لماذا يعتبر Windows 10 Home الأفضل لألعاب الفيديو؟

نظام ويندوز

كتبه : moustafagad

16 أبريل,2021

لماذا يعتبر Windows 10 Home الأفضل لألعاب الفيديو؟

يعتبر Windows 10 Home هو إصدار نظام التشغيل الأساسي المصمم لاستخدام المستهلك، وهناك إصدار Retial و OEM من هذا الإصدار يمكنك الاختيار من بينهما، مع ميزات مختلفة لكل نسخة خاصة فيما يتعلق بتشغيل ألعاب الفيديو. الإصدار Home يوفر أيضًا القدرة على استخدام تطبيق سطح المكتب الافتراضي، وهو يتيح لك الوصول إلى سطح المكتب من أي جهاز كمبيوتر متوافق. تلك الميزة ليست مفيدة جدًا للألعاب، ولكن يمكنك إنشاء عدد لا حصر له من أجهزة سطح المكتب الافتراضية للاستخدام اليومي. وهو أمر مفيد ولا غنى عنه إذا كنت ترغب في تصفح الويب أو مشاهدة مقاطع الفيديو أثناء اللعب. تلك هي المميزات الأساسية لنظام التشغيل ويندوز 10 هوم، والآن دعونا نتعرف على ما يميز تلك النسخة في ألعاب الفيديو دونًا عن غيرها.

ميزة وضع الألعاب (Game Mode)

لماذا يعتبر Windows 10 Home الأفضل لألعاب الفيديو؟ 1

لن يكتمل أي نقاش حول أنظمة التشغيل دون الحديث عن الإمكانيات الرسومية، الرسومات ليست من اختصاص نظام التشغيل إلى حد كبير، ومع ذلك، فإن نظام التشغيل يقوم بتعيين الحد الأقصى لعرض الفيديو أثناء اللعب، حيث يدعم Windows 10 Home أعلى دقة ممكنة على الشاشات، والتي عادة ما تكون 4K، وبغض النظر عن اللعبة التي تلعبها، سيتمكن Windows 10 Home من عرضها بدقة عالية (1080 × 1920) على الأقل، إلا إذا كانت اللعبة نفسها لا تحتوي على دقة HD أصلية.

لماذا يعتبر Windows 10 Home الأفضل لألعاب الفيديو؟ 2

لا تستخدم معظم أجهزة الألعاب نظام التشغيل ويندوز، لذا تعد القدرة الرسومية مشكلة منفصلة نوعًا ما في نظام التشغيل، في الواقع، Xbox هي منصة الألعاب الوحيدة للمستهلك التي تستخدم بنية ويندوز، بينما يحتوي كل من PS4 و Nintendo Switch على أنظمة تشغيل مختلفة تمامًا.

التحديثات

إحدى الميزات المفيدة الأخرى لنظام التشغيل Windows Home 10 هي القدرة على تأخير تحديثات النظام، حيث يمكن لتحديثات النظام أن تجعل نظام التشغيل يعمل بكفاءة أكبر، لكنه يعرضك لخطر العبث بالتعريفات المحددة خصيصًا للألعاب. يمكن للتحديثات التلقائية الكتابة تلقائيًا فوق إعدادات اللعبة المحفوظة، لذا يتعين عليك تعيينها يدويًا مرة أخرى.

التوافق

إحدى المشكلات المتعلقة بتحديثات نظام التشغيل هي التوافق. في بعض الأحيان، قد تمنعك تحديثات نظام التشغيل من استخدام الألعاب القديمة، وخاصة تلك الألعاب التي لم تعد تتلقى الدعم. هناك دائمًا مخاطر تتعلق بالتوافق مع التحديثات، ولكن لحسن الحظ، فإن فريق تطوير ويندوز يدرك جيدًا هذا الأمر ويتأكد من أن كل شيء يعمل بشكل صحيح، في نفس الوقت، تقوم مواقع مثل GoG بتحديثات مستمرة للعناوين الكلاسيكية للعمل مع أنظمة التشغيل الأحدث دون مشاكل.

تلك هي الاختلافات التي تميز نظام التشغيل ويندوز 10 هوم عن أي إصدار آخر فيما يخص ألعاب الفيديو، بينما تتشارك جميع نسخ نظام التشغيل مجموعة من التطبيقات الخاصة بألعاب الفيديو مثل تطبيق Xbox لتجربة الألعاب بنفس واجهة المستخدم للمنصة، وميزة اللعب المشترك مع الأجهزة الأخرى، وتسجيل المقاطع والصور، ناهيك عن خدمات البث المباشرة لمن يمتلك قناة مخصصة للألعاب على يوتيوب أو تويتش.

اقرأ أيضًا

أحدث الأخبار

المزيد

سامسونج توقف تحديثات Galaxy S8 وأجهزة أخرى 5

5 مايو,2021

سامسونج توقف تحديثات Galaxy S8 وأجهزة أخرى

آيفون 2023 سيكون قابل للطي بحسب التسريبات 6

4 مايو,2021

آيفون 2023 سيكون قابل للطي بحسب التسريبات

أحدث الهواتف

المزيد

مواصفات ومميزات وعيوب Xiaomi Poco F3 مع السعر 7

2 مايو,2021

مواصفات ومميزات وعيوب Xiaomi Poco F3 مع السعر

مواصفات ومميزات وعيوب وسعر iPad Pro 2021 بحجميه

24 أبريل,2021

مواصفات ومميزات وعيوب وسعر iPad Pro 2021 بحجميه

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.