اقسام الموقع

الترقية مجاناً إلي ويندوز 10 بعد يوم 29 يوليو بطريقة رسمية


Assistant Technology

 في يوليو عام 2015 عند قيام مايكروسوفت بإطلاق ويندوز 10 رسمياً كانت تتيح الترقية مجاناً إلي ويندوز 10 من ويندوز 7 او 8 او 8.1 لكن عرض الترقية المجاني لمدة عام بداية من يوليو 2015 حتى يوليو 2016 وها قد انتهي العرض أخيرا في يوم 29 يوليو 2016، وبعدها إذا اراد احد المُستخدمين الترقية لويندوز 10 فعليه ان يدفع 120 دولار امريكي، لكن هناك أخبار جيدة ! حيث لا يزال بإمكانك الحصول علي الترقية المجانية لويندوز 10 حتي بعد 29 يوليو، ودعوني أخبركم كيف يتم ذلك في هذا الموضوع.

Windows 10 Upgrade Assistant

الفكرة هنا هو ان مايكروسوفت تتيح للمُستخدمين المعاقين خدمة تُسمي “التقنيات المساعدة – Assistive Technologies” ومن خلال هذه الخدمة تتيح مايكروسوفت إمكانية الترقية المجانية مرة آخري بعد يوم 29 يوليو وحتي الآن مايكروسوفت لم تحدد موعد إغلاق هذه الخدمة وإنتهاء الفرصه الاخيرة للترقية المجانية من ويندوز 7 او 8 او 8.1 لويندوز 10، لذلك عليكم إغتنام الفرصة في اقرب وقت لانها ستكون مدفوعه بعد ذلك.

وبما ان شركة مايكروسوفت لا تطلب إثبات إنك من المُستخدمين المعاقين فيُمكنك الذهاب لصفحة التقنيات المساعدة والحصول علي الترقية بدون مشاكل. كل ما عليك هو الذهاب إلي صفحة Assistive Technologies ثم تضغط علي زر Upgrade Now لتحميل اداة حجمها بسيط جداً علي حاسوبك، وعليك بعد تحميلها ان تعمل علي تشغيل الاداة ثم انتظر قليلاً لحين يتم التحقق من المواصفات المطلوبة لتشغيل ويندوز 10 ثم تقوم بالموافقة علي التراخيص والشروط بالضغط علي زر Accept وبعدها سيبدأ بتحميل النسخة والترقية مباشرةً لويندوز 10.