أفضل الساعات الذكية في 2019

سوق الساعات الذكية بدء بالتوسع وبدأ الطلب عليها يزداد شيئاً فشيئاً ، وبعدما كنا نرى إصدار أو إثنين من الساعات الذكية بحد أقصى أصبحنا اليوم نمتلك سوق كامل بمجموعة كاملة من الإختصاصات للساعات الذكية لمختلف الأعمار والأذواق وبمجموعة كبيرة من الإمكانيات والمواصفات .

واليوم سنتحدث معكم عن أفضل الساعات الذكية الموجودة في السوق حالياً في عام 2019 والتي يمكنك أن تقتنيها .

لماذا نحتاج إلى ساعات ذكية ؟

بينما يرى الكثيرون أن الساعات الذكية هي إضافة رفاهية وغير أساسية ولكن فورما تجرب واحدة من هذه الساعات ستسغرب كيف كنت تعيش من دونها ؟

أصبحت الساعات الذكية اليوم جزءاً لا يتجزأ من عالم مستخدميها والروتين اليومي الذي يقومون به لعدة أسباب ، يمكنك أن ترد على مكالمات الهاتف من خلال ساعتك الذكية ويمكنك ايضاً أن ترسل الرسائل النصية وترد عليها من خلال ساعتك الذكية كما يمكنك ايضاً أن تتابع نشاطك اليومي والسعرات الحرارية التي أحرقتها وموقعك بدقة والكثير من الأمور الأخرى ويمكنك أن تشاهد إعلان Apple عن ساعتها الذكية لتعرف كل الأمور التي يمكنك القيام بها من خلال ساعتك الذكية .

  • ساعة Apple Watch 4

هذا هو أحدث إصدار موجود من ساعات Apple الذكية وهو مثل مختلف منتجات أبل يتميز بالاناقة وكونها مناسبة لجميع الأعمار بالإضافة إلى الخامات المذهلة في صناعتها ، كما أن الساعة تمتلك شاشة كبيرة لتتمكن من إستخدام المميزات المختلفة الموجودة فيها .

تأتي الساعة بكل ما يمكنك أن تتوقعه في الساعات الذكية ولكن الفرق الوحيد والذي يجعلها أفضل ساعة ذكية موجودة في السوق هو مراقبة القلب أو ECG الذي يقوم بتسجيل ضربات قلبك ومراقبته بشكل مستمر كأنك متصل متصل بشكل مستمر بجهاز مراقبة قلب ، كما أنه سيرسل تنبيها إذا ما تعرض مرتديها لمشكلة في قلبه .

العيب الوحيد الموجود في هذه الساعة هو سعرها فسعرها يتجاوز الـ400 دولار وهو سعر مبالغ فيه للبعض ولا يستطيعون دفعه في ساعة ذكية .

رابط شراء الساعة .

  • ساعة Samsung Galaxy

بالطبع تستمر المنافسة بين سامسونج وآبل حتى في مجال الساعات وهي المنافس الأقوى لساعات أبل ، ولكن هنا تتميز الساعة ببطارية مدهشة وإستهلاك بطارية ممتاز للغاية ، تقول الإشاعات بأن عمر بطارية هذه الساعة يصل إلى 4 أيام متصلة وهو رقم كبير للغاية .

تصفح الساعة والإنتقال بينها يعتمد بشكل أساسي على تحكمك في الحلقة الخارجية للساعة والتي يمكن التحكم فيها وإدارتها ، العيب الوحيد الذي يمكن أن نقوله هو أن البرامج ودعم الأندرويد للساعات ليس كافياً بالرغم من أنها تتبع الأنشطة الرياضية بشكل ممتاز للغاية ولكن ضعف الإمكانيات خفض من سعرها قليلاً فأصبح سعرها يقترب من 250$ تقريباً .

رابط شراء الساعة .

  • ساعة Fitbit Versa

شركة Fitbit تقدم تشكيلة واسعة من الساعات وأصبحت واحدة من المنافسيين في مجال الساعات الذكية ومتتبعات اللياقة Fitness tracker ، يبدأ سعر الساعة حول 200 دولار تقريباً على امازون ولكن يمكنك ان تجدها بسعر اقل قليلاً .

تضم الساعة معظم الإمكانيات التي يمكنك أن تتوقعها من ساعة ذكية كما أنها تستطيع أن تعمل لمدة 3 ايام متواصلة تقريباً وتمتلك خاصية دفع تدعى Fitbit Pay ومساحة تخزينية صغيرة لتخزين الموسيقى عليها .

رابط شراء الساعة .

مواضيع قد تهمك ايضاً

التعليقات