ألعاب أيفون لابد أن تجربها في مارس 2019


ألعاب أيفون في اوقات كثيرة تكون افضل من مثيلاتها على الأندرويد ، اداء متميز وسلس للغاية مع تشكيلة واسعة من الألعاب ومع ظهور خدمة Apple Arcadia القادمة التي ستتيح لك أكثر من 100 لعبة بإشتراك شهري لا يوجد وقت افضل من الآن لنتحدث معكم عن مجموعة ألعاب يجب أن تبقوا عينكم عليها .

إقرأ أيضاً : حل مشكلة بطئ الألعاب في ويندوز 10 عن طريق وضع Game Mode الجديد!

بالرغم من أن الكثير من ألعاب الأيفون تأتي باسعار بسيطة أو مخفضة قد لا تصل إلى 10 دولار في أوقات كثيرة ولكن دعم اللعبة على الهاتف ودعم المطورين المستمر للعبة على هذه المنصة يجعلها أفضل منصة لتجريب ألعاب الموبايل والإستمتاع بها أثناء رحلتك القادمة بالقطار أو حتى أثناء إنتظار موعدك في عيادة الطبيب الممل .

الالعاب التي سنقدمها اليوم ستتنوع بين ألعاب مدفوعة وآخرى مجانية ولكن سنجعل أغلب القائمة القصيرة من الألعاب المجانية التي ترضي جميع الأطراف ، هيا بنا .

قائمة افضل ألعاب أيفون لمارس 2019 :

  • لعبة SHADOW’S EDGE

الألعاب لا يجب أن تكون حول التسلية وحل الالغاز فقط بل يمكنها أن تساعدك في حل مشاكل حقيقية تمر بها ومشاكل نفسية حقيقة تمر بها ، وهذا ما تحاول لعبة SHADOW’S EDGE أن تقدمه من خلال رحلة في مدينة تحمل نفس الإسم .

سيطلب منك انك تقوم برحلة في هذه المدينة وتحاول أن تسترجعها وتستعيدها من خلال رسم الـ grafiti’s المخلتفة على حوائط المدينة وفي اثناء هذه العملية ستساعد هذه اللعبة الأطفال على معرفة هويتهم الحقيقة وتجاوز أزمات الهوية والإنفصام عن الواقع المحيط بهم لتتمكن من التعبير عن نفسك بشكل جيد في العالم الخارجي .

اللعبة متاحة مجاناً ويمكنك تحميلها من هنا .

  • لعبة HyperSpeed Race With Friends :

هذه لعبة سباقات سيتاح لك الدخول في سباقات مع أصدقائك من خلال الإنترنت في عالم اللعبة مع إستخدام مركبات مختلفة سريعة ومجنونة السرعة ، اللعبة في جوهرها لعبة بسيطة للغاية ، تقدم اللعبة الكثير من الإختيارات لتتمكن من تخصيص تجربتك وإستمتاعك بها فستجد مجموعة من الإختيارات المختلفة لتظهر وجهك أو تتحدثك مع خصومك من خلال اللعبة .

اللعبة متاحة مجاناً من هنا .

  • لعبة HILDA Creatures

قد يبدو هذا العالم مألوفاً لك بعض الشيء لأنه مبني على مسلسل على شبكة netfilx وعلى مجموعة من الكوميكس تحمل نفس الإسم ، اللعبة تدور في نفس عالم المسلسل وكل المطلوب منك هو ان تتجول في عالم اللعبة لتقابل المخلوقات الجديدة ولتلقط مجموعة من الصور لها وتشاركها مع أصدقائك وتقوي علاقتك بهم ، لا يوجد موت ولا دمار في هذا العالم لذا فهي لعبة بسيطة وسهلة .

اللعبة مجانية ويمكنك تحميلها من هنا .

  • لعبة Florence

حصلت هذه اللعبة على مجموعة مذهلة من التقييمات في عالم الألعاب وتم تكريمها أكثر من مرة وهي لعبة إستكشافية تفاعلية تدور حول حياة إمرأة شابة تجرب الحب لأول مرة ، وهي تأخذك في عالم الحب منذ الوقوع فيه وإنتهاءاً بالإنفصال الحتمي وهي تحتوي على الكثير من الإشارات والتلميحات لقضايا إنسانية كثيرة .

اللعبة تأتي بسعر 3 دولار تقريباً ويمكنك تحميلها من هنا .

  • لعبة Reigns: Game of Thrones

هذه اللعبة تدور حول مسلسل Game Of Thrones المعروف والمشهور ، سيتاح لك اللعب بعدة شخصيات من المسلسل والقيام بإختيارات مختلفة إما ستوصلك لأن تفوز في نهاية اللعبة وتجلس على العرش الحديدي بنفسك أم لا ، تستخدم اللعبة واجهة سهلة تعتمد على إختيار صور والضغط عليها والمسح لليمين والشمال لتأكيد الإختيار

يمكنك تحميل اللعبة من هنا وهي تأتي بسعر 3 دولار