تعرف على ساعة GT Huawei Watch الجديدة المواصفات مع السعر


قد اعلنت شركة Huawei في مؤتمرها السابق عن عدة منتجات جديدة للغاية مثل اجهزة Mate 20 الجديدة. و من الأجهزة التي تسترعي الإنتباه ايضاً الساعة الجديدة Huawei Watch GT. التي تعد جديدة للغاية. و جاذبة للإنتباه بشكل كبير. الساعة التي يبدو ان Huawei تحاول المشاركة بها بقوة في سوق الأجهزة التي يمكن ارتدائها. الساعة الجديدة تحمل العديد من الميزات التي تسترعي الإنتباه. هذا الموضوع يناقش الساعة الجديدة. ما مميزاتها ؟ و ما السعر ؟ هل تستحق الإقتناء ام لا ؟ كل هذا ستعرفه من خلال قرائتك لهذا الموضوع لذا قم بمتابعته.

المواصفات

  • شاشة بحجم 1.39 بوصة من نوع AMOLED
  • دقة الشاشة 454×454 بكثافة 326 بكسل لكل بوصة
  • ذاكرة داخلية بحجم 128MB
  • ذاكرة وصول عشوائي RAM بمساحة 16MB
  • نظام تشغيل LiteOS من تطوير Huawei
  • بطارية بسعة 420mah
  • مقاومة للماء و تتحمل حتى ضغط 5ATM تحت الماء

ما المميز بها ؟

نظام تشغيل جديد

بالرغم من صغر مساحة ذاكرة الوصول العشوائي للساعة الا ان النظام الجديد من تطوير Huawei قد يكون السبب في ذلك. النظام الجديد من Huawei يعتبر اسرع نظام لساعة ذكية. حيث انه يحمل العديد من التطبيقات و البرمجيات الخفيفة عن باقي الأنظمة. او هذا ما تزعمه Huawei. النظام الجديد لن يحمل تطبيقات كثيرة و ثقيلة كباقي الأنظمة. بل سيحمل التطبيقات الضرورية فقط و المهمة فقط على غرار الأنظمة الأخرى. تزعم Huawei بأن الساعة بهذا النظام و بهذا الشكل افضل من منافسيها و انه بالرغم من ضعف بعض المواصفات الا انك لن تواجه اي مشكلة مع الساعة او مع اتصالها.

تتبع صحتك بشكل جيد

الساعة الجديدة تأتي بكل ما يحتاجه الشخص الرياضي الذي يهتم بصحته. هي تأتي بحساس لقياس معدل ضربات القلب. و آخر لحساب عدد الخطوات اثناء المشي او الجري. و بالتالي حساب المسافة التي قمت بقطعها و كم السعرات التي قمت بحرقها اثناء هذه الفترة. كما ان الساعة مزودة بـGPS ليزيد من دقة كل هذه الحسابات. الساعة ستساعدك في متابعة تمارينك. كم من الوزن قمت بانقاصه او كم زدت. الساعة ستغنيك عن اي جهاز لتتابع تمارينك و صحتك. كما يمكنك عرض كل معلوماتك الخاصة على تطبيقها الخاص بها على نظام Android او IOS

التصميم

تأتي الساعة بتصميم كلاسيكي فريد من نوعه. حيث التصميم الدائري و الأزرار الكلاسيكية التي تجدها في اي ساعة. كما تتميز بوجود Watchfaces تجعل مظهر الساعة كأي ساعة اخرى لا فارق بينها. اياً كان من يلاحظ الساعة لن يخبر الفرق بينها و بين الساعة العادية. الساعة تأتي بتصميم من المعدن و البلاستيك و السيراميك. مما يعطيك مزيجاً جيداً من الشكل و الألوان الى آخره. تأتي اساور الساعة من المطاط الذي تجده في اي ساعة عادية اخرى ايضاً. الساعة تتوافر بعدة هي الأسود و البني و الأخضر و الرمادي.

هل تستحق الشراء ؟؟

بالنظر لكل هذه المميزات و كل هذه الإضافات فالقرار قد يكون صعباً بعض الشئ. الساعة تعطيك نفس ما تأخذ من اي ساعة اخرى. المتابعة الصحية الخاصة بك. التدقيق في معدل نبضات القلب. تتبع النوم. تتبع التمارين. تصميم انيق و كلاسيكي. لا جديد يميز هذه الساعة عن غيرها في الشكل الظاهري و في الكلام المكتوب على الأوراق. لكن الساعة تختلف عن الباقيين في نظام التشغيل LiteOS الذي يمتاز بالخفة عن كل المنافسين. و البطارية التي تزعم Huawei انها ستصمد 14 يوماً من الإستعمال الطبيعي. و تصل الى 30 يوم من الإستعمال الخفيف. و اعلى استنزاف للبطارية يجعلها تصل الى 22 ساعة و انت تستعمل الـGPS. كل هذا فالساعة تأتي بسعر يبدأ من 200 يورو. هي تستحق نظرة بالفعل