أفضل 5 برامج جالكسي نوت 10 تدعم قلم S Pen

قلم جالكسي نوت 10

هاتف جالكسي نوت 10 هو هاتف جالاكسي الرائد الجديد الذي أصدرته سامسونج في العام الماضي، نحن الآن ننتظر الإعلان عن نوت 20 ليكون الرائد الجديد ولكن هذا ليس حديثنا اليوم.

عائلة هواتف جالكسي نوت دائماً ما تأتي بقلم يدعى S Pen وهو القلم الذكي الذي يميز السلسلة وطبعاً جالكسي نوت 10 عن سلسلة جالكسي إس المعروفة، هذا القلم يعطيك الكثير من الحرية والكثير من الإختيارات التي يمكنك إستخدامه فيها لتحس بالفارق الحقيقي بين هاتف جالكسي نوت 10 وجالكسي إس 10 لذا نقدم لكم اليوم مجموعة من البرامج المفيدة لقلم جالكسي نوت 10 والتي تفلح مع أي قلم جالكسي نوت بشكل عام .

أفضل 5 برامج جالكسي نوت 10 :

بالطبع كما قلت هذه البرامج تفلح مع جميع هواتف جالكسي نوت وليس فقط جالكسي نوت 10 كما يمكنك أن تتوقع وجميعها بالطبع متاحة على متجر تطبيقات اندرويد .

  • برنامج S Pen Keeper :

برامج قلم جالكسي نوت 10

فائدة هذا البرنامج الوحيدة هي أن يرسل لك تنبيه ليخبرك إن كان القلم في مكانه داخل الهاتف – في حافظته الخاصة – أم لا، بالطبع مثل الكثير الإكسسورات الصغيرة فإن قلم S Pen ينسى بسهولة خارج حافظته وإن فقدت القلم ورغبت في إعادته مجدداً فسوف تتكلف الكثير من الأموال ولهذا فليس عملياً على الإطلاق أن تنساه خارج حافظته وهنا تأتي اهمية هذا البرنامج.

يمكنك تحميل البرنامج من هنا مجاناً .

  • برنامج Google Handwriting input :

قلم جالكسي نوت 10

كما يبدو من إسم هذا البرنامج فإنه يعتبر بديلاً لتطبيق لوحة المفاتيح وما يميزه هو أنه يدعم قلم S Pen وأيضاً يدعم الكتابة بما يصل إلى أكثر من 100 لغة مما يجعله مفيداً في جميع البلاد حول العالم وليس مقتصراً على اللغة الإنجليزية مثلاً.

يمكنك أيضاً إدخال الرموز التعبيرية عن طريق الرسم داخل البرنامج ليتم تحويلها إلى Emoji جاهز مباشرةً، يدعم البرنامج أيضاً الكتابة على الشاشة التي تعمل باللمس سواءً بقلم SPen او أي قلم ذكي آخر لذا إن كنت ترغب في إستخدام أي قلم مع هاتف جالاكسي نوت 10 فإن البرنامج يدعمها.

يمكنك تحميل البرنامج مجاناً من هنا (اصبح التطبيق جزءًا من لوحة مفاتيح جوجل فلا داعي لوجوده بتطبيق منفصل) .

  • تطبيق Sketchbook :

أفضل 5 برامج جالكسي نوت 10 تدعم قلم S Pen 1

يعتبر هذا التطبيق أداة رسم مجانية فيها مكتبة واسعة للغاية من الأقلام وفرش الطلاء والتأثيرات التي يمكنك أن تستخدمها، يتيح لك البرنامج أن تقوم بحفظ أعمالك ورسوماتك الفنية بصيغ وتنسيقات مختلفة للصور أو حتى ملفات PSD و PDF .

يمكنك تحميل البرنامج مجاناً من هنا .

  • تطبيق Squid :

أفضل 5 برامج جالكسي نوت 10 تدعم قلم S Pen 2

هذا التطبيق يعمل كمفكرة يمكنك التسجيل فيها بإستخدام الملاحظات والقلم الذكي بكل سهولة وسلاسة في العمل، يدعم أيضاً هذا البرنامج العمل على كل أجهزة أندرويد اللوحية أو أنظمة كروم بوك ويمكنك أيضاً إستخدام القلم للكتابة على هذه التطبيقات بكل سهولة.

بفضل هذا البرنامج أيضاً يمكنك تحويل هاتف جالاكسي نوت إلى لوحة بيضاء إفتراضية أو تقديم عروض تقديمية من خلال الشاشة.

عملية تصدير الملاحظات المسجلة داخل البرنامج سهلة للغاية ويمكنك تصديرها كملف PDF أو صور أو حتى مشاركتها مع الآخرين وتخزينها في خدمات التخزين السحابي.

رابط تحميل البرنامج مجاناً . 

  • برنامج Adobe Fill And Sign :

أفضل 5 برامج جالكسي نوت 10 تدعم قلم S Pen 3

يفيد هذا البرنامج من يحتاجون إلى توقيع عقود عن بعد وإرسالها وإستقبالها من أي مكان وإرسالها إلى أي مكان، فهو يعتبر واحد من أفضل برامج التوقيع الإلكتروني الرائدة والذي يتيح لك إكمال بيانات النماذج النصية وإضافة الحقول والعلامات المختلفة والمتنوعة.

يمكنك أيضاً حفظ توقعيك والحروف الأولى من حسابك بإستخدام قلم S Pen أو إصبعك بالإضافة إلى حفظ بياناتك التي تحتاج إلى إدخالها بشكل مستمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *