صدور النسخة الـDemo من اللعبة المنتظرة بيس PES 2018


تم إصدار النسخة الـDemo من اللعبة المنتظرة بيس PES 2018 يوم الخميس الموافق يوم 31/8، و هي متاحة الأن لأجهزة الإكس بوكس Xbox One و Xbox 360 و أجهزة البلايستيشن PS3 و PS4، و متاح بها أفضل الأندية الأوروبية مثل برشلونا FC Barcelona و بروسيا Borussia Dortmund و إنترميلان و ليفربول بجانب أشهر المنتخبات العالمية مثل ألمانيا و البرازيل، و لعب النسخة الـDemo الأن يعطيك 10,000GP إضافية يمكنك إستخدامهم في مود myClub عند صدور النسخة الرئيسية لـPES 2018.

حجم النسخة الـDemo

تتجاوز اللعبة على أجهزة البلايستيشن  PS4 و الإكس بوكس Xbox One حجم الـ4GB بعض الشئ و بحجم 1.8GB مضغوطة، و هي أصغر من النسخة التجريبية الأونلاين Online beta التي صدرت الشهر الماضي و التي بلغ حجمها 6GB.
مزيد من التفاصيل حول النسخة الـDemo

و على عكس النسخة التجريبية الأونلاين، فنسخة الـDemo يمكنك تحميلها و لعبها على الجهاز، و بها نوعان من أوضاع اللعب Play Modes و هما الـ Exhibition و الـCo-op، و باقي الأنواع متاحة فقط على النسخ البلايستيشن PS4 و الإكس بوك  Xbox One، كما تتيح لك نظام اللعب بلاعب واحد Single Player.

و بالنسبة إلى الأستاد، يمكنك الإختيار بين أستاد الكامب نو Camp Nou و الذي يعتبر حصري للعبة البيس PES فقط وفقاً لإتفاق بينها و بين برشلونة، و بين أستاد بروسيا Brussia Dortmund’s Signal Iduna Park، و صرحت شركة كونامي Konami أنك ستجد إختلاف بين أنواع الأستاد المتاحة وفقاً لنسخة اللعبة على نوع الجهاز المتوفر لديك.

و كافة الفرق المتاحة في هذه النسخة هي: FC Barcelona, Borussia Dortmund, Liverpool, Inter Milan, SC Corinthians Paulista, CR Flamengo, CA Boca Juniors, Club Atlético River Plate, and Colo-Colo (Chile) in clubs; Germany, Argentina, and Brazil  في المنتخبات الدولية.

و نحن على موعد إصدار النسخة الرئيسية للعبة PES 2018 في 12 سبتمبر المُقبل في أمريكا الشمالية، و يوم 14 سبتمبر المُقبل في أوروبا و أسيا، و لم يصدر أي نسخة Demo لأجهزة الكمبيوتر، و لكن وعدت شركة كونامي بإختلاف رائع و تجربة مميزة عند إصدار اللعبة لأجهزة الكمبيوتر قريباً.

يمكنك أيضاً قراءة: