اقسام الموقع

تعرف على أفضل تطبيق فى جوجل بلاى و الأكثر تحميلاً لعام 2016


ها هو عام 2016 أوشك على الانتهاء ومع نهاية كل عام تطل علينا جوجل بقائمة الأكثر تحميلا فى العام وقد كان هذا العام مليء بالكثير من التطبيقات الرائعة ولكن لمن سيكون المركز الأول يا ترى.

أفضل تطبيق لعام 2016 على متجر جوجل بلاى

جائزة أفضل تطبيق لهذا العام كانت من نصيب تطبيق Prisma هذا التطبيق يعتمد على الذكاء الاصطناعي والشبكات العصبية لتحويل الصور ومقاطع الفيديو إلى لوحات فنية بأسلوب أشهر الرسامين فى العالم.

أكثر التطبيقات تحميلاً على متجر جوجل بلاي لعام 2016

1- تطبيق Face Changer

قد يكون من الغريب ان هذا التطبيق يحتل المركز الأول بسبب واجهة المستخدم البدائية التى يمكنها ولكن فكرته هى تحويل صورك الى اشكال غريبة ومضحكة فى نفس الوقت وتم تحميل هذا التطبيق اكثر من 10 مليون مرة!

رابط التطبيق: Face Changer

2-تطبيق Lumyer – Photo & Selfie Editor

واضح ان الترند هذا العام هو تطبيقات تعديل الصور و الفيديو فهذا التطبيق يختص بتعديل الصور و الفيديوهات وإضافة بعض المؤثرات عليها و تم تحميله أكثر من 5 ملايين مرة.

رابط التطبيق: Lumyer – Photo & Selfie Editor

3- تطبيق Castbox – Podcast Radio Music

هذا التطبيق يوفر لك عدد كبير من محطات الإذاعة المختلفة حول العالم و الكثير من الكتب المسموعة و ايضاً الاخبار وتم تحميله أكثر من 5 مليون مرة هذا العام.

رابط التطبيق: Castbox – Podcast Radio Music

4- تطبيق Emoji Keyboard Pro

كما هو شائع منذ أكثر من عام أستخدام الرموز التعبيرية للتعبير بدل الكلمات والحروف ويحتل تطبيق Emoji Keyboard Pro المركز الرابع في هذه القائمة بأكثر من 5 مليون تثبيت و يدعم هذا التطبيق اللغة العربية.

رابط التطبيق: Emoji Keyboard Pro

5- تطبيق MSQRD

تطبيق اخر لتعديل الصور و لكن هذا التطبيق يضيف تأثيرات للصور مثل تغير وجهك الى شكل وجه الباندا مثلاً وأشكال اخري كثيرة وقد حقق أكثر من 5 مليون تنزيل هذا العام.

رابط التطبيق: MSQRD