تحميل 6 تطبيقات VPN لتشغيل لعبة ببجي PUBG Mobile بافضل وأسرع أداء

تشغيل PUBG حتي ولو غير متوفرة في بلدك

أفضل VPN لتشغيل لعبة ببجي PUBG Mobile في عام 2021 لإلغاء حظر الوصول وتسريع الاتصال. حيث أنه للأسف ، ببجي غير متوفرة في جميع البلدان ، وسيتم حظر لعبتك المفضلة إذا حاولت الوصول إليها في أماكن معينة بالخارج. ومع ذلك ، باستخدام VPN لتغيير موقعك الافتراضي ، يمكنك الظهور داخل بلد تتوفر فيه ببجي. إنه سهل ويمكن استخدامه حتى للاتصال بخوادم أسرع. نعرض لك كيف أدناه.

vpn

Player Unknown Battlegrounds – PUBG Mobile

تُعد لعبة Player Unknown Battlegrounds ، والمعروفة أيضًا باسم ببجي ، واحدة من أفضل الألعاب عبر الإنترنت في السنوات القليلة الماضية. إذا كنت من المعجبين ، فمن المحتمل أنك تقضي وقتًا طويلاً في التفكير في مكان هبوطك التالي أو المكان الذي ستعثر فيه على نهب أفضل من خوذة L3. ولكن إذا كنت تعيش في بلد يحظر الوصول إلى ببجي ، أو لديك اتصالات خادم سيئة ، أو واجهت هجمات DDoS ، أو تريد فقط الانضمام إلى صديق على خادم في بلد آخر – يمكن أن تساعدك VPN.

شاهد ايضاً : لعبة PES أحد أهم الألعاب علي مدار 20 عام

هل تبحث عن إلغاء حظر PUBG؟ تحقق من شبكات VPN الخالية من التأخير:

  • NordVPN – أفضل VPN للألعاب – يعتمد اللاعبون في جميع أنحاء العالم على شبكة NordVPN القوية والمشفرة لإلغاء حظر PUBG وتقليل التأخير وتعزيز الخصوصية على الإنترنت.
  • Surfshark – شبكة VPN خفيفة الوزن تقوم تلقائيًا بتكوين أفضل الإعدادات لإلغاء حظر ألعابك المفضلة على الإنترنت.
  • ExpressVPN – تخلص من التأخير والحظر الجغرافي على حدٍ سواء مع واحدة من أقوى شبكات VPN في الأعمال.
  • CyberGhost – تُستخدم شبكة VPN الشاملة هذه لإلغاء حظر الألعاب ومواقع البث ووسائل التواصل الاجتماعي في جميع أنحاء العالم.
  • PrivateVPN – للحصول على إخفاء الهوية المطلق ، اختر VPN مع شبكة خادم مملوكة ذاتيًا.
  • PureVPN – هل تحتاج إلى أكثر من مجرد إلغاء حظر PUBG؟ قم بتسجيل الدخول لحظر الإعلانات ومكافحة البرامج الضارة والتشفير والمزيد.

كيف ذلك؟

حسنًا ، يمكن لشبكات VPN المساعدة في تأمين اتصالك ، و “محاكاة ” لعنوان IP الخاص بك في جميع أنحاء العالم ، وحتى في بعض الحالات تسريع التأخير أو البطيء. سنشرح لك في هذا الدليل كيفية اختيار VPN ، ثم نقدم لك قائمة أفضل الشبكات الافتراضية الخاصة لـ PUBG في عام 2020. سنستعرض كيفية إعدادها ، ثم نتعمق أكثر في الطرق التي يمكن بها لشبكة VPN تساعدك في PUBG.

المعايير الأساسية لشبكة VPN جيدة للألعاب

إن معرفة أفضل VPN للألعاب عبر الإنترنت – وأنت – أكثر مشاركة مما تعتقد ، لكن الأمر يستحق ذلك تمامًا. إذا كنت قد أجريت أي بحث بالفعل ، فستكتشف أن هناك أشياء مثل حجم الشبكة والسرعة ووقت الاستجابة وطرق التشفير والمزيد لتقلق بشأنه – فكيف يمكنك التدقيق للعثور على ما هو مهم؟

لقد قمنا بالعمل نيابة عنك ، حيث طبقنا مجموعة من المعايير على بحثنا والتي تطورت إلى القائمة التي ستراها أدناه:

  • السرعة

السرعة أمر بالغ الأهمية. إذا كان اتصالك بطيئًا أو لم يتم تحميله بحلول وقت بدء المباراة – فقد تم ذلك. ستُترك أعزل ، ومن السهل انتقاؤك. نظرًا لأنه من المعروف أن الشبكات الافتراضية الخاصة تعمل على إبطاء اتصالات الإنترنت ، فإن شبكتك تحتاج إلى القيام بذلك إلى الحد الأدنى. خضعت جميع الشبكات الظاهرية الخاصة (VPN) التي نوصي بها من خلال مجموعة من اختبارات السرعة ، مما يضمن ملاءمتها للفاتورة.

  • حجم الشبكة

يمكن أن يساعدك الوصول إلى شبكة كبيرة من الخوادم في تقليل وقت اختبار الاتصال ووقت الاستجابة من خلال القدرة على الاتصال بالخزانات ، وهو أسرع خادم متاح. وبالمثل ، إذا كنت ترغب في اللعب على خادم PUBG على الجانب الآخر من العالم ، فإن وجود خادم VPN متاح في هذا البلد يمكن أن يساعدك أيضًا.

  • التوافق

يتوفر PUBG عبر مجموعة واسعة من الأجهزة ، من وحدات التحكم وأجهزة الكمبيوتر ، إلى أنظمة Android و Apple. لذلك يجب أن تكون شبكة VPN الخاصة بك متوافقة مع الجهاز الذي تستخدمه لتشغيل PUBG حتى يكون لها أي تأثير.

  • التشفير

أحد الأغراض الأساسية لشبكة VPN هو حماية نشاطك والمعلومات الأخرى من أعين المتطفلين ، من خلال عملية التشفير. على الرغم من أن هذه العملية قد تؤدي أحيانًا إلى إبطاء اتصالك ، إلا أنها أمر جيد. يحتوي Steam (النظام الأساسي الذي تعمل عليه PUBG) على حظر VPN ، لذلك إذا تم القبض عليك باستخدام أحد الحسابات ، فقد يتم حظر حسابك. لذا فإن وجود شبكة افتراضية خاصة (VPN) يمكن أن تظل سرية أمر لا بد منه.

أسرع شبكات VPN لإلغاء حظر PUBG في أي مكان في العالم

على الرغم من أننا توصلنا في النهاية إلى فائز واحد في مسابقة “أفضل VPN لـ PUBG” ، إلا أن هناك العديد من المسابقات الأخرى التي جاءت في الخلف. والآن بعد أن تم وضع معاييرنا لاتخاذ القرار ، إليك أفضل 6 شبكات VPN لـ PUBG:

 PrivateVPN

قم بزيارة الموقع privatevpn.com

  • تعمل PrivateVPN بشكل صحيح تمتاز بالسرعة والأمان دون المساومة. على الرغم من وجود شبكة أصغر – حوالي 150 خادمًا في أكثر من 60 دولة إلا أنهم تمكنوا من الوفاء بهذا العهد. من خلال اتباع نهج بلا رفاهيات في تصميمها ، توفر PrivateVPN خيار استخدام تشفير 256 بت AES ، أو تشفير 128 بت الأكثر سرعة. مع عرض النطاق الترددي غير المحدود ، حافظوا على سرعات عالية بشكل رائع في اختبارات السرعة لدينا.
  • بفضل تصميمها البسيط ، يكون الاتصال سريعًا وسهلاً ، وتضمن ميزة مفتاح القفل عدم تسرب أي من بياناتك. بالإضافة إلى ذلك ، لديهم دعم ممتاز عبر مجموعة متنوعة من الأجهزة والأنظمة الأساسية.

تحميل 6 تطبيقات VPN لتشغيل لعبة ببجي PUBG Mobile بافضل وأسرع أداء 1

PureVPN

قم بزيارة purevpn.com

  • تُعد PureVPN واحدة من أقدم الشبكات الافتراضية الخاصة (VPN) الموجودة – ولا تزال قوية ، وهذا يدل على شيء ما. من خلال دعم شبكة تضم أكثر من 2000 خادم في أكثر من 140 دولة ، فإنها توفر تشفيرًا عسكريًا وسرعات عالية. كما أنها توفر ميزة مفيدة تسمى “تقسيم الأنفاق” ، مما يسمح لك فقط بتوجيه بعض حركة المرور عبر الإنترنت من خلالها ؛ مما يعني أنه يمكنك بسهولة عرض المحتوى المحلي مع الاستمرار في تشغيل PureVPN بعنوان IP خارج البلد لمباريات PUBG الخاصة بك.

PureVPN سريع وآمن – وسهل الإعداد أيضًا

  • أفضل ميزاته حقًا هي مجموعة الأمان الداخلية بالكامل المضمنة في VPN. لذلك لا تقوم فقط بالتشفير المذكور أعلاه ، ومفتاح القفل التلقائي ، و DNS IPv6 ، وحماية تسرب WebRTC – ولكن يمكنك أيضًا الحصول على حماية DDoS لتصفية التطبيقات ، وعناوين IP المخصصة ، وجدار حماية NAT ، وتصفية مكافحة البريد العشوائي ، وبرامج مكافحة الفيروسات. العديد من هذه البرامج – خاصةً جدار الحماية ، وبرامج مكافحة البريد العشوائي والفيروسات – ستحتاج إلى برامج منفصلة لها. تضعها PureVPN جميعًا في مكان واحد من أجلك ، مما يضمن الأمان الكامل عبر الإنترنت والجهاز.

تحميل 6 تطبيقات VPN لتشغيل لعبة ببجي PUBG Mobile بافضل وأسرع أداء 2

NordVPN

قم بزيارة nordvpn.com

  • يمنحك NordVPN السرعة والقوة والخوادم المتخصصة. ومع وجود أكثر من 5500 خادم في 58 دولة ، فإن لديهم شبكة لا يمكن التغلب عليها حرفيًا – فهي الأكبر في الصناعة وما زالت تنمو. ولكن بالعودة إلى “الثلاثة الكبار” التي ذكرتها: تقدم NordVPN نطاقًا تردديًا غير محدود ، ولا حدود للسرعة أو اختناق ، وهذه الشبكة الضخمة التي تضمن فعليًا توفر خادم سريع لك. تجعل الميزات المتقدمة NordVPN واحدة من أكثر الخدمات موثوقية لتجاوز حجب VPN.

بالنسبة للاعبين ، وخاصة المحترفين

  • فإن خوادم NordVPN المتخصصة هي المكان الذي تتواجد فيه. يشمل عدد قليل منها خوادم Anti-DDoS ، مما يحميك من تلك الهجمات المزعجة ؛ وخوادم Obfuscated – تخفي هذه حقيقة أنك تستخدم VPN ، مما يجعلها مثالية للاعبي PUBG الذين يستخدمون جهاز كمبيوتر لا يريد Steam أن يتم حظره. يجعل NordVPN أيضًا من السهل – أجرؤ على القول “مرح” – اختيار خادم: خريطة رسومية للعالم تتيح لك تكبير وتصغير البلدان المختلفة لاختيار خادم في الموقع الذي تريده.

ايجابيات

  • يعمل مع Netflix و BBC iPlayer دون عناء
  • تصنيف مستخدمي GooglePlay: 4.3 / 5.0
  • قم بتوصيل ما يصل إلى 6 أجهزة في وقت واحد
  • ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا.

الأفضل لـ PUBG: يعتبر NordVPN أفضل طريقة لإلغاء حظر PUBG ، من خلال شبكتها المشفرة القوية التي توفر اتصالات سريعة في جميع أنحاء العالم.

Surfshark

قم بزيارة surfshark.com

  • Surfshark يُنهي الحجب الجغرافي وحظر IP والاختناق غير العادل لتناول طعام الغداء. مزود VPN حديث تمامًا ، لا يعبثون بالبروتوكولات القديمة أو واجهة المستخدم. بدلاً من ذلك ، يتم تضمين أقوى أحكام الخصوصية فقط في تطبيقاتهم البديهية ، والتي يتم تقديمها منطقيًا حتى تتمكن من العودة إلى ممارسة الألعاب بسرعة.

مسلحًا بشفرة 256-AES-GCM غير القابلة للكسر

  • فإن تشفير Surfshark الخاص بك يكاد يكون منيعًا للتكسير – مما يعني أن PUBG أو Netflix أو مزود خدمة الإنترنت أو الحكومة أو أي شخص آخر ممنوع تمامًا من التطفل على نشاطك عبر الإنترنت. ومع أقوى بروتوكولات الأنفاق في العالم (OpenVPN ، IKEv2 ، WireGuard) ، يمكنك اختراق أي حظر جغرافي أو رقابة لإلغاء حظر ألعابك المفضلة دون تأخير مفرط.

أفضل جزء هو

  • إذا تم تلبية أي مقاومة على الشبكة ، فإن Surfshark يعوض تلقائيًا بالإعدادات المثلى للالتفاف حولها. لا تقتصر هذه الوظيفة على مجموعة فرعية صغيرة من أكثر من 800 خادم ؛ تتمتع الشبكة بأكملها بخفة حركة قوية تجعلك في صدارة اللعبة.

تحميل 6 تطبيقات VPN لتشغيل لعبة ببجي PUBG Mobile بافضل وأسرع أداء 3

الايجابيات

  • تم تحسين كل خادم لإلغاء حظر Netflix و BBC iPlayer و Hulu والمزيد
  • واحدة من أولى شبكات VPN التي قامت بتنفيذ خوادم RAM فقط
  • تشويش VPN على أي خادم بوظيفة التمويه الخاصة
  • تم تدقيق سياسة التسجيل والتحقق منها بشكل مستقل
  • طلبات استرداد الأموال بسيطة وسريعة – فلا داعي للانتظار أو المتاعب.

ExpressVPN

قم بزيارة موقع expressvpn.com

  • يعد ExpressVPN خيارًا رائعًا عندما يتعلق الأمر بإلغاء حظر PUBG. إنهم معروفون بالسرعة ، لذلك سوف يمنحونك تدفقًا خاليًا من المخزن المؤقت وتنزيلات سريعة وتصفحًا سلسًا جنبًا إلى جنب مع اللعب السريع. يضمن عرض النطاق الترددي غير المحدود وعدم وجود حدود للسرعة ، بالإضافة إلى تشفير AES الأحدث 256 بت أنك لن تتعرض للاختناق – في أي وقت من الشهر.

تمنحك ExpressVPN أيضًا شبكة كبيرة تضم أكثر من 3000 خادم منتشرة في 94 دولة

  • لذا أينما كنت ، أو في أي مكان تريد اللعب فيه – فأنت على وشك ضمان وجود خادم هناك. لا يقوم هذا المزود بتسجيل أي شيء يمكن تتبعه إليك ، ويظل في الخلفية – واجهة بسيطة بنقرة واحدة تجعلك متصلاً بسرعة حتى تتمكن من اللعب.
  • إنها أيضًا رائعة في التغلب على عمليات حظر VPN سيئة السمعة مثل تلك التي تستخدمها Netflix وموفري البث الآخرين ، وهي واحدة من القلائل الذين يمكنهم التغلب على جدار الحماية الصيني العظيم.

تحميل 6 تطبيقات VPN لتشغيل لعبة ببجي PUBG Mobile بافضل وأسرع أداء 4

الايجابيات

  • يعمل مع Netflix الأمريكية و iPlayer و Hulu وخدمات أخرى
  • أسرع الخوادم التي اختبرناها
  • يسمح التورنت / P2P
  • لا يحتفظ بسجلات للمعلومات الشخصية
  • خدمة عملاء رائعة عبر الدردشة.

سلبيات

  • خيارات تكوين محدودة
  • تكلفة عالية للمستخدمين شهريًا.

CyberGhost

قم بزيارة موقع cyberghost.com

  • إذا كنت تبحث عن أحد أسهل مقدمي الخدمات للاستخدام ، فلا مزيد من البحث: لقد غطت CyberGhost. بنى هذا المزود نفسه من الألف إلى الياء على أساس سهولة الاستخدام. منذ البداية ، تتميز بسهولة وسرعة التثبيت. بمجرد تشغيل التطبيق ، يتم منحك 6 ملفات تعريف مسبقة التكوين للاختيار من بينها ، وكلها مضبوطة مسبقًا على أفضل الإعدادات لحالات الاستخدام المختلفة ، مثل إخفاء الهوية ، وإلغاء حظر البث والمواقع ، وحماية اتصال Wi-Fi الخاص بك ، والتورنت ، أو اختيار الخادم الخاص بك .

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تخصيص كل ملف تعريف باستخدام أدوات التبديل

  • بحيث يمكنك حظر المواقع والإعلانات والتتبع الضارة أو زيادة سرعتك ، من بين ميزات أخرى. حتى بدون تبديل أي منها ، تحصل على تشفير 256 بت AES وشبكة أكثر من 5500 خادم ، مع خوادم متاحة في أكثر من 80 دولة. سرعات اتصال عالية ونطاق ترددي غير محدود وعدم وجود اختناق تجعلك سريعًا وطويل الأمد.

تحميل 6 تطبيقات VPN لتشغيل لعبة ببجي PUBG Mobile بافضل وأسرع أداء 5

الايجابيات

  • عرض خاص: 79٪ خصم
  • تجربة مستخدم رائعة وسهلة التركيب
  • لا توجد ملفات سجل
  • ضمان استعادة الأموال لمدة 45 يومًا.

سلبيات

لا يحظر جميع خدمات البث.

كيف تبدأ مع VPN للألعاب

  • انقر فوق أحد الروابط أعلاه
  • قم بزيارة صفحة “الخطط” إذا لم يتم نقلها إلى هناك تلقائيًا.
  • حدد خطة VPN ، ثم قدم المعلومات المطلوبة للتسجيل.
  • قم بتنزيل وتثبيت تطبيق VPN.
  • يرسل لك بعض موفري الخدمة رسالة بريد إلكتروني تحتوي على رابط. إذا كان الأمر كذلك ، فاستخدم هذا الرابط لبدء تنزيل التطبيق. إذا كنت تستخدم جهازًا جوالًا ، فاستخدم الرابط المقدم مباشرةً على موقع الويب الخاص بموفر VPN ليتم نقلك إلى متجر التطبيقات المناسب – سيساعدك هذا في تجنب أي إصدارات مزيفة.

بمجرد تنزيل التطبيق ، قم بتشغيله

  • قد يتم تسجيل دخولك تلقائيًا ؛ إذا لم يكن كذلك ، فاستخدم بيانات اعتماد تسجيل الدخول التي أنشأتها عند التسجيل للقيام بذلك. تقوم معظم شبكات VPN بعد ذلك بتوصيلك تلقائيًا بأسرع خادم متاح – إذا كنت لا تواجه حظرًا جغرافيًا محليًا أو تحاول تقليل وقت الاستجابة على خادم PUBG بعيد ، فهذا رائع. إذا كنت تحاول “انتحال” موقعك ، فانتقل إلى قائمة خادم VPN وحدد خادمًا يناسب حالة الاستخدام الخاصة بك.

بعد ذلك ، مع مراعاة حظر Steam من VPN

  • تأكد من اتصالك بأمان بخادم VPN.
  • افتح متصفح الويب الخاص بك
  • قم بزيارة ipleak.net.
  • ستقوم صفحة الويب تلقائيًا بتشغيل بحث عن عنوان IP ، والذي يتم عرضه في مربع بالقرب من الجزء العلوي.
  • إذا اخترت بلد آخر ، فيجب أن يُظهر “بلد المنشأ” بلدًا مختلفًا عن بلدك الحالي.

قم بتعديل التشفير للألعاب

تحتوي جميع شبكات VPN التي أوصينا بها سابقًا على بروتوكولات تشفير متعددة. لذلك عندما تقوم بالتسجيل نيابة عنهم ، سيكون لديك خيار التغيير بينهم وإجراء التعديلات. ولكن أيهما سيكون الأفضل لـ PUBG؟

في معظم الحالات ، سيكون OpenVPN هو أفضل رهان لك. كواحد من أحدث بروتوكولات الأمان ، فهو حاليًا الأكثر مرونة وأمانًا الذي يمكنك الحصول عليه – ستحصل على توازن جيد بين السرعة والأمان ، لذلك يجب تجربته أولاً. لحسن الحظ ، هذا هو الخيار الافتراضي لكل من مقدمي الخدمة الذين ذكرناهم سابقًا ، لذلك لا تحتاج إلى القيام بأي شيء للقيام بذلك.

ولكن في بعض الحالات ، خاصة إذا كنت تواجه الكثير من المشكلات المتعلقة بالسرعة

هناك مشكلة أخرى يجب تجربتها وهي PPTP. إنه لا يقدم الكثير في طريق التشفير ، ولكن PPTP سريع ، لا سيما بالمقارنة مع البروتوكولات الأكثر حداثة والتشفير بقوة. السبب في أننا نوصي به في المرتبة الثانية هو أنه نظرًا لكونه أحد أقدم بروتوكولات تشفير VPN الموجودة ، فإن PPTP به بعض نقاط الضعف الخطيرة – فقد تمزق أمنه إلى أشلاء على مر السنين. وهذا سبب كبير لتطوير أحدثها.

لماذا تستخدم VPN مع PUBG؟

نظرًا لأن الشبكات الافتراضية الخاصة تعمل على إبطاء اتصالات الإنترنت – حتى أفضلها – بالنسبة للعديد من الأشخاص ، فإن اللعب بواحد ليس هو الحل. ولكن بما أنك هنا ، فمن الواضح أنك تبحث عن “أفضل VPN لـ PUBG” لسبب ما. اختر أفضلها هنا

اقرا ايضاً : حل مشكلة there was unexpected error with the login session في لعبة League of Legends

حماية

يمكن لأي شخص تقريبًا شن هجوم DDoS على أي شخص آخر – من طفل لا يعرف شيئًا إلى مخترق خبير. تعمل هجمات DDoS من خلال إغراق اتصالك بالإنترنت بحزم معلومات صغيرة ، وإيقاف أي معلومات من الوصول إلى الخادم وإيقافك عن اللعبة. ولكن نظرًا لأن هذه الهجمات تستند إلى عنوان IP الخاص بك ، يمكن لشبكة VPN أن توقف هذه الهجمات دون أن تلاحظ ذلك. تكتشفها VPN ببساطة وترفضها قبل أن تؤثر على طريقة لعبك.

اقرأ أيضاً : لا يمكن توصيل جهاز تحكم Xbox 360 بجهاز الكمبيوتر؟ إليك ما يجب عليك فعله

الوصول إلى الخوادم الخارجية

كما تم التلميح إليه عدة مرات الآن ، يمكنك استخدام VPN للاتصال بخوادم PUBG في البلدان الأخرى – بما في ذلك على الجانب الآخر من الكرة الأرضية. سواء كان لديك صديق في مكان آخر ، أو كنت ترغب فقط في مقارنة مهاراتك بتلك الموجودة في الخارج – يمكن أن تساعدك VPN على القيام بذلك. ما عليك سوى الاتصال بخادم في البلد الذي تريده ، ثم تشغيل PUBG.

من المؤكد أن القيام بذلك قد يسبب مشاكل في السرعة بسبب مسافة السفر – ولكن قد تجد أنه أقل مما تعتقد باستخدام VPN.

ما فائدة VPN؟

بصرف النظر عن الألعاب ، يمكنك العثور على بعض الاستخدامات الممتازة الأخرى لشبكات VPN. فيما يلي أهم اثنين فقط:

  • الوصول إلى محتوى آخر محظور جغرافيًا

إذا كنت تعيش في بلد ليس لديه وصول جيد إلى خدمات البث مثل Netflix أو Hulu أو Amazon Prime Video أو غير ذلك – يمكن أن تساعدك VPN. تمنحك VPN الطريقة المثالية لتجاوز الحجب الجغرافي مثل هذه – كما هو الحال مع خوادم PUBG الخارجية ، ما عليك سوى اختيار عنوان IP في الموقع الذي ترغب في الوصول إلى المحتوى الذي تريد الوصول إليه. لا يعمل فقط مع محتوى الفيديو ، سواء – أي خاضع للرقابة أو جغرافي -يمكن إلغاء حظر مواقع الويب أو التطبيقات المقيدة أيضًا. على سبيل المثال ، تم حظر العديد من المواقع الغربية في الصين القارية ؛ قم بتشغيل ExpressVPN أو NordVPN وستتمكن من الوصول إليها بسهولة أثناء وجودك هناك.

  • الحفاظ علي الخصوصية عبر الإنترنت

يمكن أن يحافظ التشفير الذي توفره VPN على أمان جميع بياناتك عبر الإنترنت: نشاطك وموقعك وهويتك والمزيد. لن يكون مزود خدمة الإنترنت الخاص بك قادرًا على رؤية ما تفعله وتسجيله ، وما لم يتم بذل جهد متضافر ، فلن تواجه حكومتك أيضًا – وحتى تقنية التجسس المتطورة مشكلة في التسلل إلى نشاطك باستخدام VPN. وإذا كنت تكرر الشبكات العامة ، كما هو الحال في مقهى أو متجر كتب ، فأنت تخاطر بانتظام بتجسس المتسللين على بياناتك وسرقة بياناتك. يمكن أن تساعد VPN في سد هذه الفجوة والحفاظ على سلامتك.

خاتمة

عمليات الحظر الجغرافي والتأخير وهجمات DDoS – مهما كان سبب رغبتك في الحصول على VPN لـ PUBG – فإن الأمر يستحق الاستثمار ويسهل إعداده بسرعة. في هذا الدليل ، قدمنا ​​لك الأدوات اللازمة لاختيار مقدم الخدمة والخدمات التي نوصي بها وكيفية البدء. الكرة في ملعبك الآن.

هل سبق لك استخدام VPN أثناء لعب لعبة على الإنترنت مثل PUBG أو غيرها؟ لماذا فعلت؟ كيف سار الأمر؟ أخبرنا بتجربتك في قسم التعليقات.

شاهد أيضًا: جهاز Nintendo Switch OLED وكل ما تحتاج إلى معرفته

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك