أفضل 5 تطبيقات VPN للهواتف آمنة وموثوقة يمكنك الثقة بها


تعرف من خلال هذه المقالة على أفضل 5 تطبيقات VPN تستخدمها في هاتفك آياً كان آندرويد أو iOS، مع العلم ان هذه المقالة تم جمع فيها مجموعة VPNs يمكنك ان تثق بها لأنها تُعد من أكثر التطبيقات ثقة وأماناً على المستخدمين مع تقديم أداء رائع.

الكثير يريد حالياً ان يحمي خصوصياته واستخدامه على الانترنت حتى لا تتسرب معلوماته لأي طرف اياً كان، في الطبيعي الطريق الأول الذي يفكر فيه الكثير هو تشغيل VPN لحماية البيانات، ولكن هذا الأمر في العديد من الأحوال قد لا يكون الخيار الأنسب للمستخدمين بسبب ان العديد من تطبيقات الـVPN تقوم ببيع معلوماتك الشخصية التي قامت بإخفائها عن غيرها لطرف ثالث للاستفادة من تلك المعلومات.

وبهذا تكون قد خسرت معلوماتك التي تريد ان تخفيها، العديد من التطبيقات المجانية أو الرخيصة تقوم بتنفيذ هذا الأمر على بياناتك حتى ولو كانت تتعهد بعدم تسليم تلك المعلومات وبيعها لغيرك ولكنها تقوم بذلك، لذلك جمعنا لكم في هذه المقالة أفضل 5 تطبيقات VPN للهواتف يمكنك ان تثق فيهم وتقوم باستخدامها بكل ثقة وأمان.

شاهد ايضاً : أفضل 3 طرق لتظهر كغير متصل على واتس أب.

أفضل 5 تطبيقات VPN للهواتف آمنة وموثوقة

نعرض عليكم في هذه المقالة أفضل 5 تطبيقات VPN يمكنك ان تختار من بينهم ما تريده على حسب الأكثر أماناً بالنسبة لك بالإضافة لسعر التطبيق عند تحميله وتشغيله.

أفضل 5 تطبيقات vpn للهواتف nordvpn

NordVPN للهواتف والديسكتوب

يُعد هذا التطبيق من أقوى تطبيقات الحماية والأمان للكمبيوتر والمحمول يقدم هذا التطبيق تلك الخدمة مقابل 11.95$ شهرياً بالإضافة إلى 3 أيام مجاناً كـ Free Trial.

NordVPN من الأكثر التطبيقات شوعياً وذلك بسبب قدرته على إخفاء البيانات وعدم حفظ السجلات وبإمكانك ان ان تستخدم IP من 62 دولة حول العالم والتحرك بحرية لعدم تتبعك وكذلك يمكنك استخدام ما يقرب من 6 أجهزة من خلال حساب واحد لك في الموقع.

Private Internet Access

هذا التطبيق يسمح لك بحماية بياناتك من خلال تشفيرها وعدم الاحتفاظ بأي سجلات خاصة بك وهو يقدم باقات سعرها يبدأ من 2.91 : 6.95 $ ولا يقدم تجربة مجانية ولكن هناك ضمان إرجاع أموالك في خلال أول 7 أيام.

بمبلغ بسيط كهذا المبلغ شهرياً تستطيع اختيار اتصالك من اكثر من 28 دولة مختلفة مع ضمان حماية وأمان كاملة كذلك استخدام ما يقرب من 5 أجهزة على حساب واحد، والجدير بالذكر انه رغم السعر البسيط إلا ان خوادمهم الخاصة ذات كفائة وأمان عالية تكفي لحمايتك بشكل كامل.

VyperVPN – للكمبيوتر والمحمول

يقوم هذا الـVPN بتشفير بياناتك بسعر يبدأ من 3.63 : 9.25 جنيه استرليني مع إمكانية تجربة استخدامه ثلاثة أيام مجاناً.

يقدم هذا التطبيق إصدارين من التطبيقات احدهم يسمح بتشغيل 5 اجهزة في وقت واحد والآخر يسمح لك بتشغيل ثلاثة أجهزة فقط.

لدى الشركة إمكانية استخدام اكثر من 70 دولة حول العالم من 6 قارات وهو يضمن حماية بياناتك بشكل كام ويقدم لك دعم فني طوال الوقت.

IPVanish – للكمبيوتر والمحمول

يحميك بمبلغ لا يتعدى 10$ من خلال أكثر من باقة ولا يقدم لك تجربة مجانية ولكن يضمن إرجاع الأموال لمدة 7 أيام.

من 60 دولة يمكنك اختيار اي دولة تدخل إليها وتختار منها IP خاص بك ويمكنك استخدام هذا التطبيق من خلال الكمبيوتر ويندوز ومن خلال الآندرويد وiOS كذلك وبه دعم فني ممتد طوال الأسبوع.

PrivateVPN

لا يحفتظ ببياناتك وببملغ بسيط يبدأ من 3$ : 8$ فقط ويضمن إرجاع الاموال لمدة 30 يوم من الاستخدام .

يمكنك استخدام 6 أجهزة من خلال حساب واحد على الموقع مع إمكانية اختيار IP من أكثر من 56 دولة حول العالمز

الآن بعد ان قدمنا لكم هذه المجموعة أفضل 5 تطبيقات VPN للهواتف الآن استخدم افضلهم بالنسبة لك.