Xiaomi Mi 12 : أشياء نريد رؤيتها في الهاتف الجديد

كيف تتمني أن يكون هاتف Xiaomi Mi 12 ؟

كان هاتف Xiaomi Mi 11 هو أول هاتف Snapdragon 888 يتم الإعلان عنه في أي مكان ، وتم الكشف عنه في ديسمبر 2020 ويصل إلى الأسواق العالمية في أوائل عام 2021. عرضت شركة Xiaomi الرائدة عددًا من الميزات البارزة ، بما في ذلك شاشة QHD + 120Hz OLED ، ومكبرات الصوت Harman Kardon ، والسلك السريع. والشحن اللاسلكي.

Xiaomi Mi 12 : أشياء نريد رؤيتها في الهاتف الجديد 1

هذا ما نود رؤيته من Xiaomi Mi 12

سنعرض لكم العديد من الاشياء ربما يود العديد أن نراها في الهاتف الجديد.

اقرأ أيضاً : مواصفات ومميزات وعيوب Xiaomi Mi 11 Lite مع السعر

1. مقاومة الماء

كانت شركة Xiaomi تكره بشدة تقديم مقاومة كاملة للماء على هواتفها حتى هذا العام. خالف كل من Mi 11 Ultra و Mi 11 Pro الخاص بالصين فقط هذا الاتجاه ، مما يوفر مقاومة IP68 للماء نتيجة لذلك. لسوء الحظ ، لا يحتوي جهاز Mi 11 القياسي على تصنيف IP67 أو IP68.

نأمل أن نرى مقاومة مناسبة للماء تصل إلى معيار Xiaomi Mi 12 في عام 2022 ، حيث أصبحت هذه الميزة أكثر شيوعًا في القطاعات الرئيسية ومتوسطة المدى ذات الأسعار المعقولة. على سبيل المثال ، تقدم كل من Samsung Galaxy S20 FE و Google Pixel 5 و T-Mobile OnePlus 9 و Google Pixel 5a تصنيفات IP67 أو IP68.

Xiaomi Mi 12 : أشياء نريد رؤيتها في الهاتف الجديد 2

2. تليفوتوغرافي أو كاميرا منظار

اتجاه رأيناه في عامي 2020 و 2021 وهو تخطى الكاميرات المقربة / الناظرة. لم يكن Mi 11 استثناءً ، حيث انضم إلى هواتف مثل OnePlus 9 و Mi 10 و Apple Non Pro iPhone. بدلاً من ذلك ، رأينا غالبًا أن العلامات التجارية تستخدم مستشعرات ماكرو أو أحادية اللون أو مستشعرات العمق أرخص بدلاً من ذلك.

تحسر العديد على جودة التكبير / التصغير لـ Mi 11 في مراجعته ، لذلك نود أن نرى كاميرا تركز على التكبير / التصغير تأتي إلى Xiaomi Mi 12 لتحسين الأمور. بالإضافة إلى ذلك ، تتيح الكاميرا المقربة أو المنظار جودة صورة أفضل تتجاوز عامل التكبير الأصلي. لذا ، حتى إذا جلبت Xiaomi كاميرا تليفوتوغرافي 3X ، يمكننا أن نتوقع نتائج تتجاوز 3X بفضل تقنية التكبير الهجين.

3. ثلاث سنوات من تحديثات نظام التشغيل

حققت شركة Samsung نجاحًا كبيرًا في العام الماضي عندما أعلنت أن مجموعة متنوعة من هواتفها وأجهزتها اللوحية ستتلقى ثلاث سنوات من تحديثات إصدار Android. تضمنت هذه الأجهزة جميع هواتفها الرئيسية الحديثة بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الهواتف متوسطة المدى أيضًا.

للأسف ، لم تصدر Xiaomi أي التزام مثل هذا حتى الآن. ولكن حان الوقت لكي تطبق الشركة هذه السياسة على هواتفها الرائدة على أقل تقدير. بعد كل شيء ، أعلنت Oppo و Vivo و OnePlus أيضًا منذ ذلك الحين عن سياسات مدتها ثلاث سنوات لهواتفهم المتطورة.

4. نفس السعر (إن لم يكن أرخص)

هاتف Mi 11 القياسي ليس أرخص هاتف Snapdragon 888 مطلقًا في عام 2021 ، حيث يأتي بسعر 749 يورو. لكنه في الواقع أرخص من Galaxy S21 في أوروبا ويكلف نفس سعر S20 FE في أوروبا أيضًا. لذلك على الأقل ، سيكون السعر نفسه بمثابة أخبار مرحب بها.

بقول ذلك ، نود أن نرى Xiaomi تقدم Mi 12 بسعر أرخص إذا لم تجلب أيًا من التغييرات الأخرى في القائمة. حتى خفض السعر بمقدار 50 يورو سيحقق خصمًا ملحوظًا. ثم مرة أخرى ، يوضح Galaxy S20 FE أنه من الممكن تقديم ميزات مثل الكاميرا المقربة ومقاومة الماء مع الاستمرار في تقديم سعر تنافسي.

5. احتفظ بالشاحن في الصندوق

عندما أطلقت Xiaomi Mi 11 في الصين في وقت سابق من هذا العام ، كشفت أيضًا أنه يمكن للمستخدمين اختيار حزمة مع الشاحن أو بدونه. أفضل ما في الأمر هو أن هذه الحزم تم تسعيرها بنفس السعر. لحسن الحظ ، تأتي جميع أجهزة Mi 11 العالمية مزودة بشاحن.

نود أن نرى Xiaomi Mi 12 يأتي مع شاحن في الصندوق أيضًا ، خاصة وأن أمثال Samsung و Google تتجه في الاتجاه الآخر. ولكن إذا أسقطت الشركة المصنعة الشاحن المضمن على مستوى العالم ، فنحن نأمل أن يسمح للأشخاص بطلب واحد مقابل تكلفة قليلة أو بدون تكلفة.

Xiaomi Mi 12 : أشياء نريد رؤيتها في الهاتف الجديد 3

6. بكسل أكبر

ظهر Mi 11 لأول مرة بكاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل ، لتواصل الاتجاه الذي أرسته سلسلة Mi 10 في أوائل عام 2020. وهذا يسمح بالكثير من التفاصيل القابلة للحل بدقة كاملة عند التصوير في وضح النهار ، ولكنه يأتي على حساب وحدات البكسل الأصغر ( 0.8 ميكرون بكسل). هذا يعني أن أداء الإضاءة المنخفضة يتضرر من حيث مواصفات الأجهزة وحدها.

اقرأ أيضاً : تسريبات Xiaomi Mi 11 Ultra بتصميم جديد ومواصفات قوية

ذهبت Xiaomi في الاتجاه الآخر مع Mi 11 Ultra

حيث قدمت كاميرا رئيسية Isocell GN2 بدقة 50 ميجابكسل مع مستشعر أكبر من كاميرا M11 بدقة 108 ميجابكسل ، بالإضافة إلى أكبر 1.4 ميكرون بكسل. هذا يجعل الصور ومقاطع الفيديو أكثر إشراقًا في الإضاءة المنخفضة. وهذا يعني أيضًا أن اللقطات ذات الدقة الكاملة يجب أن تبدو أكثر نقاءً مع ضوضاء أقل مقارنةً باللقطات ذات الدقة الكاملة من مستشعر 108 ميجابكسل المذكور أعلاه.

بالإضافة إلى إمكانات أفضل في الإضاءة المنخفضة ، توفر كاميرا Mi 11 Ultra بدقة 50 ميجابكسل أيضًا تركيزًا تلقائيًا أفضل بكثير مقارنة بكاميرات 108 ميجابكسل. لذلك نود أن نرى Mi 12 يحصل على مستشعر أساسي أكبر مع عدد أقل من الميجابكسل ، مثل جهاز Ultra.

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك