أفضل خمس برامج Media Player مجانية على ويندوز 10

برامج الـ Media Player هي واحدة من أهم البرامج التي يجب عليك ان تحملها وتهتم بها فجهازك فعلى حسب إستخدامك وفي الأغلب تكون هذه البرامج هي أكثر ما يتم إستخدامه في الجهاز وقد توفر عليك الكثير والكثير من الوقت والتعب عندما تحاول أن تشاهد فيلم او حلقة وثائقية مثلاً ، وإذا قررت في يوم من الأيام أن تبحث في جوجل عن هذه البرامج فستجد قائمة تطول ولا تنتهي منها وكل واحد يدعي بأنه الأفضل لذا سأقدم لكم اليوم قائمة بأفضل 5 برامج Media Player مجانية على ويندوز 10 .

قد يهمك الإطلاع ايضاً على : تحميل أفضل 4 برامج لإسترجاع الصور و الملفات المحذوفة للويندوز

برنامج Potplayer :

ظللت لفترة طويلة للغاية أستعمل هذا البرنامج بشكل شخصي لإستهلاك جميع أنواع المحتوى المرئي وغيره ، هذا البرنامج يأتينا من تطوير شركة Kakao الكورية وهو يقدم مجموعة كبيرة من الخصائص وإمكانيات التخصيص المختلفة .

كما يستطيع البرنامج تشغيل جميع انواع الملفات بدايةً من MP4 صغيرة الحجم وإنتهاءاً بالـ MKV الكبيرة والخاصة بملفات البلو راي وغيرها ،كما يمكنك التحكم في كل جوانب الصورة وألوانها وغيرها وتحميل الترجمة بشكل تلقائي فورما تفتح الفيلم إن كان له ترجمة .

يمكنك تحميله من هنا .

برنامج Media Player Classic :

يمكنني القول بأن هذا البرنامج كان ولازل واحد من أشهر البرامج وأكثرها إعتمادية في مجال الـ Media Players ولا ينافسه تقريبا ً إلا برنامج VLC .

برنامج Media Player Classic لا يأتي بالكثير من الخواص والإضافات والإمكانيات ولكنه يستطيع تشغيل أي نوع من الملفات يمكنك ان تحملها من الإنترنت مهما كانت ويمكنني القول بأنه يمتلك واحدة من أكبر مكتبات دعم الإمتدادات المختلفة على الإطلاق بجودة متميزة في الصوت والصورة .

يمكنك تحميله من هنا .

برنامج VLC :

ثاني أكثر Media Player شهرة حول العالم وهو واحد من أقدمها وهو مجاني تماماً ، ربما يفتقر لجزء كبير من مميزات الشكل والإضافات الأخرى لكنه يقدم دعم لمجموعة واسعة من الإمتدادات ودائماً سيتمكن من تشغيل الترجمة مهما كانت صيغتها .

كما إن كنت مبرمجا ً فإنك ستستطيع التعديل على البرنامج كما تشاء كونه مفتوح المصدر ومجاني .

يمكنك تحميل البرنامج من هنا .

برنامج 5K Player :

هو برنامج مجاني يأتي بمجموعة واسعة من المميزات بداخله تفيدك وتقدم لك تجارب فريدة من نوعها بدايةً من تشغيل مختلف الصيغ وترتيبها في مكتبات وإنتهاءاً بتحميل ملفات الفيديو من الإنترنت ومواقع مثل يوتيوب وغيرها .

يتميز البرنامج بواجهته السهلة والجميلة كما يقدم مجموعة واسعة من المميزات الأخرى .

يمكنك تحميل البرنامج من هنا .

برنامج GOM Media Player :

واحد من أقدم برامج تشغيل الـ Media في تاريخ الحاسب الشخصي ، وهو يأتي بمجموعة واسعة ودعم كبير لمختلف الإمتدادات مهما كانت ولن يحتاج منك لتحميل أي Codec إضافي أو غيرها .

كما يتميز البرنامج بواجهة سهلة وخفيفة ولا تحتاج لموارد كبير للتشغيل وتتيح لك تخصيص كل ما تريد تخصيصه في الواجهة .

يمكنك تحميل البرنامج من هنا .

مواضيع قد تهمك ايضاً

التعليقات

الوسوم , , , , , , , , , , , ,