام The Camelizer في تتبع أسعار منتجٍ ما خلال الفترات السابقة بحيث تتمكن من الضغط على أي تاريخ لمعرفة سعر المنتج في ذلك الوقت، كما يمكنك الحصول على إشعارات تنبيهية بانخفاض سعر المنتج الذي تهتم بشراءه وكذلك مقارنة سعر المنتج بين أكثر من بائع.

ويدعم The Camelizer أمازون أمريكا وكندا وأوروبا وأستراليا فيمكنك اختياره من بين إضافات جوجل إن كنت مهتمًا بالشراء من تلك المتاجر.

افضل 7 إضافات جوجل لمتابعة عروض البلاك فرايداي بسهولة 3

4- Keepa

تتيح لك تلك الأداة تحليل شراءك للمنتج بحيث تتمكن من تحديد موقفك من شراءه من الموقع الذي اخترته وكذلك بالسعر المتاح أمامك ومقارنة هذا السعر بالأسعار التي توفرت في أوقات الخصومات والتي تتوفر لنفس المنتج أيضًا لكن باختلاف البائع الذي يعرضه، كما تستطيع معرفة سعر المنتج في أي تاريخ حتى تستطيع معرفة تطورات سعره في الفترة الأخيرة.

افضل 7 إضافات جوجل لمتابعة عروض البلاك فرايداي بسهولة 4

5- Rakuten

باستخدام تلك الأداة تستطيع الاستفادة من معرفة الخصومات المتاحة على الموقع الذي ستقوم بالشراء منه وكذلك توفر  Cash Back وهو المتميز في تلك الأداة بين إضافات جوجل حيث يمكنك التوفير مع مشترياتك بتلك الخدمة واستخدام المبلغ الذي توفره لك الأداة في الشراء مرة أخرى باستخدامها أو تحويلها إلى حسابك.

افضل 7 إضافات جوجل لمتابعة عروض البلاك فرايداي بسهولة 5

6- ShopSavvy

أحد إضافات جوجل التي تدعم الاستخدام مع أكثر من 1000 متجر إلكتروني بحيث يمكنك باستخدامها التحقق من سعر المنتج عند أكثر من بائع والتاريخ الذي سيصل لك المنتج فيه في حالة طلبك له وكذلك التخفيضات والخصومات المتاحة حتى تتمكن من الاستفادة منها.

افضل 7 إضافات جوجل لمتابعة عروض البلاك فرايداي بسهولة 6

7- Cently

يتشابه مع ShopSavvy بشكل كبير في توافرهما للعديد من المتاجر وميزة مقارنة الأسعار وتتبعها ولكن يزيد Cently في ميزة الحصول على تحليل تكلفة المنتج الذي تنوي شراءه عن طريق تقييمات المنتج والمميزات الخاصة به وعلامته التجارية حتى يتم التأكد من أن المنتج يستحق الشراء.

افضل 7 إضافات جوجل لمتابعة عروض البلاك فرايداي بسهولة 7

كيف يمكنك تثبيت إضافات جوجل على متصفحك؟

  1. قم بفتح الرابط الذي ترغب في تثبيته على متصفح جوجل كروم.
  2. قم بالضغط على الإضافة إلى Chrome.
  3. قم بالتأكد من أن وصول الإضافة للبيانات التي ستتعامل معها متناسبًا معك ثم أكد اختيارك مرة أخرى وسيتم تثبيتها.

اقرأ أيضًا: 9 إكسسوارات للبحث عنها في عروض الـ بلاك فرايداي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *