برنامج (iSkysoft Transfer (iOS لنقل المحتوى من الآيفون إلى الكمبيوتر بدون الآيتونز

المزيد والمزيد من المستخدمين يشعرون بأن الآيتونز كأداة إدارية للأجهزة الآيفون و والآيباد، ولكن اليوم سنقدم لكم الأداة المميزة (iSkysoft Transfer (iOS فهو أفضل خيار بديل من أداة الآيتونز iTunes لإدارة الملفات الصوتية والصور الخاصة بجهاز الآيفون ، أو نقل بيانات الآيفون أو الآيباد إلى جهاز كمبيوتر يعمل بنظامي الويندوز والماك وبالعكس.

كيف وفي ماذا يفيدك برنامج iSkysoft Transfer iOS وما هي مميزاته ؟ يتوفر برنامج iSkysoft Transfer للآيفون على مزايا كثيرة احترافية سنلخص أهمها في التالي:

  • نقل المحتوى بضغطة واحدة: يتيح لك البرنامج وبسهولة تامة نقل البيانات والملفات والمحتوى المختلف، نعم بضغطة واحدة.
  • نقل المحتوى من الآيفون بسهولة : نقل الصور ومقاطع الفيديو من الايفون إلى جهاز الحاسوب بدون الآيتونز ، والعكس. ما عليك سوى اختيار الصور ونقلها في نقرة واحدة !
  • إدارة صور جهازك الآيفون بكل سهولة : استعرض صور جهازك الآيفون على جهاز الكمبيوتر. ومن ثم يمكنك إضافة أو حذف أو تصدير الصور وكذلك إدارة مجلدات الصور .
  • دعم عدة أنواع من البيانات: حيث يمكن للبرنامج نقل البيانات المختلفة، صور، فيديو، جهات اتصال، التطبيقات، التقويم وغير ذلك بكل سهولة.

نقل المحتوى في ٣ خطوات سريعة وسهلة :

قبل كل ذلك قم بتحميل نسخة من برنامج iSkysoft Transfer iOS من خلال هذا الرابط :

البرنامج متاح على أنظمة الويندوز والماك

أولا : افتح البرنامج وقم بإيصال هاتفك الآيفون بجهاز الحاسوب ثم قم باختيار نوعية نقل البيانات :

ثانية : قم باختيار الصفحة المناسبة من الأعلى : صور أو فيديوهات أو معلومات التي ترغب بنقلها.

ثالثا : اختار الصور أو فيديوهات أو المعلومات التي ترغب بنقلها من جهازك الآيفون ليتم النقل بنجاح

قدمنا لكم شرحا بأهم المزايا التي يوفرها البرنامج، وإلا فإن هناك العديد من المزايا المفصلة التي لا يتسع المقال حاليا لشرحها بالتفصيل، ويمكنك من خلال النقاط الرئيسية الاستفادة منها والوصول إليها بكل سهولة، في النهاية تستطيع نقل البيانات المختلفة بكل سهولة.

برنامج iSkysoft Transfer مدفوع، لكن يتوفر بنسخة تجريبية، حيث تحوي بعض المزايا، لكن من أجل الحصول على جميع مزايا البرنامج يجب شراء النسخة الكاملة مع التنبيه على أن البرنامج يدعم جميع الأجهزة للآيفون والآيباد والآيبود ويعمل على أنظمة الويندوز والماك ويدعم جميع إصدارات الiOS المتوفرة.

مواضيع قد تهمك ايضاً

التعليقات