أفضل 5 ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع (الجزء الرابع)

مجموعة من أفضل ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع (الجزء الرابع)
احمد صادق 23 يونيو,2023

أفضل 5 ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع (الجزء الرابع)..تحدثنا في أسبوعنا السابق عن الجزء الثالث من أفضل ألعاب أندرويد! على جوجل بلاي تتوفر مجموعة رائعة من الألعاب، المئات بل الآلاف والآلاف منها، وتختلف الألعاب عن بعضها في فكرتها وفي حجمها وفي ماهيتها بالكامل وما إلى ذلك، وإليكم أفضل 5 ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع من اختيارنا، ونوافيكم تاليًا بالتفاصيل وروابط تحميل الألعاب..تابع لتتعرف على المزيد.

أفضل 5 ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع (الجزء الرابع)

Clash Royale

أفضل 5 ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع (الجزء الرابع) 1

تحظى الألعاب الإستراتيجية جماهيرية كبيرة بين المستخدمين، لما فيها من إثارة وتخطيط..واستراتيجية! لعبة Clash Royale هي من أفضل 5 ألعاب أندرويد لأسبوعنا هذا، يمكنك أن تقوم ببناء مجموعتك الخاصة، مملكتك وجنودك، حيث تقوم بجمع أفضل البطاقات لأن تتمكن من إسقاط عدوك باستخدام استراتيجيتك الخاصة، كما يمكنك أن تنضم إلى قبيلة وأن تشارك في حروبٍ معها، ولهذا تعد أحد أفضل الألعاب الإستراتيجية التي نقترحها لك.

للتحميل

Infinity Ops: Cyberpunk FPS

أفضل 5 ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع (الجزء الرابع) 2

أحد أفضل ألعاب الحركة التي ستدخلك في مغامرة ممتعة لن تمل منها! صُممت تلك اللعبة بشكلٍ رائع ومختلف، وتأتي بجودة رائعة من الرسومات، كما أنك ستتمكن من اللعب حتى ولو كان هاتفك ذو إمكانيات منخفضة، تتميز بتحكم رائع وسهل أثناء اللعب، والعديد من الأسلحة القوية التي ستساعدك في القتال والتي يمكنك تطويرها، كما يمكنك شراء أدوات إضافية، كالألغاب والقنابل اليدوية والأدوات الطبية وشفرات الصدمات، وهي من الألعاب الجديدة التي نقترحها في مقالنا لأفضل 5 ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع

للتحميل

المتاهة: لا نهائية وبسيطة

أفضل 5 ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع (الجزء الرابع) 3

هي أحد أفضل الألعاب التي يمكنها أن تساعدك في تمضية وقت فراغك وإعمال عقلك، حيث تأتي بمتاهات مصممة بأشكال مختلفة لتقوم بإثارة عقلك لأن تجد الطريق للخروج من المتاهة! تأتي بسبع أوضاع مختلفة تأتي بمتاهات مختلفة، يسهل لعبها وبسيطة بنفس الوقت، كما أن ما يدعم إثارة العقل أنك تكون مقيد بوقت لتقوم بإنهاء المتاهة، أو أن تبدأ من جديد! لذلك هي أحد أفضل 5 ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع.

للتحميل

Undawn

أفضل 5 ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع (الجزء الرابع) 4

هي أحد أفضل ألعاب المغامرة والقتال والبناء أيضًا، ستجعلك هذه اللعبة أن تواجه الكثير من الظروف ومحاكاة حياة المغامرة في حالة الحرب مع الأحياء الأموات! (الزومبيز)، يمكنك استكشاف العالم في هذه اللعبة بالإضافة إلى إمكانية التواصل مع لاعبين آخرين حول العالم، وفي البداية أيضًا ستتمكن من تشكيل الشخصية الخاصة بك كما تريد، وأثناء تواصلك مع اللاعبين الآخرين يمكنك أن تتبادل معهم الأسلحة والمواد والقتال! ستجد الكثير في هذه اللعبة مما يبهرك، ولهذا هي أحد أفضل 5 ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع.

للتحميل

Dream league soccer

أفضل 5 ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع (الجزء الرابع) 5

نتحدث الآن على واحدة من أشهر العاب كرة القدم، والتي أتت منذ وقت طويل، اشتهرت بالجرافيكس الرائعة التي أتت بها وسلاسة اللعب عليها وسهولته! بل وسهولة التحكم أثناء اللعب، في هذه اللعبة يمكنك القيام بالعديد من المهام..مثل القيام بإنشاء فريق خاص بك! وشراء لاعبين جديدين لفريقك! بل وترقية اللاعبين الحاليين لتعزيز قوة فريقك، يمكنك أيضًا المشاركة في مختلف البطولات التي تتوفر في اللعبة، مما يجعلها ضمن أفضل 5 ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع!

للتحميل

اقرأ أيضًا: أفضل 5 ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع (الجزء الثالث)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *