برنامج Whatsapp سيتيح لك إختيار من يضيفك فالمجموعات الخاصة به

  • أحمد حسن

  • 4 أبريل,2019

برنامج Whatsapp سيتيح لك إختيار من يضيفك فالمجموعات الخاصة به 1

قاعدة مستخدمي Whatsapp هي الأكبر بين معظم برامج التواصل الإجتماعي ، ربما يتغلب عليها فقط الـ facebook ولكنها بالتأكيد مجموعة كبيرة للغاية .

وبالرغم من أن Whatsapp يقدم الكثير من الخدمات المميزة والاستخدامات المفيدة إلا أنه هذه المميزات تأتي مع عيب مزعج وهو إمكانية الإضافة في المجموعات الخاصة بالبرنامج بدون الحصول على إذنك .

وهذا يعني أنك قد تستيقظ فالصباح فتجد نفسك مضافاً إلى ثلاثين مجموعة لا ترغب في أن تكون جزءاً منهم ويستمر الإزعلاج من هذه المجموعات حتى تقومها بتركها يدوياً وهو امر مزعج في حد ذاته ومن غير المنطقي ان يحتاج إلى كل هذا المجهود منك .

ولكن هذا على وشك أن ينتهي فبدءاً من اليوم سيكون متاحاً للمستخدمين أن يحددوا من يمكنه إضافتهم في مجموعات ومن لا يستطيع من خلال إعدادات الخصوصية الجديدة في البرنامج ، وستتمكن من الإختيار من ثلاث إختيارات او أشخاص لتضيفك فالمجموعات ، فيمكنك ان تقصر هذه الإضافة على أصدقائك والارقام الموجودة في جهات إتصالك فقط او الجميع أو ألا تسمح لأحد ان يضيفك في أي مجموعة .

برنامج Whatsapp سيتيح لك إختيار من يضيفك فالمجموعات الخاصة به 2

ولكن إذا قام أحدهم بإضافتك لأي مجموعة ستحصل على رسالة تنبيهية بأن هناك من يرغب في إضافتك لهذه المجموعة ويمكن لمدير المجموعة أن يرسل رسالة تلقائية خاصة لتطلب منك قبول الإضافة في المجموعة  .

من المفترض أن تبدأ هذه الخاصية الجديدة بالوصول إلى المستخدمين في الفترة الحالية لذا تأكد من تحديث Whatsapp إلى أحدث نسخة موجودة .