اقسام الموقع

خطوات اساسيه لتسريع تشغيل العاب علي جهاز الكمبيوتر


خطوات اساسيه لتسريع تشغيل العاب علي جهاز الكمبيوتر

تسريع تشغيل العاب وتحسين اداء الجهاز من الاسئله التي يتداولها الكثير بسبب أمكانيات اجهزتهم التي تعتبر ضعيفه مقارنه بالالعاب ولكن يوجد خطوات اساسيه يجب عليك تطبيقها علي جهازك قبل البدأ في البحث عن حلول لتسريع جهازك لان هذه الخطوات تعتبر افضل وسيله لتسريع اداء العاب ومعظم الشروحات والبرامج تتمحور حول هذه الخطوات بشكل اساسي.

اولا يمكنك مشاهده الفيديو لفهم هذه الخطوات حيث هذه الخطوات تعتمد علي فهم ومن ثم تستطيع تطبيق هذه الخطوات :

ملخص لأهم النقاط التي تم تداولها في الفيديو :

تحديث كارت الشاشه لاخر اصدار :

عند صدور لعبه جديده تقوم الشركات بتحديث كروت الشاشه حتي تتوافق مع هذه العاب وتعطي ادء جيد وايضا من جه اخري تحديثات كروت الشاشه تكون لسد ثغرات او لحل مشاكل في كروت الشاشه لذا تحديث كارت الشاشه من الامور الاساسيه .

ويجب عدم تحميل تعريفات Beta حيث هذه التعريفات تكون تحت الاختبار وليست تعريفات نهائيه يمكنك الاعتماد عليها.

عمل optimize للعبه :

يجب عليك تجهيز اللعبه عبر عمل optimize  والتحكم في موارد اللعبه حتي تتناسب مع امكانيات جهازك واستخدامك وهذا يتم عبر بعض البرامج والاعدادات الاساسيه للعبه

تحميل اخر اصدار من directx :

برنامج directx يعتبر من اهم البرامج لتشغيل الالعاب والتي تساهم بشكل كبير في تحسين ادائها حيث انها تعتمد علي تقنيات متتعده بالاضافه ان مطوري الالعاب يقوموا باستخدام تقنيات متوفره في هذا البرنامج عوضا عن دمجها في اللعبه لانها تعتبر جاهزه بالاضافه لكثير من النقاط تم تناولها في الفيديو.

تحميل اخر اصدار من net framework.

من اهم البرامج ايضا net framework. حيث يوجد به كثير من المكتبات التي يتم استخدامها من قبل مطورين العاب والتي يتم استخدام تلك المكتبات لتوفير الوقت والمجهود لذا يجب تثبيت اخر اصدر من net framework. ليس هذا فقط اهميته ولكن تم توضيح اهميته في الفيديو ايضا.

بالاضافه انه يمكنك مشاهده قسم العاب والأطلاع علي المواضيع والشروحات الخاصه بتسريع العاب.