جهاز Nintendo Switch OLED وكل ما تحتاج إلى معرفته

جهاز Nintendo Switch OLED قد لا يكون الجهاز الذي كنا نأمله ، ولكن هناك الكثير لتحبه في هذا الموديل الذي تمت ترقيته. إليك ما تحتاج إلى معرفته!
على مدار العامين الماضيين ، رأينا الكثير من الشائعات المتعلقة بنموذج “Pro” لوحدة التحكم المختلطة الشهيرة Nintendo Switch. تصاعدت الشائعات بشكل كافٍ هذا العام لدرجة أننا أصبحنا واثقين من أننا سنشهد إطلاقها قبل نهاية عام 2021. حسنًا ، اتضح أننا كنا على صواب في توقعاتنا لأن لدينا الآن نموذج Nintendo Switch OLED.

جهاز Nintendo Switch OLED وكل ما تحتاج إلى معرفته 1

هذه نسخة مطورة من وحدة التحكم الأصلية في Switch ،  ولا يزال هناك الكثير مما يعجبك في هذا الإصدار المحدث من Switch.

ستجد أدناه كل ما تحتاج لمعرفته حول وحدة التحكم الجديدة هذه!

ما هو Nintendo Switch OLED ؟

  • نموذج Nintendo Switch OLED – الذي تم إطلاقه في 6 يوليو 2021 – يشبه تمامًا Nintendo Switch الذي تم إطلاقه في مارس 2017.
  • إنه وحدة تحكم هجينة يمكن تبديلها بسهولة من الوضع المحمول باليد إلى وضع التلفزيون.
  • توجد Joy-Con على جانبي وحدة التحكم ، وهي نفس تلك الموجودة على Switch العادي.
  • يتم تشغيل جميع ألعاب Switch المعتادة ، ولديه نفس المعالج والبطارية وذاكرة الوصول العشوائي ومعظم المواصفات الأخرى.
  • ومع ذلك ، قامت Nintendo بترقية وتحسين مجموعة من ميزات وحدة التحكم لجعلها أفضل (المزيد عن ذلك في القسم التالي). هذا يجعل وحدة التحكم متفوقة على Switch العادي و Switch Lite المحمول باليد فقط. إنه لا يجعله Switch Pro أو Switch 2 ، على الرغم من أنه لم يتغير كثيرًا.

نموذج Nintendo Switch OLED : كل ما تحتاج إلى معرفته

مختلف تعديلات Switch من شركة Nintendo

هذه في الواقع هي المرة الثانية التي تقوم فيها Nintendo بتعديل Nintendo Switch. كانت المرة الأولى في أغسطس 2019. في تلك المرحلة ، قامت الشركة بتحديث النظام على الرقاقة من Nvidia Tegra X1 إلى Tegra X1 Plus. كان لهذا تأثير جانبي لطيف لزيادة كفاءة البطارية. لم تشعر Nintendo أن هذا التغيير كان مهمًا بما يكفي لاسم جديد ، على الرغم من ذلك ، لا يزال هذا الطراز الجديد يباع على أنه Nintendo Switch.

من المحتمل جدًا أن Nintendo Switch لا يزال لديها نموذج “Pro” حقيقي لجهاز Switch قيد العمل. ومع ذلك ، فمن المحتمل أن معظم الشائعات المتعلقة بذلك كانت في الواقع تتعلق بنموذج Nintendo Switch OLED.

لا يمكن توصيل جهاز تحكم Xbox 360 بجهاز الكمبيوتر؟ إليك ما يجب عليك فعله

Nintendo Switch vs OLED Model

إن التحديث الأكثر وضوحًا لهذا الطراز من Switch هو تضمين لوحة OLED. يحتوي الجهاز الأصلي على شاشة LCD ، والتي تنتج صورًا رديئة بشكل موضوعي. تُعد لوحة OLED هذه أيضًا أكبر فعليًا من Switch الأصلي بحجم 7 بوصات (الشاشة الأصلية 6.2 بوصة).

لسوء الحظ ، لا تحمل هذه الشاشة الكبيرة ترقية في الدقة. تنتج شاشة Switch الجديدة 720 بكسل من تلقاء نفسها و 1080 بكسل عند الإرساء ، تمامًا مثل Switch العادي.

نموذج Nintendo Switch OLED : كل ما تحتاج إلى معرفته

فيما يلي بعض الترقيات البارزة الأخرى.

تبلغ سعة التخزين الداخلية الآن 64 جيجابايت ، أي ضعف ما كانت عليه في سويتش الأصلي. كما أن لديها مسندًا محسّنًا كثيرًا يمتد على الجزء الخلفي من وحدة التحكم. تدعي Nintendo أيضًا أن الصوت في وحدة التحكم هذه هو الأفضل ، لكنها لا تشرح حقًا ما الذي يجعل ذلك ممكنًا.

أخيرًا ، يشتمل أيضًا على منفذ إيثرنت مدمج. في السابق ، كنت بحاجة لشراء ملحق لهذه الوظيفة ، لذا فهذه لمسة لطيفة.

كيفية تحديث iOS على جهاز iPhone الخاص بك

متى يمكنك الشراء وكم الثمن

سيتم إطلاق نموذج Nintendo Switch OLED في 8 أكتوبر 2021. وسيكون سعر التجزئة المقترح 349 دولارًا. هذا يزيد 50 دولارًا فقط عن Switch العادي و 150 دولارًا أكثر من Switch Lite.

 

سيأتي هذا الطراز الجديد بخيار لون جديد مع Joy-Con أبيض وجسم أبيض مطابق. سيكون هناك أيضًا نموذج مع Neon Blue و Neon Red Joy-Con الكلاسيكي و Black dock.

خاتمة

جميع ألعاب Nintendo Switch الحالية والملحقات الرسمية (بما في ذلك Joy-Con) متوافقة مع طراز Nintendo Switch OLED.
كن حذرًا ، على الرغم من ذلك: من المرجح أن يكون من الصعب للغاية الحصول على هذا عند إطلاقه. سيجعل النقص المستمر في الرقائق العالمية بالإضافة إلى الشعبية المذهلة لوحدة التحكم Switch من هذه هدية العيد التي لا غنى عنها. هذا كل ما نعرفه عن نموذج Nintendo Switch OLED.

هل وجدت الموضوع مفيد لك!