أفضل 5 ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع (الجزء السادس)

مجموعة من أفضل ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع (الجزء السادس)
احمد صادق 21 يوليو,2023

أفضل 5 ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع (الجزء السادس)..تحدثنا في أسبوعنا السابق عن الجزء الخامس من أفضل ألعاب أندرويد! على جوجل بلاي تتوفر مجموعة رائعة من الألعاب، المئات بل الآلاف والآلاف منها، وتختلف الألعاب عن بعضها في فكرتها وفي حجمها وفي ماهيتها بالكامل وما إلى ذلك، وإليكم أفضل 5 ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع من اختيارنا، ونوافيكم تاليًا بالتفاصيل وروابط تحميل الألعاب..تابع لتتعرف على المزيد.

أفضل 5 ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع (الجزء السادس)

Nexus War: Civilization

أفضل 5 ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع (الجزء السادس) 1

تعد من أحدث الألعاب التي أطلقت حديثًا على بلاي ستور، ومن افضل الألعاب الإستراتيجية التي نقترح عليك خوض تجربتها، حيث يمكنك أن تستكشف عالم جديد واكتشاف الألغاز والأثار والكنوز المخبأة، وخوض الحروب الإستراتيجية بإنشاء جيشك الخاص وتخصيص مدينتك الخاصة، وتجهيز أسحلتك ودباباتك ومدفعيتك، والتوجه نحو أعدائك للفوز عليهم واحتلال قلاعهم! تعد أحد أفضل 5 ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع لا محالة أنه ستستمتع من تجربتها!

للتحميل

New State Mobile

أفضل 5 ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع (الجزء السادس) 2

هل أنت من محبي لعبة PUBG؟ أقدم لك New State Mobile، وهي أحد أفضل ألعاب القتال والباتل رويال! حيث أنك ستحصل على تجربة أكثر احترافية وأعلى جودة في الجرافيكس، تأتي New State بأسلحة معدلة عن التي توجد في PUBG، وخرائط جديدة كليًا، والإضافات الجديدة في نظام اللعبة أثناء اللعب للحصول على تجربة أكثر متعة! ولهذا نعتبرها ضمن أفضل 5 ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع لننصحك بتجربتها والإستمتاع بها!

للتحميل

fruit ninja

أفضل 5 ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع (الجزء السادس) 3

دعك إذًا تلك الألعاب الهائلة التي ذكرنها أعلاه، ولنقم بتجربة شيء خفيفًا وممتعًا ولا أعتقد أنك لا تعرفه، لعبة تقطيع الفواكه المميزة! وليس مجرد تقطيع فواكه، فهو اختبار لمدى سرعتك وردة فعلك وتركيزك في تقطيع ما يجب تقطيعه، والبعد عما لا يجب لمسه حتى! هي لعبة رائعة لمن أراد تسلية نفسه في وقت فراغه دون الإضطرار أيضًا للإتصال بالإنترنت، ولهذا نقترحها ضمن أفضل 5 ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع بكل تأكيد.

للتحميل

لغز الهروب من السجن: مغامرات

أفضل 5 ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع (الجزء السادس) 4

دعنا نثير اهتمامك قليلًا ونرى مدى انتباهك وتركيزك لاكتشاف الألغاز والأسرار، لعبة لغز الهروب من السجن هي من أفضل ألعاب الألغاز والتي حصلت على إشادات من العديد من الذين قاموا بتجربتها، حيث أنه تضعك اللعبة في تحديات للهروب من السجن، حيث تضعك في وضع متهمٍ بتهمة الإجرام، ودورك أن تقوم بحل الألغاز والعثور على ما سيساعدك في الهروب من السجن بأسرع وقت، ولهذا نقترحها عليك لتكتشف مستوى جديد من المغامرة في تلك اللعبة، ولهذا نضمها ضمن أفضل 5 ألعاب أندرويد لأسبوعنا هذا.

للتحميل

Vive le football

لعبة Vive le football هي أحد أفضل ألعاب كرة القدم، وهذا لأنها أتت بشكلٍ رائع لأن تنافس الألعاب الأخرى، لأن تقدم متعة في اللعب، في هذه اللعبة يُمكنك القيام بأشياء عديدة مختلفة عما سبق ذكره، حيث يُمكنك تصميم شخصية المدرب الخاصة بك، والذي سيدرب فريقك أو فريق ما بشكلٍ عام، كما أنه يُمكنك أن تقوم بتصميم مبنى كامل للفريق! وهذا ما يضيف الإثارة للعبة، فالواقعية هي من مميزات هذه اللعبة وهذا أيضَا في أنه يُمكنك مشاهدة مشاهد خارج الملعب، كالمؤتمرات والتعاقدات! بها العديد من أوضاع اللعب الممتعة..كوضع الماستر ليج، ووضع كرة قدم الشوارع، تتميز بجرافيكس ذات مستوى جيد، وواقعية أثناء اللعب! وهذا ما جعلنا نضمها بين أفضل 5 ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع!

اقرأ أيضًا: أفضل 5 ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع (الجزء الخامس)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *