فيديو لـ Galaxy A90 يظهر الهاتف بكاميرا تدور

فيديو لـ Galaxy A90 يظهر الهاتف بكاميرا تدور 1

هاتف Galaxy A90 سيكون واحد من الهواتف الرائدة في الفئة المتوسطة لسامسونج والتي رأينا منها مؤخراً الـ Galaxy A50 والذي قلب الموازين بشكل سريع في الأسواق المتوسطة .

وهذه المرة يظهر فيديو لهاتف Galaxy A90 يركز حول كاميرا الهاتف – هذا الفيديو بناءاً على تسريبات ظهرت لأحد المطورين وهو 3D Render – ويظهر الفيديو الكاميرا الامامية للجهاز وهي تظهر من جسد الجهاز بمكانيكية إنزلاق Slider ومن ثم تدور لتصبح كاميرا خلفية .

يأتي هذا الفيديو بتأكيد من المسربين المشهورين @IceUniverse و Oneleaks وهما من المسربين الذين يثق فيهم عندما يتعلق الأمر بهواتف سامسونج وتصميمات الهواتف بشكل عام ، إن صدقت التسريبات وظهر الهاتف بهذا الشكل فقد ننظر إلى أقوى كاميرا أمامية على الإطلاق موجودة في هاتف ذكي وسيفتح هذا المجال أمام الكثير من الهواتف الرائدة لتقدم نفس الفكرة .

هذا التصميم يأتي بمجموعة من  المميزات أهمها كما قلت قوة الكاميرا الأمامية وحيث ستكون بقوة مقاربة لتلك الخلفية في الهاتف والتي دائماً ما تكون اقوى بالإضافة إلى شاشة أمامية كاملة بدون أي حواف تظهر عليها ، العيب الوحيد الذي قد يظهر لهذا التصميم هو أن الهاتف يأتي بجزئين متحركين مما يزيد الخطر وفرصة إصابة الهاتف .

تظل كل هذه الأفكار مجرد تسريبات وإقتراحات ولا يوجد تأكيد رسمي ولكن تخيل معي أن تمتلك هاتف يمكنك تدوير كاميرته الخلفية للأمام لتلقط Selfie مميز وبتفاصيل قوية ! هذه الفكرة لوحدها مغرية جداً بالنسبة لي .