اقسام الموقع

اسرع واسهل طريقه لربط واتس اب بجهاز الكمبيوتر بدون برامج


اسرع واسهل طريقه لربط واتس اب بجهاز الكمبيوتر بدون برامج

الكثير من مستخدمي تطبيق واتس اب بالتأكيد يواجهوا مشكله ربط التطبيق بجهاز الكمبيوتر بسبب تعدد المواضيع والطرق التي غالبا تعتمد علي تثبيت برامج او انظمه وهميه وهذا الأمر الذي قد يستهلك من موارد جهازك بشكل كبير وايضا لا يعطيك الخدمه التي تريدها.

لذا من خلال موضوع اليوم نستعرض معكم اسهل واسرع طريقه لربط تطبيق الواتس اب بجهاز الكمبيوتر بدون الحاجه لتثبيت برامج فقط موقع من خلاله تستطيع تسجيل دخول بحساب ومنه تقوم بمتابعه رسائلك خاصه اذا كنت في العمل ولا تستطيع كل فتره النظر واستخدام هاتفك حيث يوفر عليك الكثير من الوقت بالاضافه الي ان الموقع يدعم ميزه التنبيهات لذا لست بحاجه للنظر لهاتفك لمعرفه من قام بارسال رساله لك فقط تابع تنبيهات علي سطح المكتب.

الطريقه تتلخص في موقع من خلاله كما وضحت تستطيع ارسال واستقبال الرسائل بالاضافه الي عدد من المميزات سيتم ذكرها, الوسيط الذي يقوم بنقل البيانات من هاتفك للموقع هو تطبيق بسيط تقوم فقط بتثبيته علي هاتفك ولست بحاجه لتشغيله او اي شئ فقط تقوم بأعداده لأول مره ويعمل من تلقاء نفسه بعد ذلك, الا اذا رغبت ايقافه فقط تقوم بالدخول علي التطبيق واختيار ايقاف التشغيل.

الطريقه يمكن تنفيذها عي اي جهاز كمبيوتر سواء خاص بك او خاص بالعمل او الدراسه فقط قم بالدخول للموقع وتسجيل الدخول وابدأ في ارسال رسائلك.

هناك نقطه قد ان تطبيق الذي يتم تثبيته علي هاتفك يحتاج الي ROOT لذا انت بحاجه لعمل ROOT لهاتفك لكي تستطيع استخدام هذه الطريقه, ولكن لا تقلق الروابط التاليه سوف تساعدك في هذا.

حسنا الان يجب عليك مشاهده الفيديو لمعرفه طريقه :

الروابط المستخدمه :

اذا كنت مهتم بتشغيل تطبيقات الاندرويد او نظام الاندرويد علي جهاز الكمبيوتر شاهد هذه المواضيع :