اقسام الموقع

أنطلاقه جديده للموقع وكل عام وأنتم بخير


رمضان كريم

يهنئ موقع عرفني دوت كوم الامه العربيه بحلول شهر رمضان أعاده الله علينا وعليكم بخير، هذا هو شهر رمضان الثاني الذي يمر علي الموقع ويمر معكم اعضاء وزوار الموقع، احببنا ان نهنئئكم بشهر رمضان لعالم 2014.

ولذا نعرض عليكم برنامجنا لشهر رمضان والذي تم اعداده وتجهيزه منذ فتره طويله ونبدأ بـ :

تصميم وتطوير الموقع :

بأختصار تم تطوير الموقع بشكل كامل من القالب الخاص بالموقع حتي ايقونات مشاركه المواضيع تم العمل علي اكواد الخاصه بالموقع والاضافات حتي اذا كنت تتصفح من خلال الهاتف المحمول ستشعر بفرق كبير عن قبل ربما قد يكون مظهر قريب من قبل ولكن بنيه الموقع بالكامل تم تغييرها وتم اضافه الكثير من التقنيات الحديثه التي ربما يصعب ان تجد موقع تقني مهتم بتجميع هذه التقنيات في مكان واحد لاعطاء تجربه فريده من نوعها للزائر.

بالنسبه للمواضيع ايضا :

الكثير كان يشتكي بسبب وجود اخطاء في الروابط الخاصه بالمواضيع وعدم تشغيل الفيديوهات الخاصه باليوتويب تم تعديل جميع المواضيع بشكل كامل وتنظيف الاكواد الخاصه بها والتاكد من ان كل الروابط والفيديوهات تعمل بشكل جيد الان وتم تحرير جميع المواضيع من طرف Amr Esmail

هذا بالنسبه لتطوير الموقع بشكل مختصر :

اما بالنسبه للخطه التي سيسير عليها الموقع خلال الفتره القادمه.

عرفني دوت كوم حتي هذه اللحظه لم يقوم بتقديم اي شئ من الخطه التي وضعت له، سنه ونصف نقوم بوضع اساس للموقع حتي اذا قمنا بتفعيل الخطه الخاصه بالموقع يكون هناك متابعين للموقع ومتابعين لمواضيعنا.

الموقع سيستمر في اضافه المواضيع التقنيه بشكل طبيعي ولكن سوف نقوم بالانتقال لنظام سلسه المواضيع التقنيه بمعني اننا سوف نقوم بتخصيص مجموعه حلقات مخصصه للنقاش في موضوع معين وتوضيحه ليكن كورس او شرح لتقنيه معينه او شرح لبرنامج اي كانت وهذا سوف يظهر في الفتره القادمه بشكل كبير.

اما تأكيد المواضيع التي نقوم بكتابتها مثل اضافات حديثه تقنيات برامج سيتم كتابتها بشكل طبيعي بجانب ما نخطط له.

برنامج رمضان 2014 :

اذا كنت محب للتقنيه بالتأكيد ستقوم بفتح موقعنا يوميا ومتابعه الفيديوهات الخاصه بنا بشكل يومي لماذا ستقوم بذلك اليك برنامج الخاص بموقعنا برنامج الموقع يتلخص بشكل اساسي في تقديم تجربه جديده للمحتوي العربي وهي :

” حلقات تقنيه – الموسم الأول “

علاء نصار حلقات تقنيه

حيث سأقوم بتقديم عدد 10 حلقات سيتم عرضها طوال شهر رمضان صوت وصوره سيتم نشر الحلقات كل 3 ايام بشكل مجدول سيتم التناول فيها عدد مواضيع تقنيه الكثير يتسائل عنها، سيتم التفرع لمواضيع تقنيه او افكار تقنيه سوف تسهل عليك التعامل مع التقنيه بشكل كبير

أمثله للحلقات / مراقبه الانترنت – نظام تشغيل جنو لينكس – افضل لغه برمجه – الربح من الانترنت .. الخ.

وغيرها من المواضيع الهامه وهذه مجرد بدايه في شهر رمضان الكريم.

هذه اول تجربه حقيقيه لي بالظهور محاوله لتطوير الموقع ومن نفسي لتغيير فكره النظر لشروحات التقنيه انها ليست مجرد شخص يظهر شاشه الحاسوب ويتحدث عن كيفيه تشغيل برنامج او حل مشكله فقط، التقنيه مجال كبير ومهم في حياتنا لذا يجب ان يعرف المشاهد او الزائر ان التقنيه قادره علي تغيير حياته ليست حل مشكله عدم تشغيل لعبه او تثبيت برنامج يجب ان يرقي بمستوي تفكيره وحين ذلك سيتم الارتقاء بمستوي المحتوي العربي.

 يمكنك متابعه جميع الحلقات عن طريق القسم الخاص بها :

” سلسله تجميع جهاز الكمبيوتر- الموسم الأول “

سيقوم بتقديم هذه السلسه “RK” عضو جديد في عائله الموقع سيقوم من خلال هذه السلسله المستمره والتي ستكون 15 حلقه خلال شهر رمضان سيتم نشر حلقه كل يوم ويوم من خلال هذه السلسله سيتم تثقيف الزائر حول كيفيه ان يقوم بتجميع جهاز كمبيوتر من لحظه شراء Motherboard حتي شراء الفأره.

ماذا ستستفيد من هذه السلسله !؟

خلال 15 حلقه ستكون قادر علي التفرقه بين قطع الهاردوير ومعرفه اهميه كل قطعه وستستطيع التفرقه بين المعالجات و الهاردات وغيرها من قطع الهاردوير وهذا يفتقده المحتوي العربي بشكل كبير ان يتم تنظيم هذه المعلومات في مكان واحد.

يمكنك متابعه السلسه عبر قسم الخاص بها علي الموقع :

” تطبيق لهواتف الاندرويد يومياً “

تطبيق أندرويد يوميا، في هذه الفقره سنقوم بشرح يوميا تطبيق لهواتف الاندرويد قد يكون التطبيق حل لمشكله تواجهكم في استخدام الاندرويد، قد تكون ميزه جديده لهاتفك هذا ما ستراه معنا طوال الشهر 30 تطبيق في 30 يوم بالتأكيد سوف تستمتع بمتابعتنا.

” لعبه أونلاين كل 6 ايام مجانيه ”

بالتأكيد طوال شهر رمضان سيكون لديك متسع كبير من الوقت لذا احببنا ان نساهم في وقت فراغكم بمجموعه من العاب التي يتم لعبها اونلاين وستكون الالعاب من طرف Tamir Suleyman سيتم نشر 5 حلقات كل 6 ايام سيتم نشر حلقه ستكون عباره عن مراجعه اللعبه وتوضيح اهميتها وشكل اللعب بها وايضا مع رابط التحميل وستكون ايضا العاب متاحه بشكل مجاني.

 هذا هو برنامجنا في رمضان بالاضافه الي بعض الافكار لا داعي ان يتم ذكرها في الموضوع، هذا هو ثاني رمضان يمر علينا وكان يجب ان يكون مميز.

رمضان كريم