طابعة Ender-3 V2 FDM ثلاثية الأبعاد من Creality

طابعة Creality الرسمية Ender-3 V2

طابعة Creality الرسمية Ender-3 V2 ثلاثية الأبعاد مناسبة لبدء الأعمال التجارية تحتوي العديد من المميزات وترقية في التصميم والتكوينات، وفي هذا المقال نستعرض تفاصيل مميزات هذا الإصدار. لقد حققت طابعة Creality Ender-3 V2 ثلاثية الأبعاد هذا النجاح منذ إصدارها ، نظرًا لجودتها العالية وسعرها المقبول للمبتدئين.

Ender-3 V2

طابعة Creality Ender-3 V2 FDM ثلاثية الأبعاد

لطالما كان Ender-3 V2 من Creality أحد الأشياء المميزة عندما يتعلق الأمر بطابعات FDM ثلاثية الأبعاد ذات الأسعار المعقولة. إنها توفر حجم طباعة لائق ، ويسهل تجميعها وتحسينها ، ويمكنها إنتاج مطبوعات عالية الجودة. إنها نفس تجربة طابعة Ender-3 ثلاثية الأبعاد القديمة ، التي تم تحسينها باستخدام الأجهزة الحالية التي تتضمن لوحة رئيسية 32 بت ، و محرك متدرج صامت ، ومظهر وتصميم أنظف بكثير ، بالإضافة إلى الكثير من اللمسات الأخرى الأصغر.

طابعة Ender-3 V2 FDM ثلاثية الأبعاد من Creality 1

مميزات الطابعة Ender-3 V2 FDM ثلاثية الأبعاد

تتميز طابعة Ender-3 V2 FDM ثلاثية الأبعاد بمجموعة من المميزات

طابعة Ender-3 V2 FDM ثلاثية الأبعاد من Creality 2

1. تصميم سهل الاستعمال

تتميز طابعة Ender-3 V2 FDM ثلاثية الأبعاد بنفس المظهر الدقيق لمجموعة طابعات Ender-3 DIY ثلاثية الأبعاد. وجسم متكامل من المعدن بالكامل موروث عن سابقتها Ender-3 ، صلب ومستقر.

مع الهيكل المتكامل والتصميم المعياري ، يتم إخفاء مصدر الطاقة في الماكينة ، وهو أكثر ملاءمة وأمانًا لك للتشغيل ، إنه لطيف جدًا للتصميم ، أليس كذلك؟

طابعة Ender-3 V2 FDM ثلاثية الأبعاد من Creality 3

2. منصة زجاج كربورندم Carborundum

مزود بمنصة زجاج Carborundum تتيح المنصة تسخين القاعدة بشكل أسرع تكون المطبوعات ثابتة بشكل أفضل دون التواء. لذلك سترى النعومة الفائقة حتى على الطبقة الأولى من النموذج.

طابعة Ender-3 V2 FDM ثلاثية الأبعاد من Creality 4

3. اللوحة الأم الصامتة المطورة ذاتيا

تم تجهيز طابعة Creality ender-3 V2 FDM ثلاثية الأبعاد بلوحة أم صامتة جديدة مطورة ذاتيًا ، والتي تتميز بمقاومة أقوى للتداخل وأداء حركة أسرع وأكثر استقرارًا وطباعة صامتة ومقدار ديسيبل منخفض (ضوضاء اقل) .

لذلك ، عند طباعة النموذج في الليل ، من فضلك لا تقلق ، فلن يزعجك ذلك. بحيث لا يمكنك قضاء ليلة سعيدة فحسب ، بل يمكنك أيضًا طباعة النموذج الذي تريده بدون ازعاج.

4. إضافة مقبض دوار على الطارد

نعرف أنه عندما نضع الفتيل في الطارد ، يكون من الصعب قليلاً إدخاله. لذا تضيف Creality مقبض دوار على الطارد ليعمل بشكل ملائم.

وربما يصل الأمر لكسر جزء من الجهاز ، لذا فإن المقبض الدوار هو تصميم ودود للغاية ويحافظ علي سلامة الطابعة.

5. صندوق أدوات مناسب

تضيف طابعة Ender-3 V2 FDM ثلاثية الأبعاد أيضًا صندوق الأدوات للتنظيم والتخزين. لأن العديد من الأشخاص يقدمون ملاحظات حول ترقية الطابعة. قالوا إن المسامير أو الأدوات الصغيرة الأخرى غالبًا ما تُفقد. وسيكون صندوق الأدوات مفيدًا جدًا للأشخاص. لذلك إذا كان لديك المزيد من الأفكار الجيدة حول الطابعة ، يمكنك إرسال بريد إلكتروني الي Creality من خلال info@creality.com ، ربما في الطابعة الجديدة التالية ، ستجدها.

طابعة Ender-3 V2 FDM ثلاثية الأبعاد من Creality 5

6. استئناف الطباعة

بالنسبة للطابعة Creality Ender-3 V2 ثلاثية الأبعاد ، يمكن للجهاز استئناف الطباعة تلقائيًا بعد انقطاع التيار الكهربائي. بالتالي مخاوف أقل بشأن فشل الطباعة.

طابعة Ender-3 V2 FDM ثلاثية الأبعاد من Creality 6

7. شاشة ملونة 4.3 بوصة

تقوم طابعة Creality Ender-3 V2 ثلاثية الأبعاد بتغيير الشاشة السابقة إلى شاشة ملونة مقاس 4.3 بوصة وترقية تجربة المستخدم باستخدام نظام واجهة مستخدم التشغيل المصمم حديثًا. إنه بسيط وسريع التشغيل. وأيضًا يمكن إزالة هذه الشاشة الملونة بسهولة لإصلاحها ، مما يوفر الكثير من الوقت والطاقة.

المواصفات الفنية

خصائص الطابعة Ender-3 V2 FDM ثلاثية الأبعاد

تقنية Modeling التشكيل أو النمذجة FDM  اختصار لـ

Fused Deposition Modeling نمذجة الترسيب المنصهر

حجم الطباعة 220x220x250mm
الفتيل PLA / TPU / PETG
وضع العمل متصل بالإنترنت أو بطاقة SD غير متصلة بالإنترنت
نظام التشغيل المدعوم MAC / WindowsXP / 7/8/10
1.75  مم قطر الفتيل
برنامج التقطيع Simplify3d / Cura
حجم الماكينة 475x470x620mm
وزن المنتج 7.8  كجم
وزن العبوة 9.6  كجم
مزود الطاقة إدخال التيار المتردد 115 فولت / 230 فولت ؛ الإخراج DC 24V 270W
سمك طبقة الطارد 0.1-0.4  مم
دقة الطباعة ± 0.1  مم
درجة حرارة سطح المكان الخاص بالطباعة اكبر من او يساوي 100

كيفية تسخين الفوهة / قاع التسخين؟

حدد زر التسخين المسبق لـ print-PLA ، أو حدد زر التحكم في درجة الحرارة-فوهة / درجة الحرارة الساخنة (فوهة تصل إلى 250 ، ومرتبة ساخنة تصل إلى 100) ، وانتظر حتى ترتفع درجة الحرارة.

طابعة Ender-3 V2 FDM ثلاثية الأبعاد من Creality 7

كيفية تحميل الفتيل في طابعة Creality Ender-3 V2 ثلاثية الأبعاد ؟

  • الخطوة 1. يرجى تشغيل الجهاز ، انقر فوق زر التحكم ، لتحديد زر درجة الحرارة ، وضبط درجة حرارة الفوهة 200 درجة مئوية.
  • الخطوة 2. عند انتظار ارتفاع درجة الحرارة ، يرجى قطع الطرف الأمامي للمواد الاستهلاكية بزاوية 45 درجة وتعليق الخيوط على رف المواد.
  • الخطوة 3. اضغط على زنبرك البثق وأدخل الفتيل حتى الفوهة على طول البثق. عندما تصل درجة الحرارة إلى درجة الحرارة المستهدفة ، سيخرج الفتيل من الفوهة ويكمل تحميل الفتيل.

طابعة Ender-3 V2 FDM ثلاثية الأبعاد من Creality 8

ما هي نوعية الفتيل التي تدعم الطباعة في Creality Ender-3 V2 ؟

وهي تدعم طباعة ألياف الكربون PLA TPU وغيرها من الخيوط الخطية.

طابعة Ender-3 V2 FDM ثلاثية الأبعاد من Creality 9

كيف يمكن تحريك المحور X / Y / Z / E بشكل منفصل؟

في “الإعداد” ، حدد “حركة المحور” للتحكم في كل محور على حدي ، ويمكنك أيضًا تحديد مسافة كل حركة (0.1 مم / 1 مم / 10 مم)

كيف تستبدل الفتيل في Creality Ender-3 V2 ؟

يرجى إمساك الفوهة عند 200 درجة مئوية في البداية ، ثم اضغط على مشبك البثق لدفع الخيوط القديمة للأمام وسحبها للخارج بسرعة ، أثناء التسخين المسبق للفوهة وسحب الفتيل بسرعة وتغذية الفتيل الجديد.

اقرا ايضا : كيفية تثبيت طابعة على ويندوز

معلومات عن كريالتي و الطباعة ثلاثية الابعاد

كريالتي Creality هي شركة متخصصة في تصنيع الطابعات ثلاثية الأبعاد ، وهي متخصصة في دمج أبحاث برامج الطباعة الأبعاد ، وتصميم الطابعة ثلاثية الأبعاد ، وتوزيع الطابعة ثلاثية الأبعاد وإعادة بيعها ككل نحن نشجع الجميع الانضمام إلى كريالتي على لمعرفة المزيد حول الطباعة ثلاثية الأبعاد والاستمتاع براحة التكنولوجياباعتبارها واحدة من مصنعي وموردي الطابعات ثلاثية الأبعاد المحترفين في الصين ، تبيع Creality فقط منتجات الطابعات ثلاثية الأبعاد مثل Ender-3 و Ender-3 V2 و Ender-3 Pro بجودة عالية. لا يتم تسليمها إلا بعد اختبارها وفحصها بدرجة عالية من قبل Creality IQC (مفتش مراقبة الجودة).

طابعة Ender-3 V2 FDM ثلاثية الأبعاد من Creality 10

Creality دائمًا للأداء العالي والطابعة عالية الجودة.

كما نعلم جميعًا ، تعد Creality Ender-3 طابعة كلاسيكية. من أجل السير علي نهج طابعة Ender-3 ثلاثية الأبعاد ، تبحث Creality عن الطابعة التي تمت ترقيتها Ender-3 V2. في قاعدة Creality Ender-3 ، قامت طابعة Ender-3 V2 FDM ثلاثية الأبعاد بتحسين العديد من الأجزاء.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد حول تفاصيل سعر الطابعة ثلاثية الأبعاد Ender-3 V2 DIY ، يمكنك الكتابة إلى info@creality.com وطلب عرض أسعار مباشرة. راقب موقع Creality الرسمي.

خاتمة

إن هذه الطابعة منتج مناسب تمامًا للشركات الناشئة أو الشركات المصنعة الرائدة. تقدم Creality اليوم طابعات ثلاثية الأبعاد رسمية بأسعار الجملة وتوفر شهادة معتمدة لبيع كل من الطابعات ثلاثية الأبعاد والخيوط.

كيفية الوصول لهم:

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك