اقسام الموقع

اجراء المكالمات الهاتفية من خلال الكمبيوتر لهواتف الاندرويد و الايفون و ادارتها بالكامل


هل سمعت من قبل أنه يُمكنك اجراء المكالمات بإستخدام رقم هاتفك و إدارة ملفاتك و إرسال الرسائل و إدارتها و التطبيقات أيضًا من خلال هاتفك الاندرويد و الايفون، بالإضافة إلى التحكم فى كاميرة الهاتف و العديد من الخدمات الرائعة الأخري كإستخدام تطبيق الواتس اب من خلال سطح المكتب و فقط كل ما سوف تحتاجه هو تطبيق بسيط على هاتفك بالإضافة لمُتصفح جهازك أيًا كان نوعه.

و من خلال السطور التالية، سنقوم بالتوضيح أكثر…

Airmore

اجراء المكالمات الهاتفية من خلال الكمبيوتر لهواتف الاندرويد و الايفون و ادارتها بالكامل (2)

Airmore هو تطبيق للاندرويد يسمح لك بإجراء المكالمات الهاتفية تمامًا أي من خلال شريحة الإتصال كما تفعل من هاتفك لكن من خلال الكمبيوتر لكن يجب عليك إنهاء المكالمة من خلال الهاتف أو أن يقوم الطرف الآخر بإنهائها، بالإضافة لمشاهدة الفيديوهات و الصور و الاغاني و تنظيمها على هاتفك من خلال المتصفح و شبكة الواي فاي؛ و إدارة الأسماء و الرسائل أيضًا، و نقل الملفات.

و هو يعتبر الأفضل فى ذلك المجال بلا مُنازع.

طريقة الإستخدام

  1. قم بتحميل التطبيق الخاص بالخدمة للاندرويد  أو الايفون 
  2. بعد تحميل التطبيق و تثبيته على هاتفك، قم بالتوجه لموقع Airmore من خلال المتصفح على حاسوبك، ثمّ قم بمسح البار الكود الظاهر امامك من خلال التطبيق و قم بالموافقة على الإتصال من خلال هاتفك “Accept”
  3. أو بدلاً من ذلك يمكنك الإتصال عن طرق إدخال رقم IP فى المتصفح أو من خلال كود معين أو من خلال إتصال hotspot و ستجد كل ذلك فى التطبيق.

الخدمة متوفرة للويندوز و الماك، و فى حالة حدوث أية مشكلة توجه لتلك الصفحة فهي تحتوي على حل معظم المشاكل.

Connect Me

اجراء المكالمات الهاتفية من خلال الكمبيوتر لهواتف الاندرويد و الايفون و ادارتها بالكامل (1)

ConnectMe هو تطبيق أيضًا لهواتف الاندرويد يسمح لك بمشاهدة الفيديوهات و الصور و مختلف الوسائط المتعددة، كما يمكنك ربط كاميرة هاتفك بحاسوبك و مشاهدة ما يتم تصويره و تسجيله لقطة لقطة من خلال سطح المكتب.

كما يمكنك أيضًا من إرسال الرسائل و عمل المكالمات كالتطبيق السابق بدون أن تلمس هاتفك، و حين ورود رسائل أو مكالمات سيقوم بتنبيهك من خلال سطح المكتب، و إرسال الروابط و و التطبيقات من إلى و الهاتف و إلتقاط صور لشاشة هاتفك فى حالة كان يتوفر على روت.

طريق الإستخدام

  1. قم بتحميل و تثبيت التطبيق التالي لهواتف الاندرويد و قم بتشغيله
  2. بعد ذلك قم بالدخول إلى web.gomo.com من خلال متصفح جهازك ثم قم بالضغط على OK من خلال التطبيق فى هاتفك للإتصال
  3. أو يمكنك الإتصال عن طريق الواي فاي من خلال التطبيق

و خدمة ConnectMe متاحة للويندوز،ماك،لينكس،Chrome OS و حتي التلفزيونات الذكية.

Airdroid

يتيح لك تشغيل تطبيق واتس اب من خلال سطح المكتب و العثور على هاتفك فى حالة فقدانه و العديد من المزايا الرائعة التي تشبه باقي التطبيقات الموجودة هُنا، و قد قُمنا بشرحه سابقًا.

Web PC Suite

اجراء المكالمات الهاتفية من خلال الكمبيوتر لهواتف الاندرويد و الايفون و ادارتها بالكامل (4)

Web PC Suite يتيح لك إدارة كامل ملفات الوسائط و التطبيقات على هاتفك الاندرويد من خلال المتصفح كما يدعم ميزة السحب و الإلقاء للملفات، و يمكنك الإتصال عن طريق الواي فاي أو Wifi Hotspot.

طريقة الإستخدام

  1. قم بتحميل و تثبيت التطبيق للاندرويد ثمّ قم بفتحه كما فعلنا مع التطبيقات الأخري
  2. توجه لموقع الخدمة  و قم بمسح أو قراءة البار كود الظاهر أمامك، أو يمكنك إنشاء حساب فى الموقع و تسجيل الدخول للإتصال كما تحب.

و خدمة Web PC Suite متوافقة مع جميع الأنظمة فهي تحتاج فقط إلى المتصفح الموجود فى أي جهاز حتي لو كان هاتف آخر.

Mighty Text

اجراء المكالمات الهاتفية من خلال الكمبيوتر لهواتف الاندرويد و الايفون و ادارتها بالكامل (3)

Mighty Text هي خدمة موجهة لمحبي التراسل عن طريق الرسائل النصية من خلال الهاتف و ليس تطبيقات التواصل الإجتماعي، و أيًا كان السبب وراء ذلك فهي تتيح لك إرسال الرسائل النصية SMS و الوسائط المتعددة MMS بإستخدام رقم هاتفك و عن طريق المتصفح كما يمكنك أيضًا إرسال SMS بإستخدام بريد Gmail، و كما هو موضح فى الصورة ستتمكن من التراسل مع الجميع من خلال المتصفح كما تفعل فى تطبيقات التواصل الإجتماعي.

طريقة الإستخدام

  1. أولاً توجه إلى موقع الخدمة، و بعد الدخول قم بإدخال رقم هاتفك الاندرويد و سيتم إرسال التطبيق إلى هاتفك فى رسالة نصية، فقم بتحميله وتثبيته
  2. و من خلال نفس الصفحة السابقة تستطيع تثبيت الإضافة الخاصة بالموقع لمتصفحك المفضل حتي تتمكن من إرسال الرسائل عن طريق بريد Gmail
  3. و الآن قم بتشغيل التطبيق و ربطه بالمتصفح

و الجدير بالذكر أنك ستتلقي الإشعارات الخاصة بهاتفك من خلال المتصفح و يمكنك تجاهلها من خلاله أيضًا، بالإضافة إلى مزامنة ملفات الوسائط كالصور و الفيديو لإرسالها عن طريق رسائل MMS و هُناك ميزة رائعة أخري ألا و هي إضافة الفلاتر على الصور لتحسينها قبل الإسال.

و هناك نسخة مدفوعة للمزيد من المميزات.