افضل SSD يمكنك شرائه لجهاز اللابتوب و الكمبيوتر الخاص بك

امتلاك SSD مناسب لجهاز الكمبيوتر او جهاز اللابتوب الخاص بك من الأمور المهمة التي يجب النظر اليها. امتلاك واحد مناسب من أحل توفير مساحة التخزين بشكل جيد. و من اجل الحصول على سرعة نقل بيانات جيدة. حصولك على مساحة تخزين عالية و سرعات  نقل عالية سيساعدك في كل ما يمكن القيام به على الجهاز الخاص بك. لذلك من الأفضل تحديد ما هو الـSSD المثالي لجهازك. بناء على احتياجك. بناء على احتياحك من مساحة. او احتياحك لسرعات نقل عالية. لذلك سنقدم لك افضل ما يمكنك شرائه لجهازك الخاص.

Samsung 860 EVO

هو جهاز تخزين جيد للغاية. يعطيك حدود لمساحات التخزين الممكنة. كما انه يعطيك سرعات قرائة مقبولة. ليست عالية للغاية لكنها مقبولة جداً. يعطيك 860 EVO سرعات نقل و قرائة تبدأ من 550MB/S للقرائة. كما انه يعطيك سرعات نقل و نسخ تصل الى 520MB/S. هي سرعات ليست بالسيئة اطلاقاً. كما انه يوفر لك مساحات تخزين متعددة. حيث يمكنك شراء اي نسخة منه بداية من 256GB. حتى تصل الى 4TB من مساحة التخزين. استعمالك لـSamsung 860 EVO يعطيك المطلوب منه و بسعر رخيص. حيث انه يبدأ بسعر 52$ فقط

Samsung 970 PRO M.2

اسرع ما بالقائمة هنا. حيث انه يعطيك سرعات عالية جداً للنقل و القرائة. اضعاف Samsung 860 EVO. سرعات النقل العالية التي ستحصل عليها من الجهازستساعدك في انجاز اي عمل تحب. او في الألعاب حتى و في سرعة تحميل الألعاب. حيث يعطيك 960PRO سرعة قرائة تصل الى 3500Mb/S. و سرعة كتابة و نقل تصل الى 2700MB/S. لكن هذه السرعات لنسخة 1TB فقط منه. حيث ان هناك نسخة 512GB ليست بنفس السرعات الهائلة. هي بسرعات عالية لكن ليست بنفس السرعة. و  قد يعيبه فقط السعر. حيث ان 970PRO بسعر عال بعض الشئ. هو بسعر 377$ فقط.

SanDisk SSD Plus

ارخص ما بهذه القائمة. SanDisk تعطيك باقة متكاملة بهذذا الـSSD. سرعات نقل جيدة. مساحات تخزين متنوعة. سعر رخيص. سرعات القرائة تصل الى 530MB/S. اما سرعات الكتابة فهي تصل الى 440MB/S. مساحات التخزين تبدأ من مساحة 120GB و تصل الى مساحة 1TB. و في النهاية فالتسعير يبدأ من 27$. بهذا السعر و بهذه المواصفات انت تحصل على باقة شبه متكاملة بمالك الخاص. و هذا ارخص ما ستجده في هذه القائمة. SanDisk SSD Plus هو خيار جيد بالفعل للشراء

Corsair Force Series MP300

شركة Corsair من الشركات المرموقة في هذا المجال. في مجال تصنيع مستلزمات اجهزة الكمبيوتر بشكل عام. حيث انها تصنع تقريباً كل ما يخص بأجهزة الكمبيوتر. من اهم منتاجتها هو الـSSD الشهير Corsair Force Series MP300. يعطيك MP300 سرعات قرائة و نقل تصل الى 1600MB/S. و يبدأ بسعر 43$ لمساحة تخزين 120GB. و لكن يمكنك الحصول على نسخة اكبر بزيادة بعض المال حيث انك يمكنك الحصول على مساحات تخزين تصل الى 960GB.

اقرأ ايضاً

يمكنك ايضا مشاهدة كيف تركيب هارد NVEM

مواضيع قد تهمك ايضاً

التعليقات