مواصفات ومميزات هاتف أوبو الجديد Oppo Find X مع السعر

Oppo find x

هاتف Oppo Find X هو الهاتف الفلاج شيب الجديد لشركة أوبو، هذا الهاتف جاء بالعديد من المواصفات المجنونة التي أحدثت تغيير كبير في كل الإمكانيات المتوقعة في الهواتف.

الهاتف عند النظر إليه للمرة الأولى لن تلاحظ كاميرا أمامية ولا كاميرا خلفية، كذلك لن تجد سينسور وبالنسبة للشاشة فالهاتف واجهته الامامية كلها شاشة بنسبة استحواذ أكثر من 93% محطمة الرقم القياسي الذي حصلت عليه شركة Vivo في الفترة الماضية.

المواصفات الخاصة بهذا الهاتف رائعة، والهاتف يُنافس هواتف الفلاج شيب الخاصة بالشركات الأخرى وبسعر تنافسي وقوي يجعلك تُفكر جدياً في هذا الهاتف، تعالوا لنتعرف على هذا الهاتف وأخبرونا هل مميزات الهاتف ستكون عملية ام لا.

شاهد كل تفاصيل هاتف Oppo F7 الأخير : مواصفات هاتف Oppo F7

مواصفات هاتف Oppo Find X

  • شاشة الهاتف من نوع OLED وهي بحجم 6.4 بوصة بأبعاد جديدة 19.5:9 بدقة FHD+ مع شاشة محمية بطبقة حماية كورنينج جوريلا جلاس الجيل الخامس.
  • الهاتف يأتي بالمعالج الأقوى في الأسواق وهو من كوالكوم ثماني النواة Snapdragon 845 مع معالج رسوميات Adreno 630.
  • مساحة التخزين الداخلية 256 جيجا بايت مع ذاكرة تخزين عشوائية 8 جيجا بايت رام مع دعم إضافة ذاكرة خارجية بحجم يصل إلى 400 جيجا بايت.
  • الكاميرا الخلفية مزدوجة بحجم 20 ميجا بيكسل و 16 ميجا بيكسل بفتحة عدسة F/2.0 وتدعم المثبت البصري مع فلاش LED وتقوم بتصوير الفيديوهات بدقة 2160 بكسل بمعدل 30 صورة في الثانية.
  • الكاميرا الامامية بدقة 25 ميجا بيكسل بفتحة عدسة F/2.0 وتدعم البورتريه بواسطة نظم الذكاء الإصطناعي الجديدة.
  • بطارية الهاتف 3730 مللي أمبير ويدعم الشحن السريع Vooc من خلال مدخل USB من نوع C.
  • الكاميرات الامامية والخلفية والفلاش وكذلك المستشعرات تم اخفائهم داخل الهاتف على سلايدر يعمل تلقائياً عند الحاجة لأي شيء منها في خلال نصف ثانية فقط، وتؤكد أوبو انها عملية وتقول انها قامت بتجربتها 300 ألف مرة دون اي مشاكل.

مميزات هاتف Oppo Find X

  • أفضل ما يميز هاتف Oppo Find X هي تلك الميزة التي لم تتواجد في اي هاتف حتى الآن وهي وجود الكاميرات والمستشعر بداخل سلايدر يتحرك بسرعة جداً بحيث يظهر في نصف ثانية ويختفي كذلك في نصف ثانية، والأهم من ذلك انه متين حيث ان الشركة أخذت في عين الإعتبار إمكانيات تخريبها فقامت بتجربتها 300 ألف مرة ولكنها عملت بشكل جيد ولذلك لا تقلق حيال هذا الأمر.
  • تصميم الهاتف ذو جودة عالية وتصميم فريد من الأمام والخلف وشكل السلادير كذلك يعطي شكلاً إنسيابياً رائعاً.
  • الشاشة الامامية هي من أكبر مميزات هذا الهاتف ايضاً لأنها تغطي تقريباً الشاشة بشكل كامل عدا جزء صغير جداً جداً من الأسفل ونسبة استحواذ الشاشة للواجهة الأمامية هي 93.6% مُحطمة كل الأرقام التي وصل اليها اي شركة اخرى قبل ذلك، ليس ذلك وفقط بل جودة الشاشة مميزة ايضاً فهي تأتي من نوع OLED فائقة الوضوح وبدقة Full HD+ لمشاهدة المزيد من التفاصيل والاستمتاع بتلك الشاشة في مشاهدة الفيديوهات وكذلك في تشغيل الالعاب.
  • الكاميرات ايضاً من أهم مميزات هواتف شركة أوبو ففي هاتف Oppo Find X يأتي الهاتف بكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 20 و 16 ميجا بيكسل وتقدم مميزات مثل البورتريه واستخدام نظام الذكاء الإصطناعي، كذلك ايضاً الكاميرا الأمامية التي تعمل بشكل رائع جداً.
  • وفي هذا الهاتف لن تستغني عن أداء فالهاتف يعمل بأقوى معالج في العالم حتى الآن مدعوماً بمعالج رسوميات Adreno 630 لتشغيل الالعاب بأريحية كبيرة.

سعر هاتف Oppo Find X تقريباً 999 يورو وهذا يعني انه أرخص من اي فلاج شيب تم إصداره في هذه السنة ولا معلومات حالياً عن موعد إطلاقه في باقي دول العالم ولكن شركة أوبو صرحت أن هاتف Oppo Find X سيكون متوفراً في الأسواق العالمية في فترة قريبة.

 

مواضيع قد تهمك ايضاً

التعليقات