أفضل 6 تطبيقات لـ استنساخ التطبيقات للأندرويد

مجموعة من أفضل تطبيقات استنساخ التطبيقات للأندرويد
احمد صادق 4 مايو,2023

أفضل تطبيقات استنساخ التطبيقات للأندرويد..كثير من الأحيان وتجد أنك مضطر لاستخدام حسابين فيسبوك في ذات الوقت، أو حسابين واتساب، أو محادثة أشخاص على حسابين مختلفين على الماسنجر! ولكن إن لم تتواجد هذه الخاصية في هاتفك، فكيف يمكن أن تستنسخ تطبيق في هاتفك؟ إليك أفضل مجموعة تطبيقات استنساخ التطبيقات للأندرويد.

أفضل 6 تطبيقات لـ استنساخ التطبيقات للأندرويد

Dual Space Lite

أفضل 6 تطبيقات لـ استنساخ التطبيقات للأندرويد 1

تطبيق dual space lite هو أحد أفضل تطبيقات استنساخ التطبيقات للأندرويد، فإذا فكرت في استنساخ أي تطبيق في هاتفك لاستخدام خاصية الحسابات المتعددة، فتطبيق dual space lite سيكون خيار مميز، حيث يأتي بإمكانية استنساخ تطبيقات التواصل الإجتماعي حيث ستجد ذلك في واجهة التطبيق عندما تضغط على التطبيق الذي تود استنساخه، كما أنه يأتي بمنطقة الخصوصية..والتي تمكنك إنشاء واستخدام حسابك بشكلٍ سريّ، كما أنه يتميز بأنه لا يستنزف الكثير من طاقة الهاتف، ولهذا يعد أحد أفضل تطبيقات استنساخ التطبيقات للأندرويد.

لتحميل التطبيق

DO Multiple Accounts

أفضل 6 تطبيقات لـ استنساخ التطبيقات للأندرويد 2

وهو ثاني تطبيق في قائمتنا.. تطبيق DO Multiple Accounts هو أحد أفضل تطبيقات استنساخ التطبيقات للأندرويد التي سنقترحها، فيأتي بإمكانية استنساخ تطبيقات التواصل الإجتماعي لديك لتتمكن من استخدام حسابات متعددة في أي تطبيق، ويمكنك اختياره من القائمة الرئيسية في واجهة التطبيق، كما يتميز بالوضع البسيط، والذي يمكنك تفعيله لهدف تقليل استهلاكه لبطارية هاتفك، كما أنه يُمكنك من تخصيص أيقونات التطبيقات لديك لتتمكن من تمييزها عن التطبيقات الأصلية(الغير مستنسخه).

لتحميل التطبيق

2Accounts

أفضل 6 تطبيقات لـ استنساخ التطبيقات للأندرويد 3

على غرار التطبيقات السابقة، فإن تطبيق 2Accounts هو أحد أفضل التطبيقات التي سنقترحها في قائمتنا، فإنه يقدم خدمة استنساخ التطبيقات بشكلٍ مميز وبسيط، فلن يشعرك بأية تعقيدات أثناء استخدامه، حيث يمكنك اختيار التطبيق الذي تود استنساخه على هاتفك ثم ستتمكن من التسجيل في حسابات متعددة بحرية، كما أنه يأتي بالمنطقة السرية..والتي تُمكنك من استنساخ التطبيقات بشكلٍ سريّ حيث سيقوم بإخفاء تلك التطبيقات..ولهذا يعد أحد أفضل تطبيقات استنساخ التطبيقات التي نقترحها. 

لتحميل التطبيق

Multi Parallel

أفضل 6 تطبيقات لـ استنساخ التطبيقات للأندرويد 4

لا يختلف كثيرًا عما سبقه من التطبيقات التي اقترحناها، إلا أنه يأتي بتصميم وشكل مختلف، تطبيق Multi Parallel هو أحد أفضل تطبيقات استنساخ التطبيقات للأندرويد، والذي يأتي بإمكانية استنساخ تطبيقات التواصل الإجتماعي لدى هاتفك بشكلٍ سلس وسهل، حيث من الواجهة الرئيسية تختار التطبيق الذي تود استنساخه، لتجده بعدئذٍ في لوحة الإشعارات لتصل إليه بسهولة وليتميز عن التطبيق الأصلي الغير مستنسخ، كما أنه يأتي بالوضع البسيط، والذي عند تفعيله سيقل استهلاك التطبيق من الذاكرة العشوائية لديك ليعمل بسلاسة أكثر ولكن بمميزات أقل.

لتحميل التطبيق

Clone App

أفضل 6 تطبيقات لـ استنساخ التطبيقات للأندرويد 5

ننتقل إلى خامس تطبيق في قائمتنا لأفضل تطبيقات استنساخ البرامج..وهو تطبيق Clone App، والذي يُمكنك من استنساخ التطبيقات في هاتفك، تطبيقات التواصل الإجتماعي بالإضافة إلى الألعاب وتطبيقات أخرى، كما أنه يأتي بإمكانية تشغيل VPN من خلاله بشكلٍ خاص، ويأتي بالمساحة الخاصة التي تُمكنك من إخفاء التطبيقات التي تود بداخلها للحفاظ على السرية، كما يأتي بإمكانية تغيير السمات للتطبيقات وهي ميزة رائعة في تطبيق Clone App، ولذلك يعد أحد أفضل تطبيقات استنساخ التطبيقات للأندرويد.

لتحميل التطبيق

Multiple Accounts

أفضل 6 تطبيقات لـ استنساخ التطبيقات للأندرويد 6

أحد التطبيقات الرائدة في خدمة استنساخ التطبيقات، والذي يمتاز بسهولة استخدامه ومناسبته لكل الهواتف، حيث يأتي بحجم 21 ميجا وهي مساحة صغيرة تناسب كل الهواتف، يُمكنك من استنساخ البرامج التي تود استنساخها، ألعاب وتطبيقات تواصل اجتماعي وغير ذلك، فبمجرد تثبيت التطبيق وفتحه ستتمكن من استنساخ أي تطبيق تود من القائمة الرئيسية.

لتحميل التطبيق

اقرأ أيضًا: تعرف على أفضل 6 تطبيقات مصغرة Widgets للأندرويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *