أفضل 5 تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع (الجزء السادس)

مجموعة من أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع (الجزء السادس)
احمد صادق 21 يوليو,2023

أفضل 5 تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع (الجزء السادس)..تحدثنا سابقًا عن أفضل 5 تطبيقات أندرويد لأسبوعنا السابق، وفي هذا المقال نقترح عليك مجموعة من التطبيقات الفعالة والمختلفة التي يمكن أن تكون تلك المرة الأولى لك لتتعرف عليها، والتي نختارها لتكون أفضل 5 تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع، يمكن لأي منها أن يكون تطبيقك المفضل في الخدمة التي يقدمها، ويمكن أن لا يكون..المهم أنك ستتعرف على مجموعة شيقة من التطبيقات، تابع لتتعرف على أفضل 5 تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع، تابع لتتعرف على المزيد.

أفضل 5 تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع (الجزء السادس)

أفضل 5 تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع!

وتاليًا نعرض عليك أفضل 5 تطبيقات أندرويد لأسبوعنا هذا:-

FDM: DOWNLOAD MANAGER

أفضل 5 تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع (الجزء السادس) 1

يتميز تطبيق FDM بواجهة مميزة ذات تصميم بسيط يسهل التعامل معه، ويتميز أنه يأتي بدون إعلانات؛ فلن تنزعج من مسألة الإعلانات التي تكون عائقًا عند الإستخدام، كما يأتي تطبيق FMD بأوضاع ثلاثة للتنزيل(سريع، معتدل، بطيء) حيث يمكنك ضبط سرعة التنزيل من خلالهم، وما الذي يجعلك تتحكم في سرعة التنزيل؟ أن استهلاك الإنترنت يزداد كلما كانت سرعة التنزيل أعلى! كما أنه يأتي بإمكانية تنزيل الترورنت مع وجود إمكانية لصق رابط التنزيل من وسيط المتصفح المدمج فيه ليبدأ بتنزيل الملف الذي تريده مع مكانية إيقاف التنزيل مؤقتًا وجدولته للبدء في وقت معين، كما يمكن تعيين الوضع المظلم بدلًا من الوضع النهاري، وهذا ما يجعله أحد أفضل 5 تطبيقات أندرويد في أسبوعنا هذا.

للتحميل

Radio Online

أفضل 5 تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع (الجزء السادس) 2

تطبيق Radio Online يعد أحد أروع تطبيقات الراديو للأندرويد، حيث يوفر العديد والعديد من القنوات والمحطات الإذاعية المختلفة التي ستجد أنك بالتأكيد ستود الإستماع إلى واحدة منهم، كما أنه يمتاز بجودته العالية في إذاعة تلك القنوات، ولكن يتوقف الأمر كليًا على اتصالك بالإنترنت، كما أنه يُمكنك الإستماع إلى القنوات الإذاعية المختلفة أيًا كان مكانك وأيًا كان الزمان..ومن مميزاته أنه خفيف الوزن لا يشغل كثيرًا من المساحة، ولذلك يعد أحد أفضل 5 تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع.

للتحميل

Multi Parallel

أفضل 5 تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع (الجزء السادس) 3

لا يختلف كثيرًا عما سبقه من التطبيقات التي اقترحناها، إلا أنه يأتي بتصميم وشكل مختلف، تطبيق Multi Parallel هو أحد أفضل 5 تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع، والذي يأتي بإمكانية استنساخ تطبيقات التواصل الإجتماعي لدى هاتفك بشكلٍ سلس وسهل، حيث من الواجهة الرئيسية تختار التطبيق الذي تود استنساخه، لتجده بعدئذٍ في لوحة الإشعارات لتصل إليه بسهولة وليتميز عن التطبيق الأصلي الغير مستنسخ، كما أنه يأتي بالوضع البسيط، والذي عند تفعيله سيقل استهلاك التطبيق من الذاكرة العشوائية لديك ليعمل بسلاسة أكثر ولكن بمميزات أقل.

للتحميل

Periscope

أفضل 5 تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع (الجزء السادس) 4

يعد تطبيق Periscope أحد أفضل تطبيقات البث المباشر التي أمكننا إضافتها في قائمتنا لأفضل تطبيقات البث المباشر، وهذا لأنه يأتي بالعديد من الميزات التي تدعمه، حيث أنه لا حدود للوقت المسموح للبث المباشر، كما أنه يمكنك ربط Twitter لتنقل البث المباشر إليه، والجدير بالذكر أن تطبيق Periscope يمكنك من بث المحتوى المباشر الخاص بك استنادًا إلى الإهتمامات والموقع الجغرافي، ولهذا يعد أحد أفضل 5 تطبيقات أندرويد لأسبوعنا هذا.

Photoshop Camera Photo Filters

أفضل 5 تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع (الجزء السادس) 5

غني عن التعريف..تطبيقات أدوبي Adobe بشكل عام هي من أفضل التطبيقات في مجالها، وهو التصوير والتعديل على الصور بل وتصميمها، ولكن دعنا من التصميم..التصوير والتعديل على الصورة هو جلّ ما يفعله تطبيق Photoshop Camera Photo Filters، حيث يُمكنك التصوير باحترافية من خلال التطبيق، وبعد ذلك يمكنك التوجه للتعديل على صورك باحترافية، بتأثيرات رائعة وتحكم جيد في إعدادات الصورة! وما يميزه أيضًا أنه يحتفظ بالجودة الأصلية وتظل دقتها حتى بعد التعديل..ولهذا يعد بالتأكيد أحد أفضل 5 تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع.

للتحميل

اقرأ أيضًا: أفضل 5 تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع (الجزء الخامس)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *