اقسام الموقع

ما هي منصه steam ومميزاتها لمحبي الألعاب


steam
من لايعرفه فهذا البرنامج المميز يجب ان يكون موجود فى كل جهاز عاشق لألعاب الـ PC واذا كنت من غير مستخدمين هذا البرنامج فأعرف بأن فاتك الكثير الكثير واعلم بأن عشاق ومستخدمين هذا البرنامج قد تجاوز عددهم الـ 15 مليون مستخدم من كافة ارجاء العالم ويوجد بعض الناس يعلبون العاب Steam على الشبكه Online من دون استخدام البرنامج وهذا خطىء كبير جداً والسبب ان البرامج الأخرى التي تشغل العاب يوجد بها lagعالي جداً ومشاكل في الأتصال وعدد السيرفرات ستكون قليله لذلك يجب استخدام Steam الذي يوفر لك سيرفرات ممتازه خاليه من مشاكل الـ lag وعلم ان الشركه تحارب عدم مستخدمين البرنامج والذين يلجئون الى طرق غير شرعيه للعب بالعاب Steam دون البرنامج ! لذلك انا انصحك بأستخدام البرنامج Steam لتوفر لنفسك المتعه وتجنب نفسك التعب والعناء من الطرق الغير مجديه فـ Steam هو مفتاح المتعه.

اذن ماهو steam :

هو عباره عن برنامج وموزع رقمي يمكنك من خلاله شراء العاب والعب على الشبكه اونلاين وحتى يمكنك اضافة الاعبين لديك وانشاء مجموعات من الأصدقاء ويشمل Steam الكثير من الالعاب بمختلف الأنواع من تصميم عدة شركات والتي يستضيفها Steam تم تصميم البرنامج Steam من قبل شركة valve الحاصله على لقب افضل شركه مطوره للعاب عام 2006 تم اصدار هاذ البرنامج عام 2003 وهو الأن اصبح من بين افضل البرامج المستضيفه للعاب واكثرها شهره على الأطلاقوسوف تجدالكثير الكثير منالمستخدمين الذين يستخدمون هذا البرنامج وستجدهم بكثره في العبه الشهيره Counter Strike .

 
مميزات steam :

  1. تشغيل العاب بشكل سريع وبدون مشاكل ويمكن ايضا شرائها واللعب مع اصدقائك على الشبكه
  2. يمكنك شراء العاب بسهوله كبيره عن طريق البطاقه الأتمانيه او papal بأسعار معقوله جداً وتحميلها بشكل فوري. فمثلاً سعر العبه counter strike 1.6 حوالي 10$ والعبه Team Fortress 2 بـ20$ وهذه الأسعار ممتازه بالنسبه لألعاب ممتعه جداً. ملاحضه: يمكنك ان تحصل على البرنامج ستيم مع حساب عن طريق شراء نسخه اصليه من اي لعبه من الأسواق مثل The orange box و Counter Strike وهذا سيساعد الناس الذين لا يملكون بطاقات اتمانيه لشراء العاب
  3. يقوم البرنامج بعمل updates للالعاب  بشكل اتوماتيكي ويقوم البرنامج بتشغيل الالعاب بكفاه دون مشاكل  من خلال الأبديت

متطلبات تشغيل steam :

  1. 512 MB RAM
  2. 1 Ghz or faster processor

الموقع الرسمى للبرنامج :