اقسام الموقع

التخلص من الدوائر فى Twitter و العودة الى الشكل القديم


منذ فترة قصيرة حصل موقع Twitter على تحديث كبير لتغير الشكل الخاص به بشكل كامل و جعله دائرى قليلاً، بالطبع هذا ليس اول تحديث من هذا النوع و لكن هناك فقط من لا يود أن يتاقلم مع الجديد و يُفضل التصميمات القديمة دائماً، لذلك نقدم لكم الشرح اليوم في كيفية العودة إلى التصميم القديم كما كان، حتى الان هذا الشرح سوف يعمل فقط مع الحواسيب المكتبيه، بشكل اكثر تحديد متصفح Google Chrome، ربما سوف يكون هناك حظ وافر لمستخدمى الاندرويد إن قام احد المطورين بصنع نسخة اخرى من تطبيق Twitter بالتصميم الجديد، و لكن بنسبة 100% فمستخدمى iOS ليسوا بالحظ الكافى، هناك حل – لم اجربه بشكل شخصى – و هو العودة إلى نسخة قديمه من التطبيق.

التخلص من الدوائر فى Twitter و العودة الى الشكل القديم

لكن لنركز على الشرح، كيفية العودة إلى التصميم القديم الخاص بـ Twitter ، الاضافة الخاصة بالعودة متواجدة على متجر Chrome Store ، بالطبع انت تعرف يمكنك تحميل إضافة من متجر Chrome اليس كذلك ؟ بمجرد أن تقوم بتحميل الاضافة سوف ينتهى كل شيء و يعود Twitter لمجده القديم. يمكنك تحميل اضافة Twitter Old Design من متجر Chrome.

حتى الان على الناحية الاخرى Opera و Firefox لن يروا إضافة تفعل نفس الشىء، و لكننا في إنتظار مطور مجنون اخر يقوم بهذا على هذه المتصفحات، لكنه فقط لم ياتي حتى الان. و كما شرحت اعلاه، هذا لن يصنع اي إختلاف إن كنت تستخدم تويتر عن طريق الهاتف.

التخلص من الدوائر فى Twitter و العودة الى الشكل القديم

هل عليك التغير ؟ حسناً، لا. ليس هناك مشكلة حول التصميم الجديد، إنه فقط جديد، ليس سىء بل ممتاز. انا شخصياً افضله و لكن المقال موجه لمن كان يسال ” كيف يمكننى العودة إلى التصميم القديم ” على الرغم من عدم إتفاقى في السؤال الا أن هذه هي الطريقة بشكل اولى، بالطبع هذه مشكلة اراء لذلك ليس عليك التغير إن كنت لا تُعانى مع نسخة Twitter الجديدة، و لكن إن كنت تفضل التصميم القديم. حسناً، يوم حظك. شاركنا رأيك فى تصميم Twitter الجديد، هل الدائرى افضل ام القديم ؟