أفضل بدائل تطبيق 365Scores لمتابعة الأخبار الرياضية وكرة القدم

اذا كنت تبحث عن بديل لتطبيق 365Scores فأنت في المكان المناسب، هنا في هذا المقال سنجمع لك مجموعة من التطبيقات البديلة المميزة لهذا التطبيق، والتي ستقدم تجربة أفضل وأمتع وأقوى، سواء من ناحية التصميم او من ناحية الأخبار او من ناحية المحتوى، بالطبع سنبحث في كل التطبيقات المميزة، سنذكر لماذا نفضل كل تطبيق على الآخر، وسنذكر كل التفاصيل التي ستحتاجها حول كل تطبيق، فتابع المقال ان كنت تبحث عن بديل ممتاز.

أفضل بدائل تطبيق 365Scores لمتابعة الأخبار الرياضية وكرة القدم

تطبيق SofaScore

أول تطبيق معنا في هذه القائمة هو أكثر تطبيق يعبر عن حالتك وانت تتابع كرة القادم، على الأريكة تستمتع بالمباراة، هذا هو التطبيق الأول في هذه القائمة وهو تطبيق مميز بديل عن تطبيق 365Sscores، يعطيك تغطية كاملة لكل المباريات التي تبحث عنها، يمكنك متابعة فريقك المفضل بكل سهولة من خلال هذا التطبيق، يمكنك متابعة الدوريات المفضلة لك، ستحصل على كل معلومات المباريات من تشكيل وأحداث هامة وأخبار ونتائج، كل ذلك وانت على أريكتك لن تحتاج لأن تتحرك من عليها، فلم لا؟

أفضل بدائل تطبيق 365Scores لمتابعة الأخبار الرياضية وكرة القدم 1

للتحميل

تطبيق OneFootball

تطبيق آخر جيد وبديل جيد لتطبيق 365Scores، نفس الفكرة يمكنك من خلاله تعيين فريق مفضل ودوري مفضل، تستطيع متابعة العديد من الدوريات كالدوري الإسباني والإنجليزي ودوري الأبطال، يمكنك تخصيص كل ما تشاهده وكل ما يعرضه التطبيق أمامك، يعطيك التطبيق تعليقًا حيًا على المباراة التي تتابعها وعلى أخبار هذه المباراة مع تفاصيل النتيجة وما قبل المباراة وما بعدها، تشكيل الفريقين وما يحدث داخل الملعب، نفس الفكرة في كل التطبيقات تجدها في هذا التطبيق أيضًا، الذي هو مجاني أيضًا للتحميل.

أفضل بدائل تطبيق 365Scores لمتابعة الأخبار الرياضية وكرة القدم 2

للتحميل

تطبيق filgoal

تطبيق مصري بالكامل وهو التطبيق الخاص بأكبر موقع رياضي متخصص في مصر، موقع في الجول متخصص في كل أخبار الرياضة المصرية والعالمية، والتطبيق يساعدك على ذلك فهو يعطيك تفاصيل اللقاءات الصحفية، تفاصيل المباريات وكل ما يحدث في المباراة، مواعيد المباريات بالتفصيل ومعلومات عن كل اللاعبين خاصة في الدوري المصري والدوريات العالمية وهو هذا ما تحتاج من أجل متابعة الكرة خاصة في مصر، التطبيق مجاني أيضًا للتحميل.

أفضل بدائل تطبيق 365Scores لمتابعة الأخبار الرياضية وكرة القدم 3

للتحميل

تطبيق FotMob

اذا كنت تبحث عن بديل أمثل لتطبيق 365Scores فهذا هو من رأيي أفضل تطبيق يمكنك استعماله، هو نفس التصميم تقريبًا مع تحسينات كثيرة في شكله وتجربته تجعله أفضل بكثير، هو بنفس فكرة الواجهة لعرض كل الدوريات والمباريات التي تتابعها، بل هو أسهل بشكل كبير، يمكنك من متابعة كل الفرق المفضلة بشكل أكبر بتجميعهم في قائمة منفصلة خاصة بهم، ويمكنك من متابعة حتى لاعبيك المفضلين بشكل كامل بدون مشاكل، هو يعتبر من التطبيقات المفضلة في مجال متابعة الرياضة والكرة. وقبل ان تسأل نعم هذا تطبيق مجاني أيضًا.

أفضل بدائل تطبيق 365Scores لمتابعة الأخبار الرياضية وكرة القدم 4

للتحميل

تطبيق Google

حسنًا ليس هذا بديل تطبيق 365Scores الأمثل، وذلك لسبب ان تطبيق جوجل هو تطبيق إخباري، لكن يمكنك تخصيص الـFeed الخاص بك بمتابعة الفرق الرياضية التي تحبها، فيمكنك إضافة فرقك المفضلة الى قائمة الأخبار، فتحصل على تنبيه بالمباراة، من خلاله يمكنك رؤية كل الأخبار عن هذه المباراة، وعن معلومات المباراة والتشكيل والنتائج وكل شيء في المباراة، مشكلتي مع تطبيق جوجل هو انه ليس تطبيق كرة، وانا صراحة أكره التطبيق على أندرويد، هو أفضل على iOS، لكنه خيار جيد.

أفضل بدائل تطبيق 365Scores لمتابعة الأخبار الرياضية وكرة القدم 5

للتحميل

تطبيق Goal Live Scores

تطبيق ممتاز بديل عن 365Scores وهو تطبيق آخر مميز، لأنه سهل الاستخدام ويعطيك كل ما تحتاجه من أجل ان تتابع رياضاتك المفضل خاصة كرة القدم، التطبيق يعرض لك كل ما تريد معرفته حول أي مباراة، مع إمكانية قراءة تعليق المباراة نفسها لتشعر وكأنك في الحدث، مع عرض الإحصائيات ككل التطبيقات بالأعلى، موقع Goal في الأساس من المواقع الكبيرة جدًا والتي تتخصص بمتابعة الأخبار الرياضية حول العالم فاختيار تطبيقهم الخاص لن يكون سيئًا.

أفضل بدائل تطبيق 365Scores لمتابعة الأخبار الرياضية وكرة القدم 6

للتحميل

تطبيق Bleacher Report

تطبيق آخر من التطبيقات المميزة وهو بديل ومنافس قوي لتطبيق 365Scores، تطبيق مجلة Bleacher Report تطبيق ممتاز، خاص بمجلة عالمية متخصصة في متابعة كل أخبار الرياضة حول العالم بلا استثناء، انا من متابعي هذه المجلة لتغطيتها الجيدة لأهم الاحداث الرياضية حول العالم كواحد متابع لكرة القدم فهذه المجلة وتطبيقها ممتازين جدًا لتتابعهم، ويستبدلون تطبيق 365Scores بشكل جيد جدًا، فيمكنك تجربتهم.

أفضل بدائل تطبيق 365Scores لمتابعة الأخبار الرياضية وكرة القدم 7

للتحميل

خلاصة بدائل 365Scores

في النهاية سأخبرك شيئًا، أيًا كان بديلك فانت ستختار البديل الذي يناسبك، انا مثلًا أحب ان استعمل تطبيق جوجل لأني لست مهتمًا بأخبار الرياضة بشكل كبير وأغلب ما أتابعه هي مباريات فريقي برشلونة والأهلي فقط، لا استعمل تطبيقات أخرى، هل تطبيق جوجل أفضلهم؟ لا بل FotMob هو الأفضل، لكن هذا ما يناسبني فأستعمله، لذلك أيًا كانت مشكلتك مع 365Scores انت لن تتخلى عن قضيتك من أجل تطبيق، اختر البديل الأنسب وقد لا تستعمل التطبيق الأساسي بعدها.

اقرأ أيضًا

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك