اقسام الموقع

اضافة I’m a Gentleman لتحميل جميع الصور من موقع واحد


I’m a Gentleman

عندما تريد تحميل صورة واحدة من صفحة ويب او موقع فكل ما عليك القيام به هو النقر بزر الماوس الأيمن فوق الصورة ومن ثم تضغط علي خيار Save Image As ومن ثم يتم حفظها في مكان ما في جهاز الكمبيوتر ولكن إذا كنت ترغب بتحميل صور متعددة من صفحة ويب واحدة، فإستخدامك لهذه الطريقة سيكون مزعج جدا وبلا شك ستكون عملية مرهقة. وبدلا من ذلك، يمكنك استخدام اضافة I’m a Gentleman لمتصفح جوجل كروم والتي يمكن من خلالها تحميل جميع الصور من صفحة ويب واحدة أو أكثر في نقرة واحدة.

Download All Images on a Website

بعد تحميل وتثبيت اضافة I’m a Gentleman علي متصفح جوجل كروم ستلاحظ ظهور ايقونة خاصة بالاضافة بجانب شريط العنوان وهنا يُمكنك تحميل الصور من المواقع بثلاثه طرق مختلفة إذا يُمكنك تحميل صورة معينة من أي موقع عن طريق الضغط على مفتاح Alt والنقر على الصورة. او يُمكنك سحب أي صورة إلي الحواف اليسرى أو اليمنى في المتصفح. او يًمكنك النقر على ايقونة “I’m a Gentleman” بجانب شريط العنوان لتحميل جميع الصور من صفحة الويب المفتوحة.

save photos

فبعد النقر علي ايقونة الاضافة ستلاحظ مباشرةً أن الاضافة تقوم بالتعرف علي جميع الصور الموجودة في الموقع ويبدأ بتحميلها إلي المكان التي ستحدده لها ليتم حفظ جميع الصور به.