أفضل 5 برامج مشغل الموسيقى Music Player على أندرويد

برامج مشغل موسيقى

برامج مشغل الموسيقى هي برامج تستطيع بسهولة تشغيل الملفات الصوتية على هاتفك أياً كان نوع هذه الملفات الصوتية ولكن إختصاراً سندعوها مشغل موسيقى، من خلال هذه البرامج يمكنك التحكم في مستوى الصوت وحتى تعديل بعض الأمور الخاصة بمستويات الصوت داخل الـ Equilizer الذي يأتي به البرنامج.

بالطبع برامج مشغل الموسيقى تختلف جداً في الخواص والإضافات التي توفرها لك وتختلف أيضاً كثيراً في الواجهة التي تستخدمها لذا ستجد أن هناك تنوع كبير بين هذا البرامج وتشكيلة واسعة منها، بالطبع في الماضي كانت هذه البرامج هي الطريقة الوحيدة لتشغيل الموسيقى والملفات الصوتية ولكن مع تطور الزمن أصبحنا الآن قادرين على تشغيل الموسيقى من خلال خدمات البث المباشر وقد أصبحت هذه الخدمات بديلاً لبرامج مشغل الموسيقى.

أفضل 5 برامج مشغل موسيقى على الأندرويد :

إن كنت تبحث عن برنامج لبث الموسيقى وتشغيل ملفات الموسيقى المحلية الموجودة على جهازك فإن أفضل حل أمامك هو إستخدام برنامج مثل Anghami فهو يمتلك مكتبة واسعة تضم كافة الأناشيد الدينية المختلفة بالإضافة إلى أنواع الموسيقى العالمية والمحلية ويمكنه تشغيل ملفات الموسيقى الموجودة على جهازك.

إن كانت جهازك يأتي مدمجاً بمحول صوتي DAC فإن أفضل إختيار أمامك هو إستخدام برنامج التشغيل الرسمي الذي يأتي مع الجهاز مثل برنامج LG لسلسلة هواتف LG V.

برنامج AIMP :

برامج مشغل موسيقى

يعتبر هذا البرنامج واحد من أفضل برامج تشغيل الموسيقى الموجودة حالياً على الساحة، يدعم إمكانية تشغيل الموسيقى من مختلف الصيغ الموجودة بالإضافة إلى تشغيل الموسيقى من مختلف الجودات، يمكنك أيضاً تخصيص البرنامج بشكل كبير بدايةً من شكل البرنامج وإنتهاءً بالطريقة التي يشغل الموسيقى بها وأمور أخرى كثيرة.

هذا البرنامج له واجهة سهلة ولن تجد اي مشكلة في التعامل معها وإستخدامها وهي عصرية وحديثة وستعجبك، يمتلك البرنامج نسخة لاجهزة الكومبيوتر المنزلي إن كنت ترغب في دمج البرنامجين معاً كما أنه مجاني على متجر جوجل .

يمكنك تحميل البرنامج من هنا.

برنامج MediaMonkey :

mediamonkey best music player apps for Android

ما يميز هذا البرنامج حقيقةً بعيداً عن باقي البرامج الموجودة على الساحة هو أنه يمتلك نسخة لجهاز الكومبيوتر ويمكنك مزامنة مكتبة الأغاني الموجودة على جهاز الكومبيوتر الخاص بك بمكتبة الأغاني الموجودة على هاتفك المحمول، كما أنه يمكنك من تشغيل مختلف الملفات الصوتية من الـ Podcasts و الـ Audiobooks والفيديو.

يمكنك تحميل البرنامج من هنا وهو له نسخة مجانية وأخرى تكلف 3 دولارت .

برنامج Musicolet :

Musicolet screenshot, one of the best music player apps for android

هذا البرنامج لا يمزح ولا يحاول أن يقدم لك خواص ومميزات لن تستخدمها، هو يقدم لك كل ما تحتاج ان تجده في مشغل موسيقى قوي وعملي، البرنامج خفيف وصغير للغاية وواجهته خفيفة وسريعة ويضم الكثير من المميزات التي يمكنك أن تستخدمها في حالة تشغيل الملفات الصوتية بعيداً عن شبكة الإنترنت ويمكنك أنه يقرأ كلمات الملفات الصوتية المدمجة أيضاً كما أنه مجاني تماماً.

يمكنك تحميل البرنامج من هنا .

برنامج Poweramp :

برنامج Poweramp واحد من البرامج القديمة للغاية والموجودة منذ بداية التاريخ لتشغيل الملفات الموسيقية على الأندرويد وهو واحد من البرامج التي أعتمد عليها شخصياً في هذا الأمر منذ زمن كبير، البرنامج يقدم لك واجهة جميلة وسهلة الإستخدام وحيوية للغاية ويمكنك تحميل واجهات أخرى متعدد له من متجر جوجل .

يمكن للبرنامج تشغيل الموسيقى بمختلف الطرق التي ترغب بها والتعامل معها بسهولة للغاية ويدعم Android Auto لقيادة السيارات وغيرها.

البرنامج يأتي في نسختين، واحدة مجانية والأخرى مدفوعة ب 4 دولار ويمكنك تحميله من متجر جوجل من هنا .

برنامج Pulsar Music :

يعتبر هذا البرنامج واحد من أفضل برامج تشغيل الموسيقى الموجودة حالياً ويمكننا القول بأنه الأفضل على الإطلاق، يقدم البرنامج واجهة جميلة وسهلة الإستخدام وطريقة تعديل سهلة وسريعة على الـ Tags الموجودة داخل أي ملف موسيقي مع إمكانية تشغيل الموسيقى بشكل مستمر وراء بعضها دون إيقافها كما يدعم طرفية ChromeCAst.

يمتلك البرنامج نسختين واحدة مجانية والأخرى مدفوعة ويمكنك الوصول إليهما من خلال هذا الرابط.

 

مواضيع قد تهمك ايضاً

التعليقات