احمد صادق 2023-05-07

أفضل 7 من تطبيقات البث المباشر للأندرويد

مجموعة من أفضل تطبيقات البث المباشر للأندرويد
حجم النص

أفضل تطبيقات البث المباشر للأندرويد..تطبيقات البث المباشر هي التي تُمكنك من بث المحتوى الخاص بك مباشرة إلى الناس..إلى المشاهدين الذين يتصفحون هذا التطبيق، فهناك العديد من المجالات التي يمكن تقديم محتوى في إطارها، كالتكنولوجيا والتعليم والترفيه أيضًا، فما هي أفضل تطبيقات البث المباشر التي يمكن أن تقوم ببث محتواك من خلالها؟ تابع لتتعرف على أفضل مجموعة من تطبيقات البث المباشر للأندرويد، تابع لتتعرف على المزيد.

أفضل 7 من تطبيقات البث المباشر للأندرويد

Twitch

أفضل 7 من تطبيقات البث المباشر للأندرويد 1

تطبيق Twitch هو أحد أفضل تطبيقات البث المباشر وهو أول ما نبدأ به قائمتنا، اشتهر هذا التطبيق بكونه من أفضل التطبيقات لهذا الغرض، حيث يمكنك بسهولة من خلاله بث محتواك مباشرة، سواء كان محتوى ألعاب أو محتوى تكنولوجي والمحتوى الإبداعي ككُل، حيث هناك العديد من الفئات التي يمكنك بث محتواك من خلالها، كالتكنولوجيا والعلوم والبودكاست أيضًا! كما أنه يحتوى على العديد من المميزات التي تدعم عملية استخدامه ليكون ذو أفضلية أمام التطبيقات المنافسة.

لتحميل التطبيق

Ustream

أفضل 7 من تطبيقات البث المباشر للأندرويد 2

Ustream هو أحد أفضل التطبيقات التي يمكننا اقتراحها بعد تطبيق Twitch، وعلى غراره فإن تطبيق Ustream يقدم خدمة البث المباشر كتطبيق من تطبيقات البث المباشرة، إلا أنه يقدمها بجداره، حيث يمكنك أن تقوم بإنشاء قناتك الخاصة لتقوم ببث محتواك مباشرة ليتابعك مستخدموا التطبيق أيضًا وتحصل على المشاهدات، كما أنه يمكنك من خلاله بث مقاطع فيديو مصورة مسبقًا!

لتحميل التطبيق

Mobizen Live

أفضل 7 من تطبيقات البث المباشر للأندرويد 3

Mobizen Live هو من ضمن أفضل التطبيقات التي يمكننا اقتراحها إليك في قائمة تطبيقات البث المباشر، و Mobizen Live هو الطريق لبث المحتوى المباشر في اليوتيوب، حيث يأتي تطبيق Mobizen Live استنادًا على اليوتيوب في برمجة الواجهة الخاصة به، يمكن أن تقوم ببث شاشة هاتفك أو أن تقوم بالبث من خلال الكاميرا..وهذا بعد التسجيل بحساب Google الخاص بك على التطبيق.

لتحميل التطبيق

Livestream

أفضل 7 من تطبيقات البث المباشر للأندرويد 4

Livestream يعد من أفضل التطبيقات التي يمكنك استخدامها إذا تعلق الأمر بالبث المباشر لمحتواك! أيًا كان المجال الذي تقدم فيه المحتوى فإن Livestream تطبيقًا مناسبًا، أنشئ قناتك لتتمكن من البث المباشر ولأن يتابعك المشاهدون، كما أنه يمكنك البث إلى العديد من التطبيقات كـ Facebook و Twitter، والذي يعد أمرًا جيدًا بالتأكيد لصالح هذا التطبيق.

لتحميل التطبيق

Periscope

أفضل 7 من تطبيقات البث المباشر للأندرويد 5

يعد تطبيق Periscope أحد أفضل تطبيقات البث المباشر التي أمكننا إضافتها في قائمتنا لأفضل تطبيقات البث المباشر، وهذا لأنه يأتي بالعديد من الميزات التي تدعمه، حيث أنه لا حدود للوقت المسموح للبث المباشر، كما أنه يمكنك ربط Twitter لتنقل البث المباشر إليه، والجدير بالذكر أن تطبيق Periscope يمكنك من بث المحتوى المباشر الخاص بك استنادًا إلى الإهتمامات والموقع الجغرافي.

لتحميل التطبيق

instagram

أفضل 7 من تطبيقات البث المباشر للأندرويد 6

بديهيًا..هو أحد أفضل وأقوى تطبيقات البث المباشر، فبالإضافة أنه تطبيق للتواصل الإجتماعي يمكن تصنيفه أنه تطبيق للبث المباشر إذ أنه يقدم تلك الخدمة بشكلٍ فعّال، حيث أنه عند الإنتهاء من البث المباشر يمكنك الإحتفاظ به ليتم مشاركته كقصة للـ 24 ساعة القادمة حتى يتسنى لمن لم يستطيعون مشاهدته مباشرة أن يشاهدوه بعد ذلك، كما أنه يُمكنك من إضافة التأثيرات (الفلاتر) أثناء البث، كما أنه يمكنك إضافة ودعوة أصدقائك إلى البث المباشر الخاص بك.

لتحميل التطبيق

Facebook

أفضل 7 من تطبيقات البث المباشر للأندرويد 7

على غرار Instagram فإن تطبيق فيسبوك غني عن التعريف في أنه أحد أفضل تطبيقات البث المباشر التي يمكنك من خلالها بث محتواك مباشرة! ويتميز فيسبوك بسهولة البث من خلاله وفعاليته أيضًا، حيث أنه في فيسبوك يتميز بجمهور أكبر وتحكم أفضل، ومدى زمني أكبر حيث يمكنك البث لمدة 4 ساعات، كما أنه يمكنك أيضًا إضافة أصدقائك إلى البث المباشر وإضافة بعض التأثيرات أيضَا، وعند الإنتهاء من بث محتواك يمكنك مشاركته على قصتك للـ 24 ساعة القادمة وفي المخطط الزمني أيضًا.

لتحميل الطبيق

اقرأ أيضًا:أفضل 6 تطبيقات لـ استنساخ التطبيقات للأندرويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *