احمد صادق 2023-04-04

تعرف على أفضل 6 تطبيقات مصغرة Widgets للأندرويد

مجموعة أدوات مساعدة للأندوريد
حجم النص

تعرف على أفضل 6 تطبيقات مصغرة Widgets للأندرويد، ما هي الأدوات المساعدة للأندرويد؟ هي ما نطلق عليها Widgets، وهي أحد أبرز المميزات التي يمكن أن تقوم بتسهيل استخدامك للضروريات التي تحتاجها على دوام في هاتفك، كالملاحظات وجوجل درايف والمهام اليومية! وتاليًا سنقوم بتوضيح أفضل 5 أدوات مساعدة للأندرويد..تابع لتتعرف على المزيد.

تعرف على أفضل 6 أدوات مساعدة للأندرويد

أداة Notion

تعرف على أفضل 6 تطبيقات مصغرة Widgets للأندرويد 1

Notion هو أحد أفضل 6 أدوات مساعدة للأندرويد، أحيانًا حين انشغالك بالعمل والدراسة فإنك أحيانًا تُفاجأ بما تود أن تكتبه لهدف التذكر أو مجرد التدوين، وولن تنتظر حتى تخرج ورقة وقلم! يمكنك تحميل أداة Notion لتساعدك..حيث أنها يمكن إضافتها للواجهة الرئيسية فحين تود إضافة ملاحظة..يمكنك بعد تثبيت نوشن على هاتفك، أن تضيفه في الواجهة الرئيسية ليساعدك في إضافة المهام والملاحظات اليومية.

للتحميل

أداة Focus keeper

تعرف على أفضل 6 تطبيقات مصغرة Widgets للأندرويد 2

هي أحد أفضل 6 أدوات مساعدة للأندرويد، هناك نظام للمذاكرة أو العمل يدعى بنظام البومودورو..وهو أن تقوم بالعمل أو المذاكرة لمدة 25 دقيقة..حيث في أداة Focus keeper يمكنك بعد إضافتها للواجهة..أن تقوم بتحديد العمل أو المهمة التي ستقوم بأدائها، حتى تتم 25 دقيقة وبعد انتهائها! يقوم بالعد خمسة دقائق كمدة للإستراحة..ثم استكمال العمل أو المهمة التي كنت تقوم بادائها..ولهذا فإنه يحفزك على استكمال ما تفعله بنجاح ليس أكثر..ولذلك هو أحد أفضل 6 أدوات مساعدة للأندرويد.

للتحميل

To-Do list

تعرف على أفضل 6 تطبيقات مصغرة Widgets للأندرويد 3

هو أحد أفضل التطبيقات وأحد أفضل 6 أدوات مساعدة للأندرويد! إذا كنت شخصًا عمليّ! وهذا أكيد بوجودك هنا في هذا المقال، فإن أداة To-DO list ستكون مهمة بالنسبة لك، حيث أنه يمكنك بعد إضافتها على الواجهة الرئيسية أن تقوم بإضافة المهام التي يتوجب عليه القيام بها في يومك بمجرد استيقاظك لبدء العمل ليساعدك ذلك على استذكار مهامك على مدار اليوم..لذلك يعد أحد أفضل 6 أدوات مساعدة للأندرويد.

للتحميل

Cute Note DDay Todo

تعرف على أفضل 6 تطبيقات مصغرة Widgets للأندرويد 4

أو CUMO..هو أحد أفضل 6 أدوات مساعدة للأندرويد، ولا يختلف كثيرًا عن To do list، هو أيضًا تطبيق مميز للملاحظات، ولكن ما يميزه هو أنه مناسب أكثر في حال وددت شكلًا أكثر بساطة ولطفًا في تصميمه وشكله الخارجي وطريقة عرضه للملاحظات وتنظيمه لها حيث توضع منفصلة في الواجهة الرئيسية فلا تنساها وتحب أن تراها أيضًا، ويعد أحد أفضل 6 أدوات مساعدة للأندرويد.

Google Drive

تعرف على أفضل 6 تطبيقات مصغرة Widgets للأندرويد 5

Google drive يعد تطبيقًا أساسيًا في هواتف الأندرويد لأن يتواجد بشكلٍ افتراضيّ في هاتفك، إلا أنه من الممكن تسهيل استخدامه بمجرد وضعه في الواجهة الرئيسية كأحد الأدوات المساعدة، حيث يمكنك الولوج للملفات الخاصة بك على درايف، سواء كانت مستندات أو عروض تقديمية أو غيرها، أو أن تقوم بالبحث السريع عن الملفات، أو أن تقوم بالإضافة السريعة للملفات على حساب جوجل درايف الخاص بك! ولذلك تعد أحد أفضل 6 أدوات مساعدة للأندرويد.

للتحميل

إسلام بوك

تعرف على أفضل 6 تطبيقات مصغرة Widgets للأندرويد 6

إسلام بوك هو أحد أفضل التطبيقات ويعد هنا أحد أفضل 6 أدوات مساعدة للأندرويد، فإسلام بوك في الأساس هو يعد أحد أفضل وأقوى التطبيقات الدينية التي يمكن من خلالها متابعة مواقيت الصلاة ويمكن أن تخطرك بوقت الصلاة بالأذان الخاص في التطبيق، ويمكن استخدامه كأداة مساعدة بان تتم إضافته للواجهة الرئيسية لتتعرف من خلاله على التاريخ الهجري ومواقيت الصلاة الدقيقة وفقًا لمكانك، والوقت المتبقي للصلاة القادمة.

للتحميل

كيف يمكن إضافة الأدوات المساعدة للواجهة الرئيسية؟

يمكن أن يتم ذلك من خلال الخطوات البسيطة التالية:

  • قم بالضغط ضغطة مطولة على المساحة الفارغة في أحد علامات التبويب في الواجهة الرئيسية:

تعرف على أفضل 6 تطبيقات مصغرة Widgets للأندرويد 7

  • اختر عناصر واجهة المستخدم لتختر الأداة التي تود إضافتها

تعرف على أفضل 6 تطبيقات مصغرة Widgets للأندرويد 8

  • ابحث عن التطبيق أو الأداة التي قمت بتثبيتها ثم اضغط عليها واختر كيفية ظهورها ومكان تثبيتها على الواجهة الرئيسية

تعرف على أفضل 6 تطبيقات مصغرة Widgets للأندرويد 9

تعرف على أفضل 6 تطبيقات مصغرة Widgets للأندرويد 10

وبهذا نكون قد تعرفنا على أفضل 6 أدوات مساعدة للأندرويد، التي يمكن أن تفيدك في العديد من الأمور المتنوعة، كالملاحظات والمهام والمساعدة في إتمام العمل والمذاكرة وما إلى ذلك، وأيضًا الجزء الخاص بالصلاة ومواقيتها والتاريخ الهجري! وبالتأكيد تكون قد تعلمت أيضًا كيفية إضافة تلك الأدوات للواجهة الرئيسية..ونتمنى أن يكون قد أفادك مقالنا.

اقرأ أيضًا:8 من مخاطر التكنولوجيا التي يجب أن تتعرف عليها!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *